شركة غسيل فرشات بالبدائع 0503162506

شركة غسيل فرشات بالبدائع

شركة غسيل فرشات بالبدائع

0503162506

يعتبر السجاد و الموكيت و الكليم من أهم العناصر الجمالية التي تُضفي لمسة من الذوق على المنزل أو الشركة أو المكان التي تتواجد به ، كما أن حُسن اختيارها يعتبر العنصر الأساسي من أجل إضفاء الأناقة على المنزل ؛ و تهتم شركة غسيل فرشات بالبدائع من اهم الشركات المقدمة لخدمات التنظيف المنزلى ؛ اذ انها تعتمد علي افضل اليات العمل المتطور ؛ بالاضافة الي كونها الاكثر امتيازا بما تقدمه من خدمات .

شركة غسيل فرشات بالبدائع

 أساسيات اختيار المفروشات:

و يوجد بعض القواعد أو الأساسيات لاختيار المفروشات التي تناسبنا حيث :
1- يجب اختيار سجادة بالحجم المناسب للغرفة .
2- يجب أن يكون اللون مناسباً لأثاث الغرفة ، مع اختيار النقوش الخاصة بالسجاد ، فإن كان الأثاث مزخرفاً يجب أن تكون السجادة بسيطةً، و إن كان الأثاث ذا لون موحّد عندها يمكن اختيار السجاد المزخرف .
3- بما أنه من المفترض أن يكون للسجاد لون مختلف عن لون الطلاء و لون الأثاث ، فإن كان اللون نفسه فيجب أن يكون بدرجة مختلفة .
4- من أجل اختيار السجاد الخاص بغرفة الاستقبال ، يجب أن يمتلك لمسةً من الرُقي و الفخامة ، حيث إنه يعكس شخصيتك و ذوقك العام أمام ضيوفك ، أما اختيار سجادة غرفة الأطفال فيجب أن تكون السجادة ذات ألوان مُبهجة .

• و لا شك بعد الالتزام بكافة ما سبق من ضوابط و أساسيات لاختيار مفروشاتك المناسبة لتظهر بمنظر لائق و جذاب ، تترك أي شيء يكدر ذاك الجمال أو يعكر صفوك ، و يحرجك أمام ضيوفك ، و بالطبع فإننا نتحدث هنا عن اتساخ المفروشات سواء بالأتربة و الغبار ، أو سقوط الدهون و الشحوم عليها و ترك أثر و بقع ، و في هذه الحالة ننصحك بالاستعانة سريعاً و بشكل شبه دوري بأفضل شركة تنظيف مفروشات بالمملكة ، و هي شركة غسيل الفرشات بالبدائع التي تخلصك من كافة ما يحرجك ، و يسبب لك المتاعب بكل كفاءة و جودة عالية .

شركة غسيل فرشات بالبدائع

مميزات و خدمات بلا منافس :

1- تقديم خدمة رائعة و عمل متناهي في الدقة على أيدي خبراء وفنيين من أفضل الموجودين في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية ، و بأرخص الأسعار المتواجدة بالسوق .
2- الالتزام الجاد في مواعيد العمل ، حيث أن شركة غسيل الفرشات بالبدائع يتوافر لديها كل السرعة و الدقة في العمل وتسليمه في الموعد الذي قد تم الاتفاق عليه مع العملاء مسبقاً ، حتي نحصل علي رضاهم و ثقتهم .
3- تتعامل شركة غسيل موكيت برياض الخبرة مع جميع الموكيت و السجاد بكافة أحجامه
و انواعه المختلفة .
4- تقدم شركة غسيل الفرشات بالبدائع عروضا رائعة وخصومات مميزة لعملائها الحاليين والجدد علي عمليات التنظيف .
5- تستخدم شركة تركيب قرميد بعنيزة أفضل أنواع المنظفات و المساحيق الموجودة بالسوق في غسيل السجاد و الموكيت .
6- تعتمد شركة الصالحية بيرم على استخدام أفضل و أحدث الأساليب و التقنيات في غسيل السجاد و الموكيت مثل تقنية التنظيف الجاف أو بالبخار .

شركة غسيل فرشات بالبدائع

 فوائد التنظيف بالبخار :

1- أكثر إنجازا وفاعلية : إن كون معظم الأسطح في منازلنا هي أسطح مسامية ،فضلاً عن أن البخار يتيح اختراق المفروشات بسهولة واستخراج ما بها من أوساخ ولو كانت جزءا لا يتجزأ منها .
2- آمن صحيًا وصديق للبيئة ، كونه لا يدع مجالا لاستخدام المنظفات الكيميائية ، التي تغني عنها قوة البخار ، يعتبر التنظيف بالبخار تقنية ذات فائدة كبيرة صحيا خاصة لأولئك الذين يعانون من الحساسية ، إذ يتم بذلك تجنب الانبعاثات الضارة التي تنجم عن بقايا المنظفات التجارية على الأسطح المختلفة ، وبذلك يعتبر التنظيف باستخدام البخار وسيلة نظيفة بيئيا أيضا .
3- تعقيم طبيعي ، ولعل الميزة الأفضل بالنسبة للجميع ، هي أن البخار الساخن يعد معقما طبيعيا ، إذ أن البخار عندما يخترق الأسطح هو في الواقع يدمر الجراثيم والعفن والفيروسات والحشرات الدقيقة مثل عث الغبار والبكتريا ، فهو مطهر رائع للكثير من البيئات خاصة المطابخ والحمامات دون الاضطرار للتعامل مع المنظفات الكيميائية الخطرة ، فهو أكثر فاعلية من معظم هذه المواد .
4- مزيل للروائح ، دون الحاجة لاستخدام معطرات خاصة ، فالبخار الساخن يعمل على تحرير الروائح وتبديدها .
5- موفرة للماء ، إذ أن نسبة ما تحتاجه آلة التنظيف بالبخار للقيام بعملها أقل كثير من الماء المهدر في التنظيف العادي .