شركة مقاولات اسفلت بالقصيم

شركة مقاولات اسفلت بالقصيم

0504240276

مقاولات الاسفلت من الخدمات المميزة التى تقدمها شركة الصالحية بيرم فالبعض منا كثيرا قد يحتاج لبعض اعمال الاسفلت ولكن هذه الاعمال تحتاج الى الدقة والحرفية فى التنفيذ ولابد ان يقوم بتنفيذها من هم ذوى خبرة ومهارة فى مجال مقاولات الاسفلت فاذا اردت عزيزى العميل اى من اعمال الاسفلت ما عليكم سوى الاستعانة بفريق عمل شركة مقاولات اسفلت بالقصيم وذلك لانها تمتلك من الخبرة ما يؤهلها لتقديم افضل خدمات مقاولات الاسفلت بافضل وادق النتائج مع الالتزام التام بكافة معايير الدقة والجودة .

افضل شركة مقاولات اسفلت بالقصيم

تحرص شركة مقاولات اسفلت بالقصيم عند القيام باعمال الاسفلت على مراعاة ظروف المناخ وكذلك اختيار نوع الاسمنت المناسب لها وهذا ينتج عنه طرق مرصوفة جيداوتدوم طويلا دون تعرضها لاى تشققات كمان اننا نحرص على اختيار افضل انواع الاسفلت لاستخدامها كما تعتمد شركة مقاولات اسفلت بالقصيم عند تقديمها لاعمال الاسفلت على افضل طاقم عمل يمكننا من تنفيذ كل ما يطلب منهم من اعمال الاسفلت وتزويدهم بكافة المعدات الحديثة لاعمال فى جميع الاماكن وبجميع المساحات .

شركة مقاولات اسفلت بالقصيم

 

انفردنا نحن افضل شركة مقاولات اسفلت بالقصيم عن غيرنا بالكثير من المزايا منها :

  • نمتلك افضل طاقم عمل مكون من افضل الكفاءات وامهر العمال .
  • تنفيذ جميع اعمال الاسفلت بكل دقة وجودة .
  • تقدم شركة مقاولات اسفلت بالقصيم افضل وارخص اسعار مقاولات الاسفلت .
  • نمتلك جميع انواع المعدات الثقيلة لتنفيذ المشاريع وللايجار.

يعد الهدف الرئيسى او الاكثر استخداما من اعمال مقاولات السفلتة هى اعمال الطرق والتى يتتطلب تقديمها وتنفيذها اربعة مراحل توضحها شركة مقاولات اسفلت بالقصيم كالتالى :

  1.  الأعمال الترابية .
  2.  أعمال إنشاء طبقة الأساس.
  3.  أعمال إنشاء طبقات الرصف الأسفلتية الرابطة والسطحية .
  4.  أعمال إنشاء البردورات والأرصفة.

شركة مقاولات اسفلت بالقصيم

شركة الصالحية بيرم افضل شركة مقاولات اسفلت بالقصيم

شركة مقاولات اسفلت بالقصيم متخصصون فى تنفيذ جميع اعمال الاسفلت بجميع المساحات وفى اى وقت حيث يتم إنتاج جميع المواد لدينا عن طريق حاسوب متطور مجهز بأسس حديثة لضمان الانتاج الأمثل مع الامتثال بادق المواصفات. كما تحرص شركة مقاولات اسفلت بالقصيم على تقويم أسس العمل إلى القدرة على توفير مجموعة واسعة من المواد في أي كمية معينة يوميا. ويساندنا فى مسيرة التميز والنجاح التى نقدمها افضل طاقم داخلي مدرب على استخدام معدات هي الأكثر تطورا في المملكة والتى نقوم باستيرادها من كبرى البلدان الصناعية كما ويتلقى جميع السائقين لدينا تدريبا مكثفا عليها ما جعلهم مؤهلين لتنفيذ المشاريع في الوقت المناسب وبكفاءة عالية .

قائمة خدماتنا المميزة طويلة وعريقة منها ما يلى :

شركة تنظيف مساجد بالقصيم .

شركة جلى بلاط بالرياض .

شركة نقل عفش بتبوك .

شركة عزل خزانات بالرياض .

انواع الاسفلت الذى تستخدمه شركة مقاولات اسفلت بالقصيم واستخدامات كل منها :

هناك نوعان من الأسفلت الذى تستخدمه شركة مقاولات اسفلت بالقصيم وهما الأسفلت السائل والأسفلت الصلب وفيما يلى شرح مبسط لكل نوع منهما :

اولا : الأسفلت السائل : وهذا النوع لا يستخدم في الخلطات الأسفلتية، ويقسم إلى ثلاثة أنواع، هي: الأسفلت سريع التطاير ومتوسط التطاير وبطيء التطاير. ويتوسط الأسفلت السائل طبقات الأسفلت ليربط بين الطبقات، ويتم اختيار نوع طبقة الأسفلت السائلة بناءا على درجة الرطوبة الموجودة في الجو في المكان المراد تعبيده .

ثانيا : الأسفلت الصلب: ام هذا النواع فيستخدم في الخلطات الأسفلتية، ويقسم إلى أربعة أنواع، هي: (50/40)، (70/60)، (100/80)، (150/120)، ويقوم المختص باختيار النوع الذي سيتم استعماله على أساس درجة حرارة المكان، فالاختلافات بين هذه الأنواع تتوقف على درجة الحرارة.

شركة مقاولات اسفلت بالقصيم

طرق تقديم الخلطات الاسفلتية فى مجال انشاء الطرق متعددة ومنها ما تقدمه شركة مقاولات اسفلت بالقصيم وهى :

1) الخلطات الأسفلتية الباردة ( Cold Bituminous Mix).
2) الماكدام المسقى بالأسفلت ( .( Penetration Macadam
3) الأسفلت المصبوب (الماستيك) ( Mastic Asphalt ).
4) الأسفلت الناعم ( .( Sheet Asphalt or Rolled Asphalt
5) الأسفلت الرملي ( Sand Asphalt ).
6) الخلطات الأسفلتية الساخنة ( .( Hot Mix Asphaltic Concrete

ارخص شركة مقاولات اسفلت بالقصيم

تفننت شركة مقاولات اسفلت بالقصيم فى تقديم خدمات مقاولات الاسفلت لجميع الاستخدامات ولكن لكل منها نسبه خاصة لمكونات الخلطة والتى تتم دائما تحت اشراف نخبة من افضل الخبراء والمختصين فى اعمال الاسفلت ويتم الخلط تحت درجات حرارة معينة بكفاءات عالية قياسية طبقا لمعايير الجودة العالمية لتتميز بمقاومتها العالية لكل من درجات الحرارة العالية و الأحماض وكذلك الأمطار الغزيرة والأتربة كما يستخدم الاسفلت ايضا فى اعمال اخرى غير اعمال رصف وردم الطرق حيث انه يستخدم فى اعمال العزل الخاصة تغطية خزانات المياه وكذلك حمامات السباحة مستغلين بذلك قدرته على عدم السماح بنفاذ الماء .

فقط اتصل بنا وسنصلك اينما كنت بكامل معداتنا لتتمتع بكل ماهو مميز من خدمات شركة الصالحية بيرم افضل شركة مقاولات اسفلت بالقصيم .

0504240276