شركة غسيل فرشات بالزلفى 0533942977

شركة غسيل فرشات بالزلفى

شركة الصالحية بيرم .. دع خدماتنا تتحدث عنا !

0533942977

يعتبر السجاد و الموكيت و الكليم بمثابة غطاء يفرش بمساحات كبيرة لكى يغطى الأرضيات بالكامل ، و يمكن أن يكون منقوش بلون واحد أو بالوان متعددة ، و تستخدم هذه الأنواع من المفروشات في المناطق الباردة لكى تعمل على تدفئة المكان .
و يعتبر أمر تنظيفه ضروري جداً، خصوصاً عند وجوده في ركنٍ حي من المنزل كغرفة المعيشة أو غرف الأطفال ، و يوجد طرق كثيرة جداً للقيام بمهمة تنظيف السجاد و الموكيت بأنواعهم و أشكالهم المختلفة ، لكن في الغالب تفضل ربات المنازل طلب المساعدة الخارجية (كشركات التنظيف أو محلات الغسيل الجاف) ، و ذلك لتوفير المجهود و الحفاظ على ألوانه و لمعانه لأطول فترة ، و لن تجد عميلنا العزيز أفضل من شركة غسيل الفرشات بالزلفى توفر لك التقنيات الحديثة و أفضل طرق التنظيف و بأرخص الأسعار .

شركة غسيل فرشات بالزلفى

 أفضل طرق تنظيف المفروشات :

يوجد العديد من الطرق التي تستخدم في تنظيف و غسيل المفروشات المختلفة من سجاد و موكيت و كليم ، منها الحديثة و منها التقليدية و الفعالة و غير الفعالة ، لكن اتفق الجميع تقريباً على أفضلهم و أكثرهم فاعلية و اختزلوها في تقنية التنظيف الجاف أو التنظيف بالبخار و التي تقدمها شركة غسيل الفرشات بالزلفى ، حيث أنه فضلاً عن فاعليتها في إزالة أصعب البقع و الشحوم ، فإن لها الكثير من الفوائد .

شركة غسيل فرشات بالزلفى

مميزات تقنية التنظيف بالبخار :

1- أكثر إنجازاً و فعالية حيث أنها توفر الوقت و الجهد فضلاً عن اختراق الأنسجة و التخلص من أصعب البقع .
2- معقم طبيعي للمفروشات حيث إنها الطريقة الأكثر فعالية في التخلص من الجراثيم و الفيروسات الضارة الناتجة عن البقع الدهنية و الشحوم .
3- موفرة للمياه حيث إنها ترشد استهلاك الكميات الكبيرة من الماء التي تستخدم في التنظيف بالطرق التقليدية .
4- يحافظ علي الصحة حيث إنها الطريقة الوحيدة الآمنة صحياً علي الأفراد خاصة كبار السن .
5- مزيل للروائح حيث إن البخار الساخن يعمل علي تبديد الروائح الكريهة و التخلص منها دون الحاجة إلي المعطرات .

شركة غسيل فرشات بالزلفى

 خطوات بسيطة لاختيار مفروشاتك المناسبة :

1- عند اختيار السجاد عليك أن تحرصي على أن يكون السجاد بلون مختلف عن لون الأثاث و الطلاء، أو يمكنك اختيار نفس اللون و لكن بدرجة مختلفة.
2- إذا كانت السجادة التي ستقومين باختيارها لغرفة الأطفال عليك أن تختاريها بألوان مبهجة و فرحة ، أما سجاد غرف الاستقبال فيجب أن تضفي لمسة من الفخامة و الرقي.
3- اختاري السجاد العصري إذا كان أثاث المنزل عصرياً، و السجاد الشرقي و الفارسي إذا كان الأثاث كلاسيكياً.
4- إذا كانت الغرفة ضيقة فيجب أن تختاري الألوان الفاتحة فهي مناسبة أكثر للغرف الضيّقة لأنها تعطي إحساساً بالاتساع

مميزات شركة غسيل الفرشات بالزلفى :

1- تستخدم شركة غسيل الفرشات بالزلفى احدث اجهزة غسيل المفروشات العالمية.
2- تعمل شركة الصالحية بيرم على استخدام تقنيات عالية تحافظ على سجادك ، و تقضي تماما على بقع السجاد الصعبة و على الاتربة بها .
3- عمال شركة غسيل الفرشات بالزلفى جادين في الالتزام بالوقت ، و يتميزون بالاحترافية و المهارة في اعمال تنظيف السجاد و الموكيت والكليم بأنواعه المختلفة .
4- تتميز شركة غسيل الفرشات بالزلفى بالسرعة في تلبية اتصالات العملاء عن غيرها ، حيث إن شركة تنظيف خزانات بالبدائع  تعلم جيداً أن وقت العميل ثمين ، لذا فإنها تحدد موعد مناسب له وفق جدول اعماله .
5- تستخدم شركة غسيل الفرشات بالزلفى أفضل أنواع المنظفات و المساحيق الخاصة بتنظيف الأنواع المختلفة من المفروشات سواء كانت سجاد أو موكيت أو كليم ، حيث يُستخدم لكل نوع من المفروشات نوع معين من المنظفات التي تناسبها .
6- تقدم شركة غسيل فرشات بالنبهانية عروض مميزة ، و خصومات هائلة لعملائها الحاليين و الجدد علي جميع خدماتها .