شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة 0533942977

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة أفضل شركات التنظيف ..

0533942977

يرجع استمداد شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة للشهرة و احتفاظها بمركزها في القمة ، إلى كونها استطاعت إثبات ذاتها و شخصيتها الاعتبارية ، و تحدي الكثيرين من شركات التنظيف بالمملكة العربية السعودية ، بل و استباقهم بالعديد من الخطوات و الانجازات في وقت قياسي عجزوا عن تخطيه و مجاراته .

كما ان الشركة تلعب دورا اساسيا في تحسين كافة خدمات المكيفات بالمملكة ؛ فضلا عن كونها من كبار الشركات التى يغنى اسمها عن اى شئ آخر ؛ فبجرد سماع الاسم يتبادر الي الاذهان مدى التميز و النجاح الذي تتمتع به شركة الصالحية بيرم  .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة

نصلك أينما كنت لتكن خدماتنا بين يديك :

إن شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة تقدم خدماتها المتنوعة بكافة أرجاء المملكة العربية السعودية ، ما عليك فقط عميلنا العزيز سوى الاتصال بنا و سوف نأتيك على الفور للحصول على خدمات كثيرة نذكرها لك في التالي :

  • تتعامل شركة فنى صيانة مكيفات اسبليت بالرياض مع كافة ما يلزم المكيفات الأسبليت سواء من حيث تنظيفها أو تركيبها من خلال فريق عمل متخصص ومكون من خبراء وتقنيين .
  • تعالج شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة كافة المشكلات التي يمكن أن تواجه تكييفك وتحول بينك وبين راحتك من ( نقص أو تهريب في غاز الفريون المسئول عن التبريد, تسريب في خطوط صرف المياه)
  • تقدم الشركة العديد من الخدمات المتنوعة مثل ( تنظيف و صيانة الوحدات الداخلية و الخارجية لجميع انواع المكيفات , تنظيف الفلاتر من الأتربة و الغبار و الحصول على هواء نقي و درجة تبريد أعلى , تنظيف وصيانة خرطوم المياه الموجود بالمكيف .)

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة

  • يتواجد بشركة عزل حرارى بالبدائع فريق عمل محترف مكون من خبراء وتقنيين يعملون بكفاءة و على اعلي مستوى .
  • تعتمد شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة في تعاملاتها على قطع غيار أصلية تدوم لعمر طويل وتعمل بنفس كفاءاتها من ذي قبل التي كانت متواجده عند شراء المكيف جديدا و بحالته الأولى .
  • تقدم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة عروضا رائعة وخصومات متميزة لعملائها الحاليين والجدد سواء علي عمليات التنظيف أو الصيانة أو التركيب .
  • تسعي الشركة باستمرار إلى تطوير خدماتها , و تدريب فريق عملها بشكل مستمر لتواكب التطورات العلمية وأحدث طرق التنظيف العالمية .
  • تتعامل شركة تنظيف مكيفات بعيون الجواء مع جميع أنواع المكيفات الأسبليت بكافة أحجامها و انواعها .
  • تلتزم الشركة بمواعيدها و تحترم و تقدر وقت عملائه,
    و تحرص بشكل تام على الحضور في الوقت المحدد مسبقا .
  • تقوم الشركة بآداء عملها , و تقديم خدماتها بدقة و عناية فائقة جعلها تحوز على ثقة عملائها عليك بالتجريب والتأكد من هذا بنفسك فسارع ولاتتردد .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة

كيف تحافظ على كفاءة مكيفك ؟!

تقدم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة لعملائها من سكان المملكة عدد من النصائح التي تساعدهم في التمتع براحة اكبر و توفير جم ؛ فضلا عن زيادة كفاءة أجهزة التكييف الخاصة بهم و هي كالتالي :

  1. يجب عليك عميلنا العزيز غلق جميع أبواب الغرفة ونوافذها عند استخدامك المكيف , وذلك حتي تحتفظ بدرجة حرارة جيدة و لا يتسرب الهواء للخارج .
  2. عليك أن تراعي تركيب مكيفك في مكان بعيداً عن ظل الشمس ، حيث أثبتت دراسات عدة أن المكيفات تزداد كفاءتها عند وجودها في مكان مُظل .
  3. اختيارك لمكان المكيف من أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند التركيب , بحيث يتم وضعه في مكان جيد لا يسمح بتسريب الهواء إلى الخارج .
  4. لا يجب عليك عميلنا العزيز أن تضع أي قطعة أثاث منزلية أمام المكيف , و ذلك لأنها تتسبب في دوران الهواء و تقليل كفاءته .
  5. عند عدم استخدامك للتكييف لفترة طويله نظراً للسفر أو خلال فصل الشتاء , عليك أن تقوم بتغطية أجهزتك جيداً لتحافظ عليها من الأتربة , و بعد العودة عليك أن تقوم بتنظيفها و عمل صيانة دورية لهذه الأجهزة وفي هذه الحالة عليك ألا تقلق أو تنزعج فهذه مهمتنا في شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة ، فبادر بالاتصال بنا ولا تقلق سنأتيك على الفور و نقوم بما يلزم .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة