شركة مكافحة الفئران بالمذنب 0533942977

شركة مكافحة الفئران بالمذنب

0533942977

تعد الفئران من الافات الخطيرة على الانسان والنبات وحتى الحيوان فهى تعتبر بمثابة ناقل مثالى للامراض والاوبئة الخطيرة للانسان لما تنقله بين طيات فرائها من بكتيريا وفيروسات كذلك ما تسببه فضلاتها من امراض كما انها تلحق الاذى بالمخازن والمطابع والمستودعات وغيرها معنا شركة الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الفئران بالمذنب ستسلم كل ممتلكاتك من الفئران واضرارها باستخدام افضل المعدات والتقنيات الحديثة

افضل شركة مكافحة الفئران بالمذنب

من واقع خبرتنا كافضل شركة مكافحة الفئران بالمذنب نوضح لك عميل شركتنا العزيز دلائل وجود الفئران بالمنزل :

علامات مباشرة  : ويقصد بها رؤية الفأر نفسه وهي عملية صعبة .

علامات غير مباشرة : ويقصد بها علامات تتركها الفئران خلفها وتدل على وجودها مثل البراز والممرات والجحور ومسارات الفئران حيث تستعمل الفئران مسارات بصورة منتظمة للذهاب والعودة من الجحور فتظهر باللون الأسود .

شركة مكافحة الفئران بالمذنب

هناك بعض الطرق التى تنصح بها شركة الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الفئران بالمذنب لطرد الفئران من المنازل :

استخدام السموم

السُمَّ تُوجد العديد من أنواع السُّمُوم المُتاحة في المتاجر حالياً والتي يُمكنها التخلُّص من عِدَّة أجيالٍ من الفئران المُتوالدة في المنزل.
تعملُ مُعظم هذه السُّموم بكونها مُضادَّاتٍ لتجلُّط الدم، فهي تمنعُ دم الفأر من التخثر، ولذلك تتسبَّب بأن ينزفَ نزيفاً داخلياً مُستمراً حتى المَوت، كما أنَّ هذه السُّموم تجعل الفأر يشعرُ بعطشٍ شديد، فيترك المنزل بحثاً عن مصدرٍ للماء حتى ينفُق. قد تكون هذه السموم ضارَّة جداً للبيئة، حيث إنَّها قادرةٌ أحياناً على الانتقال إلى أيّ كائنٍ حيٍّ يأكل الفئران الميِّتة، مثل القطط والطيور.

الغراء اللاَّصق

من الطُّرُق السَّهلة للإمساك بالفئران المنزليّة استخدام أنواعٍ قوية من الغراء التي تتميّز بقوة لاصقيَّتها، ويُمكن استخدامها بوضع بعضٍ من الغراء على قطعة كرتونٍ مُقوَّى، ومن ثمَّ تُترَكُ القطعة في مكان قريب من جحر الفأر، وقد توضع عليها قطعة جبنٍ أو طعامٍ ما لتجذب انتباهه، وعندما يُحاول الفأر الخُرُوج بحثاً عن الطَّعام ويدوس على قطعة الكرتون ستلتصق أرجله بها على الفور. من المُمكن، بعد ذلك، الإلقاء بالفأر خارجاً بسهُولة.

جهاز الذبذبات فوق الصوتيَّة

تُوجد بعض الأجهزة التي تقوم بإرسال ذبذبات فوق صوتيَّة في أرجاء المنزل، ولا يُمكن للإنسان سماعُ هذه الذبذبات لأنَّ الأذن البشريَّة غيرُ قادرةٍ على التقاط تردُّدها ولذلك فهي لن تُسبَّب أيَّ إزعاجٍ للسكان، وأما الفئران – من جهةٍ أخرى – فهي لن تكون قادرةً على تحمل قوّة الذبذبات، حيث أنَّها ستشعرُ بالألم، وستفقدُ رغبتها في الأكل، وستُصبح عاجزةً عن القيام بنشاطها الطبيعيّ، ولذا ستتركُ البيت خلال أيَّام .

الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الفئران بالمذنب 0533942977 

شركة مكافحة الفئران بالمذنب

تربية القطط

الطريق الأكثر تقليديَّة للتخلُّص من الفئران هي جلبُ قطَّة إلى المنزل، وليست القطَّة مُضطرَّة لمُطاردة الفئران في أرجاء المكان على الأرجح، لأنَّ الفأر ينزعجُ من رائحة القطِّ ويبتعدُ عنها بمُجرَّد أن يدخلَ ذاك المنزل، لذا خلال مُدَّة قصيرة، يفترض أن يُصبح البيت خالياً من الفئران.

