شركة غسيل فرشات بعيون الجواء 0533942977

شركة غسيل فرشات بعيون الجواء

شركة الصالحية .. تميز بالرقي و الجمال

0533942977

تريد كل سيدة منزل إلى أن تري منزلها في أحسن حالة دائماً ، و يعج بالحيوية و الأناقة و الجمال ، و جلَّ من يحقق لها ذلك هي المفروشات بأشكالها و أنواعها المختلفة من سجاد و موكيت و كليم ، حيث إن ألوانها و أشكالها و حيويتها تجعل المكان التي توجد به يعج بالجاذبية و لمسات الجمال .
لكن كما تجري العادة خاصة و إن كان لديك أطفال أو نظراً للظروف الجوية المتقلبة ، و تراكم الأتربة و الغبار على المفروشات تتسخ المفروشات ، و في هذه الحالة لا مفر من القيام بعملية غسيلها و تنظيفها بشكل شبه دوري على الأقل ، و خير من يفعل ذلك بأحدث التقنيات و الأساليب العالمية و يوفر لك الوقت و الجهد هي شركات تنظيف المفروشات ، و تحديداً شركة غسيل الفرشات بعيون الجواء اتصل بنا سريعاً و لا تقلق .

• تستخدم شركة غسيل الفرشات بعيون الجواء أحدث الأساليب العلمية في التنظيف ، فضلاً عن أحدث التقنيات و طرق غسيل المفروشات ، و تعتبر إحدى أفضل الطرق و أكثرها فاعلية بشهادة الكثيرين هي تقنية التنظيف بالبخار ، و التي سوف نتناولها بمزيد من التفصيل في السطور التالية بين جنبات حديثنا .

شركة غسيل فرشات بعيون الجواء

 التنظيف بالبخار :

تستخدم شركة غسيل الفرشات بعيون الجواء الكثير من الطرق و أساليب تنظيف السجاد ، و لكن يوجد من بينها أحدث طرق الغسيل و أكثرها فاعلية و هي تقنية التنظيف بالبخار .

ما هو التنظيف بالبخار :

يعتمد هذا النمط من التنظيف علي الدفع المباشر للماء الساخن تحت تأثير الضغط المرتفع الذي تولده آلات الدفع المخصصة لهذا النوع من التنظيف .

شركة غسيل فرشات بعيون الجواء

فوائد الغسيل بالبخار :

1- تعتبر أكثر طرق التنظيف فعالية ، لقدرتها الكبيرة على التخلص من أصعب البقع و الشحوم .
2- آمنة صحياً حيث أنها لا تستخدم المواد الكيميائية المعقدة .
3- القضاء على الغبار والروائح الكريهة ، و عدم الحاجة إلى معطرات .
4- موفرة للماء حيث إنها أقل الطرق إهداراً للمياه من بين طرق التنظيف الأخرى .

خدمات و مميزات رواد مجال التنظيف :

1- تقدم شركة غسيل الفرشات بعيون الجواء عروض مميزة جداً ، و خصومات هائلة علي جميع خدماتها .
2- تمتد خدمات الشركة إلى نواحي متعددة و ليس جانب تنظيف المفروشات فقط .
3- تعتمد شركة غسيل موكيت بالاسياح  على أحدث التقنيات و طرق التنظيف الأكثر فعالية في المجال .
4- تستخدم شركة غسيل الفرشات بعيون الجواء أفضل منتجات التنظيف و مساحيق الغسيل ، و أكثرها جودة و فعالية في السوق .
5- جميع آلات و أجهزة التنظيف الموجودة بالشركة آمناً صحياً و حاصلة على تراخيص وزارة الصحة العامة .
6- تعتمد شركة الصالحية بيرم علي فريق عمل مكون من مجموعة الخبراء و الفنيين المدربين على أحدث الأساليب العلمية في المجال ، و التقنيات التكنولوجية الحديثة .

شركة غسيل فرشات بعيون الجواء

 نصائح مهمة لإطالة عمر مفروشاتك :

1- لكي تتمكني من الحفاظ على الموكيت لفترة طويلة في غرف الجلوس والصالونات و اﻷطفال ، أضيفي القليل من الخل إلى ماء التنظيف ، ثم امسحي بقطعة قماش بعد عصرّها جيداً سيعمل ذلك الخليط على لمعان ونظافة الموكيت وحمايته من الحشرات المسببة للعتّة .
2- إذا تم سكب أي شيء على الموكيت قومي بوضع ورق جاف أو مناديل ماصّة للسوائل مباشرة دون تحريكها أو فركّها حتي لا تنتشر البقعة ، ثم تعاملي معها بعد ذلك بإحدى الطرق الموضحة سابقاً .
3- اختاري يوم مشمس للتنظيف حتي يجف الموكيت سريعاً ؛ و هذا ما تنصحك به شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالفويلق .
4- احرصي على كنس الموكيت بالمكنسة الكهربائية مرة إلي مرتين أسبوعياً ، مع الاهتمام بأماكن جلوس اﻷطفال وتناول الطعام ، لأنها أكثر الأماكن عرضة للأتربة و الإتساخ بالبقع والدهون .
5- إحرصي على تنظيف المكنسة الكهربائية من اﻷتربة مع إضافة مسحوق الباكينج صودا – ملح الليمون – حتي تضمني أعلي درجة نظافة للموكيت بعد الكنس و محاربة لحشرات المفروشات أيضاً .