افضل بوابات وكبائن واجهزة التعقيم عالية الجودة

افضل بوابات وكبائن واجهزة التعقيم عالية الجودة

افضل بوابات وكبائن واجهزة التعقيم عالية الجودة بوابه التعقيم الذاتي الإلكترونية من أكثر التقنيات المطلوبة في الوقت الحالي لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تساهم بوابات التعقيم الذاتية في تقليل انتشار فيروس كورونا من خلال تعقيم الأفراد بمواد معقمة من الكحول.

لذلك يعتبر أمر التعقيم الذاتي بواسطة الأبواب الخاصة بذلك أمر هام عند استخدامه في الأماكن الكبيرة، والتي بها عدد كبير من الأفراد، وذلك مثل المستشفيات، والمولات التجارية، والمدارس، والمساجد والكنائس، والمصانع، والشركات، والهيئات الحكومية.

بوابات التعقيم الإلكترونية

تقوم بوابة التعقيم الذاتي الإلكترونية على تقنية رش المواد المطهرة على الأفراد بغرض تعقيمهم بشكل ذاتي، وهي تشبه التقنيات المعقمة التي استخدمتها الصين في الحد من انتشار فيروس كورونا بواسطة استخدام غرف التعقيم التي تقيس من درجات حرارة الجسم بشكل دقيق، وذلك في محاولة للكشف عن الأفراد المصابين بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى العمل على تعقيم الافراد بصورة شاملة لمنع انتشار الفيروس من شخص إلى أخر.

سعر بوابة التعقيم الذاتي

مواصفات بوابات التعقيم الذاتية في مصر

افضل بوابات وكبائن واجهزة التعقيم عالية الجودة تتوفر بوابات التعقيم الذاتي الإلكترونية على هيئة ممرات لعبور الأفراد تعمل بواسطة أجهزة الاستشعار التي تعمل بشكل أوتوماتيكي، حيث يتم رش المواد المعقمة والمطهر مع دخول كل فرد، وتتميز بوابة التعقيم الذاتي الإلكترونية المصرية بهذه المواصفات:

  1. تم تصنيع بوابات التعقيم الذاتي الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وبالتالي هي إنتاج محلي بشكل كامل.
  2. يتم تصنيع بوابات التعقيم الذاتي الإلكترونية بواسطة أقوى أنواع الحديد والألومونيوم والأكلريك فائقي الجودة.
  3. يتم استخدام ماتور بقوة وجهد عالي يصل إلى واحد ونصف حصان، بالإضافة إلى كون الماتور صناعة إيطالية ذات جودة عالية.
  4. يصل طول بوابة التعقيم الذاتي الإلكترونية إلى ٢.٢٠ متر، ويصل عرضها إلى ١.١٠ متر، وبالنسبة لعمق البوابة فيصل إلى ١.٥٠ متر.
  5. تتوفر بوابة التعقيم الذاتي الإلكترونية بتصميمات مميزة وشكل يتناسب مع ديكورات الأماكن المختلفة دون أن يتسسب ذلك في تشويه منظر الأماكن، فهي مصممة على أحدث المواصفات.
  6. تتميز بوابات التعقيم الذاتي الإلكترونية بقدرتها على تحمل ما يصل إلى ٦٠ درجة مئوية من درجات حرارة الجو في الشمس، بالإضافة إلى أنها مهيأة لتحمل جميع الظروف الجوية المختلفة من الرياح والأمطار.
  7. تتضمن بوابات التعقيم الذاتي الإلكترونية حساسات إلكترونية للدخول والخروج، وذلك لتوضيح تشغيل انبعاث المطهرات من الرشاشات الموجودة بها.
  8. تتكون بوابة التعقيم الذاتي الإلكترونية من ستة رشاشات متفرقة على البوابة من جانبها وأعلاها، بالإضافة إلى أنها تتوفر بأعداد مختلفة من الرشاشات بداية من ٦ رشاشات مرور إلى ١١، ٢٠، ٣٠ رشاش، وجميع الرشاشات يتم توزيعها بصورة احترافية من أجل توفير تعقيم شامل للفرد.
  9. تستوعب بوابة التعقيم الذاتي مصرية الصنع ما يصل إلى عشرين لتر من المطهرات بحيث تستوعب 650 فرد كل فرد خمس ثواني، وبالتالي تتميز بسعة تخزين مواد التعقيم ذات حجم كبير مع إمكانية السحب المباشر من خزان المعقم بما يصل إلى عشرين لتر.
  10. يمكن التحكم في التايمر الخاص بتدفق المطهرات من رشاشات البوابة بعد عملية الخروج منها.
  11. تطابق بوابات التعقيم الذاتي الإلكترونية المواصفات الخاصة بوزارة الصحة المصرية، بحيث حصلت جميع الخامات التي تتكون منها على تصريح وزارة الصحة المصرية.
  12. تتميز الخامات المحلية التي تم تصنيع بوابات التعقيم الذاتي الإلكترونية منها بأسعارها المناسبة بشكل كبير، والتي ساعدت على جعل بوابة التعقيم الذاتي الإلكترونية بسعر مناسب نسبيا.
  13. تتوفر بوابات التعقيم الذاتي بأكثر من مقاس مختلف لكي تناسب جميع المساحات المتاحة، حيث يوجد منها ثلاث مقاسات وأحجام أساسية.
  14. تهيأ بوابات التعقيم الذاتي الإلكترونية لاستقبال أي نوع من المطهرات والمواد المعقمة بكفاءة عالية، وجميعها مواد ليس لها أي ضررعلى الإنسان، حيث تتميز مواد التطهير والتعقيم المستخدمة بأنها أمنة تماما على الإنسان.
  15. تتميز بوابات التعقيم الذاتي بأنها توفر إمكانية تزويدها بمقياس لدرجات الحرارة من عشر درجات إلى خمس وأربعين درجة، بالإضافة إلى إمكانية تزويدها بكاميرا لتحديد هوية الأفراد، كما يمكن إضافة جهاز إنذار صوتي أو ضوئي.