إغلاق الثقوب عند الرَّغبة في الوقاية مُسبقاً من إمكانية دخول الفئران إلى المنزل،

من الضروريّ إغلاق أيُّ فُتحاتٍ تسمحُ بمُرور هذه القوارض عبرها. يجبُ التأكد أولاً من أن الأبواب تنطبقُ على إطاراتها بدقَّة تامَّة، فلو أمكن إدخال قلمٍ في الفراغ المَوجود ما بينَ الباب والأرضية، فإنَّ ذلك يعني أنَّ بإمكان فأر صغيرٍ الدخول من تحت الباب. بعد ذلك، من المُهمِّ البحثُ في جميع غرف البيت عن أيِّ ثقوبٍ أو تشقُّقاتٍ في الجُدران وإغلاقها بالإسمنت أو الأسلاك المعدنيَّة، فأيُّ فتحةٍ صغيرة (حتى ولو كانت بحجم قرش معدني) ستكون كافيةً لتسمح لفأر بالدخول .

المصائد البلاستيكيّة

هي عبارة عن فخّ لاصطياد الفئران، تُوضع عليه قطعة من الجبن أو نوعٌ من الطَّعام لاستدراج الفأر إلى داخل المصيدة، التي تعمل كأداةٍ للقبضِ عليه ومنعه من الهرب. وتُوجد الكثير من أنواع مصائد الفئران المُتَاحة في المتاجر الآن، ومنها المصائد الكهربائية، التي تكون مُزوَّدة بتيَّار كهربائيٍّ يصعقُ الفأر حالما يُلامس الفخ، فيموتُ على الفور، ومن ميزاتها إمكانيَّة التخلُّص من الفأر دُون الحاجة إلى الإمساك به أو لمسه، وأنَّها لا تسمح للفئران بسرقة الطُّعم (قطعة الجُبن مثلاً) دُون الوقوع في الفخّ، وهو الاحتمال المَوجود في حال استعمال المصائد البلاستيكية.

الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الفئران بالمذنب 0533942977 

شركة مكافحة الفئران بالمذنب

المصائد الميكانيكيَّة العاديَّة

فهي لا تُؤذي الفأر، وإنَّما يُمكن أخذه إلى خارج المنزل بعد أن يقع فيها ومن ثمَّ إطلاق سراحهِ بسُهولة. ومن الضروريّ وضع هذه المصائد بأماكن مُناسبة، فيجب أن تكون قريبةً من جُحر الفأر، وقد يحتاجُ الشَّخص إلى بذل جُهدٍ لاكتشاف المكان الذي تنام فيه الفئران في المنزل، وإذا لم تستطع الإمساك بشيءٍ فذلك يعني أنَّه يجبُ إمَّا تغيير مكانها أو تبديل الطُّعم المُستخدم لاستدراج الفئران .

نثرُ الفلفل الأسود والنباتات العشبيَّة

من السَّهل إبعادُ الفئران عن طريق رشِّ أشياء ذات رَوائح قويَّة (مثل الفلفل الأسود وأوراق النَّعناع أو الشاي أو البابونج المغليَّة) في أرجاء البيت، وخاصّة في زوايا الغُرف، وعندما يقوم الفأر باستنشاق رائحة الفلفل الأسود أو النعناع أو الشاي سينزعجُ ويبتعد عن المكان أو يُحاول الانتقال إلى جزاءٍ مُختلفة من المنزل، وهذا يسهل عمليّة التخلّص منه .

وعاء الماء

من وسائل التخلُّص من الفئران تحضير وعاءٍ بلاستيكيٍّ ووضع كمّيّة قليلة من الماء فيه، ويُفضَّل أن تكون للوعاء يدان بارزتان في الأعلى، وبعدها تُجلَبُ زجاجة ماء بلاستيكيّة فارغة، ويُفَكّ غطاء الزجاجة، وتثقب الزجاجة من أسفلها بمقدار سنتمترين، ثُمَّ يُمرَّرُ خيطٌ مُقوَّى من أسفل الزجاجة إلى أن تصل إلى رأس الغطاء، ويُربَطُ طرفا الخيط بيديْ الوعاء حتّى تكون الزجاجة في أعلى منتصف الوعاء، ويوضع القليل من الجبن على سطح الزجاجة، وعندها يتحوَّل الوعاء إلى فخٍّ للإيقاع بالفئران، ورُبَّما دفعها إلى ترك المنزل.

خدماتنا عديدة ومميزة يمكنكم الاستفادة منها : جلى بلاط – كشف تسربات المياهتنظيف سجاد بحائل – عزل خزانات بجدة

 ارخص شركة مكافحة الفئران بالمذنب

تحمل شركة الصالحية بيرم على عاتقها بعض المسئوليات عند تقديمها لخدمة مكافحة الفئران كافضل شركة مكافحة الفئران بالمذنب فتحرص على توفير أطقم فنية مدربة مكونة من مهندسيين وفنيين مجهزين بأحدث أدوات الحماية والزي الرسمي الذي يليق بمنشأتكم بالاضافة الى توفير أحدث الأجهزة والمعدات وكذلك توفير المواد الكيميائية وغير الكيميائية والتي خضعت لفحص دقيق من قبل الجهات المختصة وكذلك المتخصصين الفنيين بالشركة. لتقديم افضل خدمة مكافحة الفئران بالمذنب

تاكد انك معنا ستتخلص من تلك الفئران المزعجة فقط اتصل بنا شركة الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الفئران بالمذنب

0533942977