شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بعنيزة 0533942977

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بعنيزة

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بعنيزة .. صحتك أولاً

0533942977

يلزم من حين لآخر الاستعانة ببعض الشركات الخاصة بالمكيفات الأسبليت ، فتارة نحتاجها لتصليح الأعطال ، و أعمال الصيانة و تارة أخرى نحتاجها للتركيب ، و أخرى نستعين بها للقيام بعملية التنظيف ، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية ، و ركن أجهزة التكييف خلال فترة الشتاء الأمر الذي أدي إلى تراكم الأتربة و الغبار بداخلها ، مما يدفعها إلى تقليل كفاءة عملها أحياناً و تعطيلها و قصر عمرها الافتراضي أحياناً أكثر ،فضلاً عن التسبب لنا بمشاكل صحية كبيرة ، الأمر الذي يتطلبنا أن نقوم بالاتصال بشركات التنظيف على الفور و لا نتردد في ذلك ، حتي تؤدي المهمة و تخلصك من متاعبك و هو ما يتواجد بشركة تنظيف المكيفات الأسبليت بعنيزة .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بعنيزة

أسباب تدفعك للمداومة على غسيل و تنظيف أجهزة التكييف الخاصة بك :

1_ إن مداومتك عميلنا العزيز على تنظيف أجهزتك المكيفة يجعلك منتعشاً و تتمتع بصحة جيدة أنت و أسرتك ، حيث إن عملية تنظيف المكيفات تخلصك من الغبار و الأتربة المتواجدة بالداخل ، و التي من المؤكد هي المتسبب الرئيسي و الأول في المشاكل الصدرية .
2_ تعمل أيضا عملية تنظيف المكيفات على إطالة العمر الافتراضي لها ، حيث تحافظ علي جهاز التكييف صامداً و غير معطل لأطول فترة ممكنة ، و هذا ما لا يدفعك إلى تبديد مالك و شراء آخر جديد ..
3_ كما تقوم عملية تنظيف المكيفات برفع و زيادة كفاءة عمل الأجهزة ، حيث تجعلك تشعر كما لو أنك قمت بشراء المكيفات تواً ، فتمدك بهواء نقي صحي يجعلك منتعشاً طوال فترة التشغيل .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بعنيزة

ما يميزنا :

  • تقدم الشركة خدمة رائعة و عمل متناهي في الدقة على أيدي خبراء و فنيين من أفضل الموجودين في هذا المجال بالممكلة العربية السعودية .
  • الالتزام الجاد في مواعيد العمل ، وهو الأمر الذي يعاني منه معظم العملاء و يواجههم مع شركات التنظيف الأخرى ، حيث أن شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بعنيزة يتوافر لديها كل السرعة و الدقة في العمل وتسليمه في الموعد الذي قد تم الاتفاق عليه مع العملاء مسبقاً ، حتي نحصل علي رضاهم و ثقتهم .
  • تعتمد شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بعنيزة في تعاملاتها على قطع غيار أصلية تدوم لعمر طويل وتعمل بنفس كفاءاتها كما لو كان تم شراء المكيف اليوم .
    تتعامل الشركة مع جميع المكيفات الأسبليت بكافة أحجامها
    و انواعها المختلفة .
  • تقدم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بعنيزة عروضا رائعة وخصومات مميزة لعملائها الحاليين والجدد علي عمليات التنظيف ، حيث إن خدماتها و عروضها لاتقتصر على الخدمات المتنوعه في عمليات التنظيف وتصليح بعض الأعطال مثل ( تنظيف و صيانة الوحدات الداخلية و الخارجية لجميع انواع المكيفات , تنظيف الفلاتر من الأتربه و الغبار و الحصول علي هواء نقي و درجة تبريد أعلي , تنظيف و صيانة خرطوم المياه الموجود بالمكيف ) بل تمتد عروضها و خدماتها إلي عمليات التركيب و الصيانة الشاملة .
  • تستخدم شركة الصالحية بيرم أفضل أنواع المنظفات الموجودة بالسوق في عملية تنظيف المكيفات الأسبليت.
    تعتمد شركة تنظيف مجالس بالبدائع على خبراء ومختصين من كبار الفنيين كطاقم عمل ، فضلاً عن استخدامها لأحدث الأساليب العلمية و العالمية في تنظيف المكيفات الأسبليت ، و استحداث اجهزة تنظيف متطورة لاتمام المهمة .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بعنيزة

احفظ مكيفك من التلف .. و اتبع تلك النصائح :

1_ قم بإستبدال مرشح التيار المتردد بشكل دوري و بإنتظام .
2_ اهتم بعملية تنظيف المكيف بشكل بسيط وبدائي حتي لا تتراكم به الأتربة و الغبار ، و تقلل من كفاءته .
3_ ضبط الترموستات حتي يكون في بيئة فعالة ، و هو الأمر الدي يساعد على إطالة عمر جهاز التكييف الخاص بك.

4- لا تترك المكيف يعمل اثناء فتح الباب او الشبابيك .

5- اذا كنت في حاجة الى شركة تقدم لك خدمة في مجال المكيفات .. فاحر على الاستعانة بنا نحن شركة تخزين اثاث بالمذنب .