شركة جلي بلاط بالزلفي 0533942977

شركة جلي بلاط بالبكيرية

شركة جلي بلاط بالزلفي 0533942977 هي الاسرع فى مجال تنظيف الارضيات وغيرها من المعروف ان المنزل مملكة كل أفراد الأسرة لذلك يجب أن تتوفر به العديد من الصفات التي تجعله مناسبا لبقاء جميع أفراد الأسرة به لفترات طويلة دون الشعور بالضيق أو استنشاق أي روائح كريهة ولأن كل منزل لا يخلو بالطبع من وجود البلاط والسيراميك والرخام فقد حرصت بعض الشركات على العمل في مجال جلي البلاط وتنظيفه لمساعدة كل ربة منزل في تنظيف منزلها ومن أهم تلك الشركات على الاطلاق شركة جلي بلاط بالزلفي والتي حرصت منذ البداية على امتلاك كل الأدوات والأجهزة اللازمة لإتمام تلك المهمة على أكمل وجه فطالما أنت معنا ستقول وداعا للقلق وسترحب بالحياة الهادئة والمرحة.

شركة جلي بلاط بالزلفي
شركة جلي بلاط بالزلفي

أفضل شركة جلي بلاط بالزلفي 

حققت شركة جلي بلاط بالزلفي الكثير من النجاحات المتتالية وهذا ما جعلها تتربع على قمة الشركات التي تعمل في نفس المجال ولم يأت ذلك بالطبع بين ليلة وضحاها بل أن كل النجاح الذي حققته شركتنا ما هو إلا ثمرة مجهود كل فريق العمل لسنوات طويلة هذا بالإضافة إلى الامكانيات والأدوات التي تمتلكها الشركة وتسعى دوما على تطويرها والتي من أمثلتها:

  • أيدي عاملة ماهرة مدربة على أحدث آليات جلي البلاط ويتم ذلك الأمر على فترات منتظمة  لدي شركة جلي بلاط بالزلفي.
  • أدوات وأجهزة حديثة ومتقدمة يتم استيراد معظمها من الخارج لإعطاء العملاء الكرام أفضل النتائج.
  • شركة جلي بلاط بالزلفي لديها عمال متخصصون في إصلاح أي تشققات أو شروخ موجودة في البلاط.
  • فريق عملنا قادر على تسوية البلاط وجعله على مستوى واحد من الارتفاع وذلك للحفاظ على المظهر الخارجي للمنزل والأهم من ذلك عدم تعريض أي فرد من أفراد الأسرة للسقوط على الأرض.
  • لدى شركتنا المتميزة أقوى المواد المنظفة التي لديها القدرة على إزالة أقوى البقع والأوساخ التي تجد ربة المنزل صعوبة في إزالتها بنفسها.
  • القدرة على تنظيف الرخام والسيراميك الموجود على الجدران سواء في الحمامات أو المطابخ وإزالة كل الأوساخ المتراكمة على جميع جوانبه.
  • إذا كانت الأرضيات التي لديك كلها باركيه فلا تخشى تنظيفها حيث أن الشركة لديها القدرة على تنظيفه بدون استخدام أي قطرات مياه.
  • الخطوة الأخيرة التي يقوم بها فريق عمل  شركة جلي بلاط بالزلفي هي تطهير الأرضيات وتعقيمها وكل هذا يتم بعد عملية التلميع التي تعيد إلى البلاط والسيراميك جماله ورونقه.

خطوات تنظيف البلاط وتلميعه

شركة جلي بلاط بالزلفي
شركة جلي بلاط بالزلفي

تنظيف البلاط من أهم المهام التي تتولاها شركة جلي بلاط بالزلفي ولإتمام تلك المهمة بنجاح يقوم عمال شركة جلي بلاط بالزلفي بالعديد من الخطوات من أهمها:

  • نقل أي أثاث موجود بالمنطقة التي سيتم فيها تنظيف البلاط إلى أي مكان أخر بحرص شديد.
  • يقوم فريق العمل بإزالة الأتربة والغبار المتراكم على الأرضيات في بداية الأمر قبل تنظيفه بالمياه.
  • إضافة قدر من المنظفات القوية المفعول والتي لا توجد بها مادة الأمونيا وذلك لان تلك المادة تؤثر بشكل سلبي على لمعان السيراميك والرخام إلى إناء ملئ بالماء الدافئ.
  • يستخدم فريق عمل شركة جلي بلاط بالزلفي أدوات وفرش صغيرة الحجم يتم إحضارها خصيصاً لإزالة الأوساخ بين الفواصل الموجودة بين البلاطات.
  • يتم الاستعانة بماء دافئ نظيف لشطف السيراميك وتلميعه جيدا.
  • يجب الأخذ في الاعتبار أن تلك الخطوات السابقة يتم استخدامها مع معظم أنواع السيراميك والبلاط والرخام لكن هناك أنواع أخرى تتبع الشركة معها طرق أخرى للتنظيف.

خلطات متميزة لتنظيف البلاط لكل ربة منزل

لكل ربة منزل لا تعرف الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها جلي السيراميك والبلاط الذي لديها في المنزل فستقدم لك شركة جلي بلاط بالزلفي بعض الخلطات المتميزة التي يمكنك بها إزالة البقع العادية وتلميع الأرضيات.

أولاً خليط الخل أو الليمون مع الماء

لا يخلو أي منزل من الليمون أو الخل الأبيض حيث قومي أولا بإحضار قدر من الخل أو بعض قطرات الليمون ومن ثم قومي بإضافتها إلى المياه حيث أن ذلك الخليط يعطي السيراميك لمعانا وبريقا رائعاً وبعد الانتهاء قومي بتجفيف الأرضيات بقطعة قماش مصنوعة من القطن وذلك لإزالة أي آثار للمياه.

ثانياً استخدام ملح الليمون

في تلك المرة لن تحتاجي إلى خلط ملح الليمون مع المياه ولكن ستقومين بنثره بعد رش المياه على الأرضيات وتركه لمدة دقائق وبعد ذلك قومي بتنظيفه بالماء الدافئ.

ثالثاً خليط الاسبيداج الراسب مع الصابون السائل

وضع كميات متساوية من الصابون السائل والاسبيداج الراسب مع قدر معقول من الماء حتى تصبح كثافة الخليط متوسطة ثم قومي بغليه على النار حيث يمكنك بعدها استخدامه ساخنا أو بارداً ويمكن شطفه بالماء الدافئ بعد ذلك.

ولا تنسي أن شركة جلي بلاط بالزلفي دائما في خدمتك فإذا واجهتك أي صعوبة في جلي البلاط فعليك التواصل معنا فوراً.

خدمات متنوعة أخري تقدمها شركة الصالحية بيرم

شركة تنظيف واجهات زجاج بالبكيرية