شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف 0567587893

0567587893

هل امتلئت شقتك بالاثاث المستعمل ؟ هل تريد التخلص منه او استبداله بجديد ؟ هل يشغل حيز من شقتك وتريد الاستفادة منه ؟ نحن شركة الصالحية بيرم افضل شركة شراء الاثاث المستعمل بالقطيف لبيع وشراء الاثاث المستعمل او استبدال الاثاث المستعمل باخر من مخازننا عميلنا العزيز نحن هنا لاجلك شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف متخصون فى شراء جميع قطع الاثاث المنزلي باعلى الاسعار الممكنة كما اننا نقدم جميع خدمات الاثاث من فك وتركيب الاثاث ونقل الاثاث وتخزين اثاث وتنظيف الاثاث وكل ما يلزمكم من خدمات الاثاث بالصورة التى تلقى استحسانكم .

شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف

ويتم برنامج نقل الاثاث من شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف على عدة خطوات تسلسلها كالتالى :

اولا : تلقى الاتصال من حضراتكم على ارقام اللشركة الموضحة بالصفحة .
ثانيا : يقوم موظفو خدمة العملاء بالر على اتصالاتم وتدوين طلباتكم واخذ الميعاد .
ثالثا : خلال الوقت المتفق عليه بين الشركة والعميل يصلك فريق عمل شركتنا .
رابعا : يقوم الفنيون من شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف بفك قطع الاثاث .
خامسا : لف وتغليف الاثاث جيددا حتى لا يتعرض للخدش .
سادسا : يتم تحميل الاثاث من الشرفات باستخدام الاوناش الهيدروليكية للتعامل مع الادوار العليا .
سابعا : يتم تنزيل الاثاث الى الارضيات ورفعه الى السيارات المغلفة الخاصة بشركتنا .
ثامنا : وضع الاثاث فى ورش ومخازن شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف حيث يتم اعاده ترميمه .
تاسعا : يتم تخزين الاثاث باحترافيه شديدة فى افضل المخازن .

شركة نقل اثاث بالقطيف

يبرع فريق عمل شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف بالمحافظة على قطع الاثاث من خلال تغليفه بافضل طرق ووسائل التغليف التى توفرها شركتنا سواء اكان الاثاث منتقل من العميل لمخازننا او العكس حيث ان التغليف معنا يتم باكثر من مادة وهى كالاتى :

التغليف العادي: وهو تغليفٌ ناعم يستخدم لكثير من الأثاث ومع ذلك فيتم وضع أكثر من تغليف أحياناً لكل غرض وذلك لتأمين الحماية الأكبر والعمال هم من يقومون بهذه العملية ولديهم الخبرة لكل نوع وطريقة تغليفه وما يناسبه.

التغليف الفقاعي: وهو تغليف كشكل الفقاعات يقوم بحماية الزجاج والخشب وكل ما يتعرض للخدش وهو ممتاز ويُستخدم الصحون والأواني وغيرهم.

التغليف الكرتوني: التغليف الكرتوني أو الورق المقوى هو تغليف ممتاز وقوى جدا يستخدم للأغراض الثمينة وللكثير من العفش وحسب أنواعه.

شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف

ولكن قبل انتقال قطع الاثاث من شقة العميل الى مخازننا يتم تنظيفه جيدا من الاتربة والحشرات الناتجة عن االتخزين يتم رش الاثاث بافضل المواد وفقا للمقاييس العالمية وذلك للحد من انتشار العدوى او نقل الحشرات الى مخازن الشركة .

من خدماتنا المميزة الاخرى :

شركة تنظيف منازل بالرياض والخرج  .

شركة تسليك مجارى بالقصيم  .

شركة مكافحة حشرات بالزلفى  .

شركة كشف تسربات المياه بالرياض  .

شركة الصالحية بيرم افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف

يتساءل الكثيرون عن تميزنا شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف والذى يرجع الى الرضا التام الذى نحققه لعملائنا فالاهم لدينا هو الحصول على مصداقية العميل كونوا على ثقة باننا افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف والتى تمتلك كافة انواع الاثاث المختلفه والمستوردة من الخارج حيث لا يوجد قطع اثاث محددة تهتم الشركة بشراؤها , فنحن نشترى كافة انواع الاثاث بمختلف الاحجام والاغراض كافة قطع الاثاث الخشبى الاثاث الزجاجى الاثاث الرخامى ايضا انتريهات وصالونات مجالس ارضية غرف نوم اطفال غرف سفرة كامله ترابيزات ومكاتب تقوم شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف بشراء كافة الاجهزة الكهربائية المستعمله ايضا , ليس فقط قطع الاثاث , فنهتم بشراء التلفزيونات والثلاجات والمكواه والتكييفيات وغيرهم وبأسعار مناسبه جدا لا تعرض العميل للظلم او الخسارة.

 

شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف

شركة تخزين اثاث بالقطيف

تميز باقتنائك خدماتنا فمع شركة الصالحية بيرم افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف وذلك لاننا نمتلك العديد من المستودعات المعدة لتخزين الاثاث وذلك لتقديم خدمة تخزين الاثاث بشكل مؤقت كما فى حالات السفر ويتم النقل داخل اسطول من السيارات المؤمنة والمغلفة بالكامل ومصممة من الدخل بالشكل الذى يتناسب مع الاثاث بايدى افضل عمال تخزين الاثاث داخل السيارات وتخصيص اماكن لوضع الزجاج والاخشاب والاجهزة الكهربائية بعد حسن تغليفها بافضل مواد التغليف التى توفربها لهم الشركة مستودعاتنا مؤمنة جيدا ضد الحرائق والحشرات وجيدة التهوية هذا الى جانب انها مزودة بالكاميرات لمراقبة كل قسم منها على حدة .

قبل الشروع فى بيع الاثاث المستعمل عليكم باتباع نصائح شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف

للحصول على اعلى سعر لقطع الاثاث التى تريد بيعها تنصح شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف عملائها الكرام قبل بيع الاثاث ان يتم تنظيفه وتلميعه جيدا للتخلص من الاتربة والاوساخ المتراكمة عليه ويمكن ان يتم هذا باستخدام المنظفات العادية او الملمعات
الطبيعية على حسب نوع الاثاث سواء كان اثاث خشبى او معدنى وقبل بيع المطابخ عليكم بالتخلص من الدهون المتراكمة عليه .

لا تتردد وبادر بالاتصال بشركة الصالحية بيرم للحصول على افضل خدمات مقدمة لكم من افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف .

0567587893