شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية 0533942977

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية.. أصل التميز والجودة

0533942977

تعد شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية الأولى تنافسيا بين شركات التنظيف الأخرى الموجودة بالمملكة العربية السعودية ، و هذا ليس بحديثنا او حديث من يعمل بها ، و إنما بحديث عملائها و شهادتهم الناتجة عن ثقتهم بها و رضاهم عن جودة منتجاتهها و دقة عملها ، حيث إن الشركة تسعى لتوصيل رسالة سامية شعارها الدقة والجودة بأقل الأسعار ، الأمر الذي دفعها لتتربع على قمة شركات تنظيف المكيفات الأسبليت بالمملكة جمعاء .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية

رسالة شركتنا لعملائها ..

1_ تسعى شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية إلي تقديم خدمات كثيرة لعملائها و ميزات أكثر تنافسية .
2_ الحفاظ علي زبائنها وكسب ثقتهم و ذلك بتوفير الراحة والاستجمام خاصة بعد يوم عمل شاق في مثل هذه الأيام من الطقس الحار بأقل الأسعار و أفضل الخدمات .
3_ السعي لتطوير خدماتها اولاً بأول, و مواكبة احدث الطرق العالمية في مجال تنضيف المكيفات لتصبح من رواده و الاكثر تنافسيه بين شركات المملكة .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية

لماذا  عليك الاستعانة بشركات متخصصة في تنظيف مكيفك ؟!

تقدم لك شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية مجموعة من الأسباب التي تجعلك تهتم بتنظيف جهازك وعمل صيانة دورية شاملة بانتظام و هي كالتالي :
تحتاج التكييفات إلى عملية تنظيف وصيانة باستمرار , و ذلك لضمان زيادة كفاءته و عمله بشكل جيد .
تقوم عملية تنظيف المكيفات و صيانتها بشكل دوري و بإنتظام بالحفاظ عليها و العودة إلى طبيعتها الأولى , و تحمل العمل لفترات طويلة .
من أهم العوامل التي تفرزها عملية تنظيف المكيفات , هي إطالة العمر الافتراضي للجهاز ، و الذي بدوره يقوم بتوفير المال
و الراحة للعميل .
و استكمالا للدور العظيم الذي تقوم به عملية تنظيف المكيفات ألا و هو الحفاظ علي صحة العميل و صحة أسرته ، و إمدادهم بهواء منعش نقي كما لو كان تم شراء التكييف تواً ، فلا تضحي براحتك و بصحة أولادك و أسرع بالاتصال بنا شركة صيانة مسابح ببريدة و كفى تردداً !!

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية

الخدمات التي تقدمها الشركة و التي تضعها على رأس قائمة شركات التنظيف في المملكة :

1_ تعتمد الشركة علي قطع غيار أصليه في جميع تعاملاتها فهي تضع ثقتك و راحتك على رأس قائمة اولوياتها عميلنا العزيز.
2_ تلتزم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية بمواعيدها المتفق عليها مع العملاء التزاما صارما ، و تحترم اوقاتهم وتقدرها و هو ما لا في الكثير من الشركات الاخرى ، و يعاني السواد الأعظم من العملاء منه.
3_ تقدم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية عروضا رائعة و خصومات متميزة لعملائها الحاليين و الجدد علي عمليات التنظيف ، حيث إن خدماتها و عروضها لاتقتصر على الخدمات المتنوعه في عمليات التنظيف و تصليح بعض الأعطال مثل ( تنظيف و صيانة الوحدات الداخلية و الخارجية لجميع انواع المكيفات , تنظيف الفلاتر من الأتربه و الغبار و الحصول علي هواء نقي و درجة تبريد أعلي , فضلا عما تقوم به شركة تركيب قرميد بالقصيم من تنظيف و صيانة خرطوم المياه الموجود بالمكيف ) بل تمتد عروضها وخدماتها إلي عمليات التركيب و الصيانة الشاملة .

4_ يوجد بشركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية فريق عمل متخصص و على درجة كبيرة من الوعى بأحدث الأساليب العالمية و المتطوره ، و مراعاة الدقة الكاملة اثناء العمل للخروج بأفضل النتائج و الحوز على كامل ثقة الزبائن و دفعهم لاختيار شركتنا دون غيرها و الاستعانه بهم دون تفكير أو تردد.
5_ تعالج شركة كشف تسربات المياه بالمذنب كافة المشكلات التي يمكن أن تواجه تكييفك وتحول بينك وبين راحتك و عيش حياة صحية آمنه ، حيث تقوم بتصليح مايحدث من ( نقص أو تهريب في غاز الفيريون المسئول عن التبريد, تسريب في خطوط صرف المياه) .
6_ يتواجد لديها اقوي و افضل المنظفات في السوق و التي تقوم بالقضاء علي اي اوساخ او اتربة موجودة بالجهاز ، و يمكنها من قضاء مهمتها على اكمل وجه و بالشكل الذي يرضي عملاء شركتنا شركة الصالحية بيرم  .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية

أنواع المكيفات :

  • المكيفات الاسبليت .
  • الميقات الدولابية .
  • المكيفات المركزية .
  • المكيفات المخفية .