شركة مكافحة البق بالقصيم 0533942977

شركة مكافحة البق فى رياض الخبراء

0533942977

حشرة البق او بق الفراش حشرة تقريبا لا ترى لانها دائما تختبىء بين طيات المفارش ولكن عادة يرى اثرها فعادة تترك اثارها على براويز الصور والاثاثات مما يسبب لها المظهر السىء ولمكافحة حشرة البق بافضل النتائج عليكم بالاعتماد على شركة مكافحة البق بالقصيم تقوم بمكافحة البق بادق النتائج مع ضمان عدم رجوعه مرة اخرى

الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة البق بالقصيم

شركة مكافحة البق بالقصيم

افضل شركة مكافحة البق بالقصيم 

حشرة البق هى عبارة عن حشرة صغيرة الحجم ذات اللون البني، ومُسطحة الشكل وتتغذى بشكل أساسي على الدماء، وتُعتبر هي النوع الأكثر تعود على العيش بين البشر، وذلك من العصور البعيدة، ويبلغ طول هذه الحشرة من 0.2 وحتّى 0.3 ملم ، ويبلغ عدد أرجلها 8 أرجل، وتنتمي لعائلة العناكب، على الرغم من أنها قد تسبب الحساسية إلّا أنّها ليست خطيرة، وتعيش حشرة العتة لمدّة لا تزيد عن الشهر الواحد.

علامات وجود بق الفراش توضحها لكم شركة مكافحة البق بالقصيم :

حشرة البق هى حشرة ضئيلة الحجم صغيرة جدا تتخد من اى مكان بيتا لها وتعيش وتتكاثر به فيوجد فى ثنايا المراتب والمخدات والسراير والاثاثات المنزلية , كذلك يتواجد البق فى الشقوق والفجوات على الجدران او على السقف او الصور المعلقة و داخل مفاتيح الكهرباء وغيره . وكذلك وجود لطخات صغيرة من الدم نتيجة عض البق على اغطية الاسرة والمراتب او المناطق التى تختبئ فيها اثناء النهار وكما ان وجود قشور البيض والحوريات والحشرات الكاملة مشيرا الى مكانها وهناك طريقة اخرى وهى انبعاث رائحة مميزة كريهة نتيجة وجود الحشرات بكثافة عالية .

شركة مكافحة البق بالقصيم

مسئوليات شركة مكافحة البق بالقصيم عند تقديم خدمة مكافحة البق :

  • وضع برنامج يتناسب مع احتياجاتكم .
  •  توفير أطقم فنية مدربة مكونة من مهندسيين وفنيين مجهزين بأحدث أدوات الحماية والزي الرسمي الذي يليق بمنشأتكم .
  •  توفير أحدث الأجهزة والمعدات وكذلك توفير المواد الكيميائية وغير الكيميائية والتي خضعت لفحص دقيق من قبل الجهات المختصة وكذلك المتخصصين الفنيين بالشركة.
  •  إتباع تعليمات الأمن والسلامة في تطبيق برامج المكافحة بالمنشأة.
  •  الضمان بأن جميع الأماكن المتفق عليها تم تنفيذ البرامج بها، مع استجابتنا لحل أي ملاحظات خلال 24 ساعة.

خدماتنا المميزة : شفط بيارات بالقصيم  – عزل خزانات  – تنسيق حدائق وبيع اشجار نقل اثاث بالطائف  

الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة البق بالقصيم

شركة مكافحة البق بالقصيم تعد الخيار الامثل لمكافحة البق وذلك لامتلاكها فريق عمل متخصص ومدرب للغاية على خدمة مكافحة البق وكيفية التعامل لضمان افضل مكافحة كما ان لديها من المواد والخامات التى تقوم بالمكافحة بها ما هو الأكثر امانا وسلامة ومصرح به دوليا ولذلك فانه امن على الانسان وعلى الطعام وعلى النباتات فشركتنا تقوم بمكافحة الحشرات فى المنازل وفى المصانع وفى الشركات وفى الفنادق وفى المستشفيات وفى الحدائق وفى كل مكان اخر . كما اننا نضمن لك عدم عودة البق بعد مكافحتها لفترة من الزمن ونقوم باعطائك شهادة ضمان بذلك بناءا على نوع المبيد الذى تمت مكافحة الحشرات به نظرا لان كل نوع من انواع المبيدات له فترة ضمان معينة وله استخدام معين بناءا على نوع الحشرات المتواجدة .

شركة مكافحة البق بالقصيم

الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة البق بالقصيم

شركة مكافحة البق بالقصيم افضل شركة لتقديم كافة خدمات التنظيف المتنوعة فلم تقتصر خدماتنا عى مكافحة البق فقط او مكافحة الحشرات ولكنها تنوعت تشمل العديد والمزيد من خدمات التنظيف منها للذكر لا حصر

-تنظيف و عزل الخزانات والاسطح .

2- تنظيف الواجهات الزجاج والحجر بالقصيم .

4- تنظيف و غسل السجاد بحائل والموكيت و المجالس بالقصيم .

5- جلى البلاط والسيراميك والرخام مع خدمة صيانه الرخام .

6- تنظيف الستائر والكنب والثريات بالقصيم .

7- تنظيف البيارات و تسليك المجارى بالقصيم .

فقط اتصل بنا واستمتع بخدمات شركتنا المميزة شركة الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة البق بالقصيم

0533942977