شركة صيانة مسابح بالرس 0533766855

شركة صيانة مسابح بالرس

0533766855

الاستمتاع بالسباحة والالعاب المائية من الامور التى تنشط الجسم بالكامل وتبعث فى النفس راحة خاصة وان كانت هذه المسابح مياهها نظيفة ومعقمة وذلك لن يتم الا من خلال طاقم عمل شركة صيانة مسابح بالرس فنحن متخصصون فى اعمال تنظيف وصيانة المسابح فتلك الاعمال يصعب على اصحاب المسابح القيام بها نظرا لانها تحتاج الى الخبرة العالية ليتم التنظيف المميز وهذا ما نقدمه حيث تحرص شركة صيانة مسابح بالرس على تقديم افضل خدمات تنظيف وصيانة مسابح على اكمل وجه وبالصورة التى تكسبنا ثقة عملائنا بنا .

افضل شركة صيانة مسابح بالرس

شركة صيانة مسابح بالرس نعلم ان المسابح من المصادر الكبيرة لنقل الامراض فتلك الميام تجمع البكتيريا والجراثيم الناتجة عن تراكم الوساخ والاتربة وكذلك العرق وما يتركه الجسم خلفه من افرازات تعلق بمياه المسبح وذلك لانها يتم استخدامها من قبل اكثر من شخص وللوقاية من الاصابة بتلك الامراض عليكم بالاتصال بشركة الصالحية بيرم افضل شركة صيانة مسابح بالرس حيث يقوم طاقم عملنا بتنظيف المسابح وتنقية الفلاتر من الرواسب وتغيير الرمل وكذلك تنقية المياه من البكتيريا والريم بافضل الاجهزة والمعدات ولم تنسى شركة صيانة مسابح بالرس ان تضم بين طاقم عملها افضل الكيميائيين والمختصين فى الاعمال الخاصة بنسب اضافة الكلور والمواد الكيميائية للماء .

شركة صيانة مسابح بالرس

قائمة اعمال شركة صيانة مسابح بالرس فى مجال صيانة المسابح تضم عدة خدمات منها :

  • تغيير كافة الفلاتر وقطع الغيار الخاصة بالمسبح باخري اصلية.
  • ترميم جدران المسبح واصلاح المشاكل بها.
  • تغيير الفلاتر واللمبات الكهربائية بها .
  • تركيب النوافير وشلالات المياه.
  • القيام بالصيانة الدورية سواء الشهرية او السنوية او حسب الاتفاق مع العميل للقيام بتعقيم المياه وفحص المسبح بشكل عام واضافة المطهرات للماء ( اسيد – اسيد بودر وسائل – مصفاة المياه ) .

المعالجة الكيميائية لمياه المسابح من شركة صيانة مسابح بالرس 

تنوه شركة صيانة مسابح بالرس ان عدم التوازن فى كيميائية مياه المسبح هى المصدر الرئيسى وراء العديد من الاضرار على المسبح وعلى مستخدميه ايضا حيث ان الاختلال فى كيميائية المياه يؤدى الى عدة اضرار نوضحها لكم فى نقاط :

  1. ظهور الطحالب واخضرار لون مياه المسابح .
  2. تجمع بعض الكائنات الصغيرة فى المسبح مثال حشرة ابو زنيبة.
  3. حدوث احمرار وحرقة فى العين والانف اثناء السباحة .
  4. انبعاث رائحة الكلور من المياه .

شركة صيانة مسابح بالرس

لماذا شركة صيانة مسابح بالرس هى الافضل ؟

تميزنا عن غيرنا من شركات صيانة مسابح بالرس بالكثير والكثير حيث تسعى شركتنا الى توعية العملاء وتزويد طاقم عملها باحدث وسائل تنظيف وصيانة المسابح وكذلك توفير افضل مواد التنظيف والمعالجة لتكون بين ايدى طاقم عملنا لتقديم افضل صيانة للمسابح حيث تنتقى شركة صيانة مسابح بالرس افضل الخبرات والمهارات بين طاقم عملنا ويتم العمل تحت اشراف نخبة من اكفأ الاستشاريين المختصين لمتابعة خط سير عملية صيانة المسابح اذا ما اكنت تسير على النهج المطلوب منها او ام ان هناك حياد عنه حيث يعلم طاقم عملنا ان ما يقدمه هى صورة شركة تنظيف منازل بخميس مشيط وابها لدى عملائها لا يبرعوا فى تقديم تنظيف وصيانة مسابح على اتم واكمل وجه .

