شركة تركيب طارد حمام بالنبهانية 920008956

شركة تركيب طارد حمام بالنبهانية

 

920008956

يعانى الكثير من العملاء من مشكلة انتشار تجمعات الحمام و الطيور فوق الاسطح و الابنية مما يتسبب في العديد من المشكلات التى تؤرقهم و تزعجهم ؛ لذلك تقدم شركة تركيب طارد حمام بالنبهانية افضل خدمات مكافحة الطيور و الحمام و بشكل علمى و آمن تماما من خلال خبراء و متخصصين على درجة من المهنية و الكفاءة .

عزيزنا العميل ؛ لا تنزعج بعد الان من تواجد الطيور فوق منزلك ؛ نحن نقدم لك الاحل الاسرع و الامثل لحل تلك الظاهرة التى تفشت مؤخرا بالمجتمع السعودي و أصبحت مصدرا للازعاج ؛ الامر الذي جعلنا نقوم بإعداد افضل الطرق العلمية فى مكافحة الحمام و الطيور و التخلص التام منهم في وقت قصير و لفترات طويلة جدا .

كما تهتم الشركة اهتماما كبيرا بتطوير ادوات المكافحة و معالجة امر الطيور بشكل آمن تماما ؛ و هو ما يميز الشركة عن غيرها من الشركات المنافسة التى تستخدم بعض الادوات و الطرق الغير امه و تتسبب في العديد من المشكلات البيئية او الصحية ؛ الا ان شركة تركيب طارد حمام بالنبهانية تختار جيدا الطريقة الصحيحة للمكافحة و بشكل مميز تستطيع ان تقضي على الحمام و تجمعات الطيور في مدة قصيرة و بمنتهى الامان دون اى مشكلات فنية .

شركة تركيب طارد حمام بالنبهانية

هدف الشركة 

  • تستهدف شركة تركيب طارد حمام بالنبهانية تلبية احتياجات السوق السعودي من حيث خدمات المكافحة .
  • اتباع الطرق العلمية الحديثة و المتطورة في كافة خدمات المكافحة .
  • توفير الوعى الكافى للعملاء الكرام حول طرق التعامل الصحيح مع تجمعات الحمام .
  • تطوير طرد مبتكرة آمنه للتخلص التام من الطيور و الحشرات .

أضرار تتسبب فيها تجمعات الحمام 

ان لتجمعات الطيور و الحمام مخاطر و اضرار كبيرة و خطيرة ؛ حيث انها تتسبب في اصابة العميل بالعديد من المشكلات الصحية منها حساسية الجلد و العين و الصدر ؛ فضلا عن الامراض المعدية الاخرى التى تنقلها الطيور من خلال البكتريا و الجراثيم و الفيروسات الضاره التى تحملها في اجسامها .

كما ان هذه التجمعات تتسبب في ضوضاء شديدة تزعج سكان العقارات و تتسبب في ازعاج الاطفال ؛ فضلا عن الروائح الكريهة المنبعثة من تلك التجمعات بسبب مخلفاتها ؛ بالاضافة الى ان هذه التجمعات تتسبب في افساد الكابلات و الاسلاك و المكيفات مما يؤدى الى خسائر فادحة للعميل .

و بسبب هذه الاضرار و المخاطر لا يمكن التعايش مع الطيور بأى حال من الاحوال ؛ و لذلك فإن الاستعانة بشركتنا شركة تركيب طارد حمام بالنبهانية في طرد و منع هذه الطيور من الاقتراب من الاسطح هو من الامور الضرورية التى لا يمكن الاستغناء عنها ؛ و خصوصا ان الامر يتعلق بصحتك و صحة ابناءك فلا تنظر و اتصل الان نصلك اينما كنت .

خدماتنا :

تقدم شركة تركيب طارد حمام بالنبهانية العديد من الخدمات في مجالات المكافحة منها :

  • تركيب اجهزة طرد الحمام بجميع انواعها .
  • تركيب الشبابيك و الاسلاك لمنع الحمام من الاقتراب من الاسطح و الشبابيك .
  • تركيب صناديق على المكيفات لحمايتها من الحمام و مخاطره .
  • وضع انواع معينة من الشبك لمنع الحمام من الوصول للنوافذ الخاصة بالمنازل .
  • تنظيف الاسطح من مخلفات الحمام .

شركة تركيب طارد حمام بالنبهانية

أنواع طوارد الحمام

يوجد اكثر من نوع من انواع طوارد الحمام التى تقدمها شركة تركيب طارد حمام بالنبهانية منها :

  • المصدات المعدنية

و هى عباره عن الواح معدنية تستخدمها الشركة فوق الاسطح و الشبابيك لمنع الحمام و الطيور و الغربان من الاقتراب للاسطح .

  • الجل الشفاف

و هو عباره عن نوع من انواع الجل يتم وضعه على الاسطح بحيث عندما يأتى الحمام للوقوف عليه ينزلق فيطير و لا يستطيع الاقتراب من الاسطح مره اخرى ؛ و لكن عيبه الوحيد هو ضرورة تجديد وضع الجل فوق الاسطح لانه يجف .

  • بالونات اخافة الطيور

و هى احدى الطرق المتبعة من قبل الشركة لابعاد الحمام و الطيور عن الاسطح و الشرفات ؛ و هى عباره عن بالونات كبيره عليها عيون طيور مفترسة تجعل الحمام يخاف و يبتعد عن الاسطح .

  • أجهزة الحركة

و هى اجهزة تعمل بالاستشعار ؛ يتم تركيبها فوق الاسطح و بمجرد اقتراب الطيور من الاسطح يبدأ الجهاز باصدار اصوات مزعجه تجعل الحمام يبتعد عن الاسطح .