شركة غسيل فرشات برياض الخبرة 0533942977

شركة غسيل فرشات برياض الخبرة

شركة غسيل فرشات برياض الخبرة .. الثقة و الخبرة

0533942977

يحتاج كل فرد مناً أن يختلي بنفسه و بأسرته أحياناً في ركن هادئ جذاب يساعد في امداده بالراحة النفسية ، بعيداً عن ضغوطات الحياة و مشاكل العمل و غيرها ، لذلك نجد الكثيرين يهتمون بتوفير ذلك الجانب في منازلهم ، حيث يعملون على جعل منزلهم يعج بالألوان و الحيوية التي تساعدهم في تحقيق ما سبق ، و ذلك من خلال الاعتناء الدقيق و الجيد بمفروشاتهم من سجاد و موكيت و كليم ، و لكمال المشهد الذي يلجئون إليه حين تتراكم عليهم الضغوطات ، يهتمون بالحفاظ عليه و نظافته حتي لا يعكر مزاجهم و صفوهم شيء ، و في الغالب للحصول علي النظافة المرجوة يستعين الكثيرين بشركات التنظيف .
و بالطبع ليس أي شركة تدعي أنها تقوم بالتنظيف يفترض استدعائها للقيام بهذه العملية ، بل يجب أن تكون لديها خبرة مطولة بالمجال ، و فريق عمل مدرب تقنياً على أعلى المستويات ، و ننوه هنا عميلنا العزيز بألا تقلق أو تحتار من كلمات حديثنا بل نحن جئنا لك بأهل الثقة و الخبرة و من يتوافر بها جميع ما سبق و أكثر ، و هي شركة غسيل الفرشات برياض الخبرة .

شركة غسيل فرشات برياض الخبرة

 خدمات الشركة  :

1- تستخدم شركة غسيل الفرشات برياض الخبرة احدث اجهزة غسيل المفروشات العالمية.
2- تعمل شركة الصالحية بيرم على استخدام تقنيات عالية تحافظ على سجادك ، و تقضي تماما على بقع السجاد الصعبة و على الاتربة بها .
3- عمال شركة غسيل الفرشات برياض الخبرة جادين في الالتزام بالوقت ، و يتميزون بالاحترافية و المهارة في اعمال تنظيف السجاد و الموكيت والكليم بأنواعه المختلفة .
4- تتميز شركة غسيل الفرشات برياض الخبرة بالسرعة في تلبية اتصالات العملاء عن غيرها ، حيث إنها تعلم جيداً أن وقت العميل ثمين ، لذا فإنها تحدد موعد مناسب له وفق جدول اعماله .
5- تستخدم شركة غسيل الفرشات برياض الخبرة أفضل أنواع المنظفات و المساحيق الخاصة بتنظيف الأنواع المختلفة من المفروشات سواء كانت سجاد أو موكيت أو كليم ، حيث يُستخدم لكل نوع من المفروشات نوع معين من المنظفات التي تناسبها .
6- تقدم شركة تنظيف كنب بالمذنب عروض مميزة ، و خصومات هائلة لعملائها الحاليين و الجدد علي جميع خدماتها .

شركة غسيل فرشات برياض الخبرة

  عوامل تحديد الأسعار بشركتنا تعتمد على :

1- طريقة تنظيف السجاد المستخدمة هل هو تنظيف جاف ام تنظيف بالبخار .
2- كمية السجاد المغسول و حجمه .
3- نوع السجاد فتكلفة غسيل السجاد الإيراني تختلف عن غسيل السجاد التركي و غسيل السجاد الشرقي .
4- هل سيتم نقل السجاد الى مغاسل السجاد الخاصة بشركة تنظيف سجاد بالزلفى ام سيتم تنظيف السجاد في المنزل .

خطوات بسيطة لاختيار مفروشاتك المناسبة :

تقدم لك شركة غسيل الفرشات برياض الخبرة مجموعة من الخطوات التي يجب أخذها بعين الاعتبار لتختار المفروشات المناسبة لمنزلك و هي كالتالي :
1- عند اختيار السجاد عليك أن تحرصي على أن يكون السجاد بلون مختلف عن لون الأثاث و الطلاء، أو يمكنك اختيار نفس اللون و لكن بدرجة مختلفة.
2- إذا كانت السجادة التي ستقومين باختيارها لغرفة الأطفال عليك أن تختاريها بألوان مبهجة و فرحة ، أما سجاد غرف الاستقبال فيجب أن تضفي لمسة من الفخامة و الرقي.
3- اختاري السجاد العصري إذا كان أثاث المنزل عصرياً، و السجاد الشرقي و الفارسي إذا كان الأثاث كلاسيكياً.
4- إذا كانت الغرفة ضيقة فيجب أن تختاري الألوان الفاتحة فهي مناسبة أكثر للغرف الضيّقة لأنها تعطي إحساساً بالاتساع .

شركة غسيل فرشات برياض الخبرة

 أنواع المفروشات :

يوجد العديد من الأنواع المختلفة المفروشات و التي تحتاج كل منها إلى طريقة معينة في التنظيف تراعيها شركة غسيل الفرشات برياض الخبرة نظراً لخبرتها الطويلة بالمجال ، و الأنواع كالتالي :
1- سجاد تركمان أو البخاري .
2- سجاد اصفهاني .
3- سجاد قم .
4- سجاد الموكيت .
5- سجاد صيني .
6- سجاد الكليم .
7- سجاد تبريز .
8- سجاد تركي .
9- سجاد قوقازي .