انواع الفلاتر والمضخات التى تنصح شركة صيانة مسابح بالرس بالاختيار من بينها :

  • الهيوارد الامريكى Hayward .
  • البينتاير الامريكى  Pentair .
  • سيلفر ستاند الامريكى silver stands .
  • التاجلوس الامريكى tagelus .
  • باكييس الصينى pikes pool & spa .

ولكن تفضل شركة صيانة مسابح بالرس انتقاء نوع الفلتر والمضخة الهيوارد الامريكى Hayward وذلك لتوافره بالسوق السعودى وتوافر قطع الغيار الخاصة به حال تطلب صيانة او تغيير بعض القطع كما انها لها وكيل بالمملكة العربية السعودية فنحن شركة تنظيف مساجد بالمذنب نحرص دائما على راحة عملائنا ونحرص على توفير كافة سبل الراحة فى جميع الخدمات المتعلقة بالمسابح من انشاء مسابح او ترميم مسابح او عزل مسابح او اصلاح وصيانة مسابح وكذلك تنظيف مسابح تاكد ان كل ما تطلبه فى عالم تنظيف المسابح ستجده بين قائمة اعمالنا فبادر بالاتصال .

 

شركة صيانة مسابح بالرس

ومزيد من التميز يمكنكم زيارة : شركة سطحة بالرياضشركة شراء اثاث مستعمل بالرياض 

نصائح شركة صيانة مسابح بالرس لتنظيف المسابح المنزلية

اذا كنت تقتنى مسبح فى منزلك سواء كان كبير أو صغير فان ذلك يتطلب رعاية وصيانة بشكل خاص ودوري يتم ذلك أسبوعيا من أجل الحفاظ على مياه المسابح المنزلية نظيفة وصافية، والتأكد من التوازن الكيميائي للكلور في المياه بالإضافة إلي تنظيف المسابح المنزلية لتجنب تراكم الأوساخ والأتربة فيه ويتم ذلك على عدة خطوات توضحها شركة صيانة مسابح بالرس كالتالى :

  1. التقاط أوراق الشجر أو أي أوساخ منتشرة على سطح المسابح المنزلية حتى لا تتراكم وتسقط فى قاع المسابح المنزلية وتتم تلك العملية باستعمال المصفاة الشبكية الخاصة بتنظيف المسابح المنزلية.
  2. تشغيل الفلتر لفلترة الماء بعد السباحة والتخلص من أي أوساخ عالقة بالمسابح المنزلية كما أنه من المستحب تشغيل الفلتر يوميا لمدة لا تقل عن 5 ساعات وذلك لان هذا يجعل المحافظة على قاع المسابح المنزلية نظيفة بعدم سقوط أي تراكمات فيه.
  3. فرك حواف المسابح المنزلية مرة كل أسبوع بفرشاة ناعمة (خاصة بالمسابح المنزلية) وذلك لإزالة الأوساخ والحد من تراكم الطحالب وغيرها من الفطريات .
  4. تنظيف امسابح المنزلية مرة كل أسبوع مع الحرص على تنظيف القاع جيدا بالمكنسة الخاصة بتنظيف المسابح المنزلية .
  5. استخدام الجهاز المخصص لشفط وإزالة الأوراق من المسابح المنزلية وهى مهمة وتستعمل فى حالة شدة اتساخ المسابح المنزلية .

اتصل بنا وستلقى الاجابة على كافة استفساراتكم واسئلتكم حول خدمات تنظيف وصيانة المسابح من شركة الصالحية بيرم افضل شركة صيانة مسابح بالرس .

0533766855