شركة غسيل فرشات بعقلت الصقور 0533942977

شركة غسيل فرشات بعقلت الصقور

شركة الصالحية بيرم .. عنواننا التميز

0533942977

أصبح الجميع في الوقت الحال يمتلك الكثير من المفروشات مختلفة الأشكال و الأحجام و الألوان ، و لا يستطيع الاستغناء عنها خاصة في الأركان الحية في المنزل كغرف الأطفال و الطعام ، حيث إنها فضلاً عن إعطائها للغرف إحساساً بالدفء ، فهي تحمي الأرضيات و تغطيها ، بالإضافة إلي إعطاء المنزل رونق خاص و لمسات جمالية رائعة ، إذ تستخدم في أحيان كثيرة كديكور .
و لكن يواجه معظم ربات البيوت مشكلة تنظيفها من الأتربة و البقع الدهنية و غيرها ، فضلاً عن دخولها في صراع ذهني رغبةً منها في الحفاظ على ألوانها ثابته لامعة غير باهته ، لتظل تعطي منزلها الجمال و الرونق الخاص أمام ضيوفها ، حيث يصل الأمر بها في معظم الأحيان إلى دفعها لشراء أخرى جديدة ، و لكن ليس بعد اليوم فنحن بشركة غسيل الفرشات بعقلت الصقور نقدم لكِ الحل ، حيث تقدم شركتنا الكثير من خدمات النظافة بجودة و كفاءة عالية ، و لدينا فريق العمل المدرب و الخبرة الكافية التي تؤهلنا لذلك ، كل هذا و أكثر و بأرخص الأسعار مقارنة بشركات التنظيف الأخرى في المملكة ، لذا يمكنكِ قول وداعاً لتبديد النقود و أهلاً بالتوفير و الجمال مرة أخرى .

شركة غسيل فرشات بعقلت الصقور

 خدمات شركتنا المميزة :

1- تقوم شركه غسيل فرشات عقلت الصقور بتنظيف جميع أنواع السجاد و الموكيت و الكليم باستخدام افضل اجهزة البخار الحديثة والتي لها القدرة على إزالة جميع الأوساخ والبقع الدهنية الصعبة .
2- جميع أجهزة و مواد التنظيف التي تستخدمها شركة الصالحية بيرم مصرحه من وزاره الصحة العامة وليس لها أي أضرار سواء على صحة الأطفال أو كبار السن أو حتى الشباب .
3- تقوم شركة غسيل الفرشات بعقلت الصقور باستخدام أفضل وأجود المواد المنظفة و المساحيق الموجودة بسوق المملكة العربية السعودية   .
4- تعتبر اسعار غسيل السجاد وتنظيف الموكيت بشركة غسيل موكيت بالدليمية في متناول الجميع ، حيث تمثل أفضل و أرخص الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى التي تعمل في غسيل الموكيت والسجاد بالبخار.
5- تمتد خدمات شركة غسيل فرشات عقلت الصقور إلى نواحي متعددة .
6- تمتلك شركة غسيل الفرشات بعقلت الصقور افضل أيدي عماله مدربه على اعلي مستوى في شركات تنظيف بالمملكة العربية السعودية جمعاء ، بالإضافة إلى الخبرة الطويلة .

شركة غسيل فرشات بعقلت الصقور

 غسيل المفروشات بالبخار :

–  تقدم شركة غسيل الفرشات بعقلت الصقور العديد من تقنيات التنظيف الحديثة ، و لعل من أهمها و أبرزها تقنية الغسيل بالبخار و التي سنتناولها بشيء من التفصيل في مقالنا كالتالي :
–  أولاً ما هو الغسيل بالبخار ؟
– يعتمد هذا النمط من التنظيف علي الدفع المباشر للماء الساخن تحت تأثير الضغط المرتفع الذي تولده آلات الدفع المخصصة لهذا النوع من التنظيف .
– ثانياً ما هي فوائده ؟
1- تعتبر أكثر طرق التنظيف فعالية ، لقدرتها الكبيرة على التخلص من أصعب البقع و الشحوم .
2- آمنة صحياً حيث أنها لا تستخدم المواد الكيميائية المعقدة .
3- القضاء على الغبار والروائح الكريهة ، و عدم الحاجة إلى معطرات .
4- موفرة للماء حيث إنها أقل الطرق إهداراً للمياه من بين طرق التنظيف الأخرى .

شركة غسيل فرشات بعقلت الصقور

 عوامل تحديد الأسعار بشركتنا :

• تقدم شركة غسيل الفرشات بعقلت الصقور خدمات تنظيف السجاد و الموكيت و الكليم بأرخص الأسعار الموجودة في سوق المملكة جمعاء ، كما تقدم شركة صيانة مسابح بالرس العديد من الخصومات و العروض المميزة لعملائها الحاليين و الجدد ، و لكن يوجد بعض العوامل التي تؤثر في حدوث فرق بسيط نوعياً في تكلفة الخدمة كالتالي :

1- طريقة تنظيف السجاد المستخدمة هل هو تنظيف جاف ام تنظيف بالبخار .
2- كمية السجاد المغسول و حجمه .
3- نوع السجاد فتكلفة غسيل السجاد الإيراني تختلف عن غسيل السجاد التركي و غسيل السجاد الشرقي .
4- هل سيتم نقل السجاد الى مغاسل السجاد الخاصة بالشركة ام سيتم تنظيف السجاد في المنزل .