شركة مقاولات اسفلت بالرس

شركة مقاولات اسفلت بالرس

0504240276

تطويع الطرقات الرملية وجعلها ممهدة للاستخدام شغلة ليست بالهينة التى يمكن لاى شركة القيام بها ولكنها من الشغلات التى تحتاج الى الخبرة والكفاءة مع شركة الصالحية بيرم افضل شركة مقاولات اسفلت بالرس شركة لها تاريخ عريق فى مجال مقاولات الاسفلت فنحن نمتلك من الخبرة والكفاءة ما يمكنا من القيام باعمال مقاولات الاسفلت كافة من رصف طرق جديدة او صيانة طرق قديمة وكذلك اعمال الكشط والردم وكافة ما يتعلق بمقاولات الاسفلت للطرق والساحات والمزارع والمخططات السكنية بافضل النتائج المقدمة بجودة عالية .

شركة الصالحية بيرم افضل شركة مقاولات اسفلت بالرس

تربعنا على عرش شركات مقاولات الاسفلت فى المملكة واكتسبنا لقب افضل شركة مقاولات اسفلت بالرس وذلك لاننا صنعنا لانفسنا سمعة مدوية من خلال اعمالنا التى قدمناها من مشاريع واعمال سفلتة على مر عقود مضت من التميز والخبرة بامتلاكنا لافضل المعدات الثقيلة التى تمكنا من العمل بقدرات هائلة متجاوزة اى قدرة تنافسية لشركات المقاولات الاخرى كما تحرص شركتنا على التطوير والتحديث الدائم للمعدات لكافة معداتها لتحمل اقصى قدرة للعمل فى مختلف الظروف والاحوال .

شركة مقاولات اسفلت بالرس

تميزنا بما جعلنا افضل شركة مقاولات اسفلت بالرس ومن هذه المميزات :

  • نمتلك فريق عمل مكون من افضل المهندسين الذين على كفاءه عاليه فى التنفيذ .
  • العمل على تقديم اعلى معدل انتاج باقل تكلفة .
  • العمل على إنجاز المهام فى وقت قياسى دون المساس بالجوده إطلاقا .
  • تعمل شركة مقاولات اسفلت بالرس على مبدا ان التطور فى مجال صناعه المقاولات التخصصيه و العامه مرتبط تماما بالتغير اليومى السريع للتقنية بفضل الابداعات التكنولوجيه الحديثه .
  • تركز الشركه على اهم العناصر وهى التنفيذ والاشراف ومراقبه الاداء .
  • العمل على تقديم الخدمات بشكل متكامل لعملائنا معتمدين على فريق عمل عالى الجوده .
  • نمتلك افضل المعدات ذات الجودة العاليه والكفاءه العالية .

اعمال الرصف التى تقدمها شركة مقاولات اسفلت بالرس

للقيام باعمال الرصف نزيدكم علما عملاء شركتنا الكرام ان الطرق أساساً تتكون من عدة طبقات والتربة التى تنشأ عليها طبقات الرصف تسمى طبقة التأسيس والطبقات التى فوقها على التوالى هى الأساس ثم الطبقات الأسفلتية .
كما ان أعمال الطرق التى تقدمها شركة مقاولات اسفلت بالرس تشمل إعداد وتجهيز الأرض الطبيعيه وأعمال الحفر والردم وإنشاء طبقة الأساس وطبقات الرصف الأسفلتية وإنشاء البردورات والأرصفة ودهانات المرور الأرضيه واللافتات المرورية كل هذا يقوم به نخبة من افضل المتخصصين فى كل مرحلة من مراحل اعمال الطرق .

شركة مقاولات اسفلت بالرس

ماكينة صناعة الاسفلت التى تستخدمها شركة مقاولات اسفلت بالرس يتم استيرادها من كبرى الدول المتقدمة صناعيا مثل ألمانيا والسويد وهولندا وأوكرانيا وتتميز هذه الماكينة بوزنها الضخم الذي يقاس بالأطنان وحجمها الكبير، وتصنع من الحديد الصلب لتعزيز قوتها وتحتاج هذه الماكينة الى كمية سولار هائلة لتشغيلها لذا حرصت شركتنا على ان يكون هناك دائما الوقود التوفر لعمل ماكينة الاسفلت وكذلك توفير محطات التموين الوقود لكافة السيارات والمعدات الثقيلة فنحن نعمل دائما على توفير الجودة العالية فى الخدمات وعدم وجود ما يعطل تقديمنا لهذه الخدمات .

خدماتنا المميزة متعددة ومتنوعة وفى كافة المجالات ومنها :

شركة تنظيف قصور بالدوامى .

شركة تنسيق حدائق وبيع اشجار بالرياض .

شركة عزل اسطح بالرياض .

شركة جلى بلاط ورخام بجازان ونجران .

صيانة الطرق من شركة مقاولات اسفلت بالرس

الكشط البارد للأسفلت او بمعنى اخر اعادة تدوير الاسفلت وهى عملية صيانة الاسفلت القائم يتم بها إزالة جزء على الأقل من سطح منطقة مرصوفة مثل طريق، جسر، أو موقف سيارات. و يتم بإزالة جزء من سماكة الرصفة لتسوية سطحها، أو إزالتها بالكامل. وهناك عدد من الأسباب المختلفة لكشط منطقة مرصوفة بدلاً من مجرد إعادة الرصف فوق نفس السطح القائم ويستخدم الكشط على نطاق واسع في هذه الأيام ويقوم بها طاقم عمل شركة مقاولات اسفلت بالرس على النحو التالى ان يتم إزالة الرصيف ومن ثم طحنه لاستخدامه ركام في الرصيف الجديد ويكون الناتج من عملية الطحن هو رصيف أسفلت مستصلح والذي يمكن أن يعاد تدويره في خلطات الأسفلت الساخن من خلال دمجه مع ركام جديد ومادة البيتومين الرابطة وهذه العملية تقلل التأثيرات السلبية لعمل رصفة جديدة على البيئة .

شركة مقاولات اسفلت بالرس

عمل اسفلت امام المنازل بالرس

ولاستمرار ريادتنا لقائمة شركات مقاولات الاسفلت بالمملكة فقد ألزمت شركة مقاولات اسفلت بالرس نفسها بالمحافظة على البيئة الداخلية والخارجية وفى مواقع العمل المختلفة للشركة من التلوث بجميع انواعه سواء تلوث مائى او تلوث هوائى او حدوث تلوث للتربة  كما تحرص الشركة على سلامة العاملين بها وكذلك سلامة معداتها ومنشآتها كما تهدف شركة مقاولات اسفلت بالرس الى تلبية وتحقيق متطلبات عملائنا الحالية والمستقبلية باعلى مستوى جودة مطلوب وبالسعر المنافس وفي التوقيت المناسب لكسب ثقتهم الغالية بنا وتحقيق الرضا التام لهم .

فقط اتصل بنا وانضم لقائمة عملاء شركة الصالحية بيرم افضل شركة مقاولات اسفلت بالرس .

0504240276