شركة غسيل فرشات بالدليمية 0533942977

شركة غسيل فرشات بالدليمية

شركة غسيل الفرشات بالدليمية ..الافضل بلا منافس 

0533942977

يعتبر السجاد و الموكيت و الكليم من الاغطية التي يتم فرشها على الارضيات في اي مكان ، و بالأخص في المنازل و يرجع اول ظهور للسجاد الى مئات السنين عندما بدأ الانسان الصناعة اليدوية ، و تعتبر من الاشياء التي تعطي للغرفة منظرا جميلاً و جذاباً .
و يوجد منه انواع كثيرة منها الخفيف و الثقيل و الصغير و الكبير في الحجم ، و يوجد انواع من يتم تعليقه على الجدران في داخل المباني لتعطي ديكور جميل ، و المفروشات عموماً أهمية كبرى فهي تحافظ على الارضيات وتجعل المكان دافئ في فصل الشتاء ، فضلاً عن اهمية اخرى و هي اعطاء المكان مظهر جذاب عندما تستخدم لأغراض الديكور ، حيث يعتبر الخبراء في مجال الديكور ان السجاد قطعة فنية مزخرفة .
و لا شك أن معظم ربات المنازل يعانون من صعوبة تنظيفه و غسيله في المنزل ، لذلك يفضلون الاستعانة و الاعتماد على متخصصون و خبراء في ذلك حتي يحافظوا عليها أيضا ، و من هنا عميلنا العزيز يمكنك الاتصال بأفضل الشركات بالمملكة العربية جمعاء و هي شركة غسيل الفرشات بالدليمية .

شركة غسيل فرشات بالدليمية

مميزاتنا و خدماتنا :

1- تقوم شركة غسيل الفرشات بالدليمية بتنظيف السجاد باستخدام افضل اجهزة البخار الحديثة والتي لها القدرة على إزالة جميع الأوساخ والبقع الدهنية الصعبة .
2- جميع أجهزة شركة عزل اسطح بالبدائع مصرحه من وزاره الصحة العامة وليس لها أي أضرار سواء على صحة الأطفال أو كبار السن أو حتى الشباب مما يعنى أن هذه الأجهزة موثوق منها بنسبة 100% .
3- تقوم شركه غسيل فرشات بالدليمية باستخدام أفضل وأجود المواد المنظفة و المساحيق الموجودة بسوق المملكة العربية السعودية جمعاء ، والتي لها جوده عالية في القضاء على أصعب البقع و الأوساخ والشحوم .
4- تعتبر اسعار غسيل السجاد وتنظيف الموكيت بشركة الصالحية بيرم  في متناول الجميع ، حيث تمثل أفضل و أرخص الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى التي تعمل في غسيل الموكيت والسجاد بالبخار.
5- تمتد خدمات شركة غسيل الفرشات بالدليمية إلى نواحي متعددة.
6- تمتلك شركة تنظيف السجاد و الموكيت بالدليمية افضل أيدي عماله مدربه على اعلي مستوى في شركات تنظيف بالمملكة العربية السعودية كجمعاء ، بالإضافة إلى الخبرة الطويلة .
7- جميع الأجهزة التي يتم استخدامها  من قبل شركة غسيل موكيت بالعمار في تنظيف السجاد تم صنعها على درجة عالية من الاحترافية ، مما يوفر أعلى معايير الثقة والأمان .

شركة غسيل فرشات بالدليمية

 أنواع السجاد :

يوجد العديد من الأنواع المختلفة للسجاد و التي تحتاج كلٍ منها لطريقة معينة و خاصة بها في التنظيف ، و هذه الخبرة تتوافر لدي شركة غسيل الفرشات بالدليمية ، ومن هذه الأنواع علي سبيل المثال لا الحصر ما يلي :

1- السجاد التركمان او بخاري
2- سجاد اصفهاني
3- سجاد تبريز
4- سجاد قم
5- سجاد تركي
6- سجاد قوقازي
7-سجاد الكليم
8- سجاد صيني

شركة غسيل فرشات بالدليمية

تقنية التنظيف بالبخار :

توفر شركة غسيل الفرشات بالدليمية تقنية الغسيل الجاف أو بالبخار ، و الذي استطاع أن يحتل الصدارة في تقنيات التنظيف في فترة قصيرة نظرا للميزات التي يتمتع بها مثل :

1- أكثر إنجازا وفاعلية : حيث يتيح البخار اختراق منسوجات المفروشات المختلفة بسهولة واستخراج ما بها من أوساخ ولو كانت جزءا لا يتجزأ منها .
2- آمن صحيًا و صديق للبيئة : كونه لا يدع مجالا لاستخدام المنظفات الكيميائية ، التي تغني عنها قوة البخار .

3- تعقيم طبيعي : و لعل الميزة الأفضل بالنسبة للجميع ، هي أن البخار الساخن يعد معقما طبيعيا ، إذ أن البخار عندما يخترق الأسطح هو في الواقع يدمر الجراثيم والعفن والفيروسات والحشرات الدقيقة مثل عث الغبار والبكتريا ، فهو مطهر رائع للكثير من البيئات .
4- مزيل للروائح : دون الحاجة لاستخدام معطرات خاصة ، فالبخار الساخن يعمل على تحرير الروائح و تبديدها .
5- موفرة للماء : إذ أن نسبة ما تحتاجه آلة التنظيف بالبخار للقيام بعملها أقل كثير من الماء المهدر في التنظيف العادي .