أجهزة كشف درجة حرارة جسم الإنسان

  1. يتوفر بالإضافة إلى بوابات التعقيم الذاتي الإلكترونية أجهزة تستخدم في كشف درجة حرارة جسم الإنسان، بحيث يمكن قياس درجة حرارة الأفراد بصورة رقمية بواسطة أجهزة الاستشعار الإلكترونية التي تسجل درجات حرارة جسم الإنسان بشكل دقيق، ويتم قياس درجة حرارة الجسم بواسطة وضع جهاز كشف درجة حرارة جسم الإنسان الرقمي في الفم أو تحت الأبط.
  2. كما يمكن قياس درجة حرارة الجسم عن بعد بما يصل إلى واحد متر باستخدام الجهاز، وهو ما يساعد على التعرف على الأفراد المصابين بالفيروس، حيث يعتبر ارتفاع درجات حرارة الجسم من أحد الأعراض التي يشعر بها المريض بفيروس كورونا، كما أن ميزة قياس درجة الحرارة عن بعد تقلل من إمكانية انتشار فيروس كورونا إثناء قياس درجات حرارة الأفراد.
  3. ويتميز الجهاز بأنه يضم مؤشر للصوت، بحيث يصدر صوت عند تحديد درجة حرارة الجسم، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شاشة فائقة الجودة تقوم بإظهار درجة الحرارة بشكل واضح.
  4. ويمكن التحكم في جهاز كشف درجة حرارة جسم الإنسان بكل سهولة مع إمكانية إعادة ضبطه.
  5. كما يضم الجهاز بطاريات داخلية له يمكن أن تعمل لما يصل إلى ثلاثين يوم.
  6. ويتميز الجهاز بدقته العالية في تحديد درجات حرارة الجسم الفعلية.
  7. وبالإضافة إلى ذلك يتميز الجهاز بخاماته ذات الجودة العالية وأسعاره المناسبة بالمقارنة مع أسعار الأجهزة الأخرى.

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا أهم المعلومات التي تتعلق ببوابة التعقيم الذاتي الإلكترونية، حيث قد تم توضيح الأهمية الخاصة بها خاصة خلال الفترة الحالية التي تشهد انتشار فيروس كورونا عالميا. بالإضافة إلى ذكر المواصفات والخصائص التي تتميز بها، كما قد تم الحديث عن جهاز كشف درجة حرارة الجسم وعن أهم المواصفات الموجودة به.