شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء 0533942977

شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء

0533942977

الصراصير من الحشرات الليلية التى يزداد نشاطها ليلا بحثا عن غذائها وتختبىء طوال فترات النهار .تستطيع الصراصير دخول المنزل من اضيق الفرص فهى تأتى من خلال الفتحات او الشقوق التى توجد بانحاء المنزل كما انها تأتى ايضا من تلك الفتحات كفتحة البالوعات و المصارف وللحد من تواجد هذه الصراصير يجب سد تلك الفتحات او تطهيرها شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء نعمل على توفير افضل خدمة مكافحة الصراصير للقضاء عليها نهائيا بكل كفاءة مع الامتثال التام لكافة معايير الدقة والجودة

 

الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء 0533942977 

الامراض التى تتسبب بها وجود الصراصير :

تعد الصراصير من الحشرات الناقلة للكثير من الامراض كما انه ثبت علميا مقدرة الصراصير علي نقل سلالات عديدة من الفيروسات مثل شلل الأطفال – الالتهاب الكبدي-الجزامالطاعون الرملي- الدوسنتاريا البكتيرية – إسهال الأطفال – التسمم الغذائى – حمي الجهاز الهضمي – الكوليرا- الجمرة الخبيثة -الدفتريا- التيتانوس – السل- الحمي المخية الشوكية والعديد من الامراض الاخرى عافاكم الله من كل هذا و لهذا فاننا شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء ننصح كل سيدات البيوت و المنازل بالاعتناء بالنظافة و بعمليات التنظيف المستمرة و الدورية للمنزل و ذلك حرصا علي سلامة الصحة و سلامة الاطفال. و باقتنائكم خدمة مكافحة الصراصير من شركة الصالحية بيرم نضمن لكم الخدمة التى من بعدها لم ولن تروا خيال صرصور واحد بالمنزل فنحن دائما في خدمتكم.

شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء

ما تميزت به شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء عن غيرها من شركات المكافحة:

  • مكافحـــة كافــــة انـــواع الحشـــرات والقوارض والصراصير (الصراصير – النمل – الابراص – الفئران) وذلك بدون مغادرة المكان وبافضل مبيدات الصحه العامة بالمصل الالمانى.
  • مكافحة كافة انواع الحشرات الطائرة (الذباب – الناموس) وذلك بدون مواد سامة وبدون رائحة.
  • لدينا فريق مدرب و متخصص فى التعامل والتخلص من الثعابين و العقارب وكيفية التعامل معها.
  • متخصصون فى أبادة كافة انواع الحشرات والقوارض والزواحف أبادة فورية كما اننا نقدم خدمات ما بعد عمليات مكافحة الحشرات وذلك لاننا متميزون وذلك بشهادة عملائنا.
  • نمتلك افضل الخطط المميزة عند تقديم مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء
  • اسعار متميزة ومتفاوتة على حسب درجة الاصابة بالصراصير
  • نقوم بخدمة الكشف الدورى للتأكد من ان اعمال الرش والمكافحة تمت على افضل ما يرام

يتم برنامج المكافحة من شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء بالتسلسل الاتى

اولا : مرحلة ما قبل مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء

نقوم باستقبال الاتصالات من عملائنا الكرام عبر الهاتف او البريد الالكتروني او عن طريق موقعنا على الانترنت. نستمع للعميل ونفهم منه المشاكل التي يعاني منها وأنواع الحشرات التي تسبب له هذه المشاكل ومن ثم نرشده وندله على الحل الامثل الذي سنعالج به مشكلته فمثلا يعاني العميل من كثرة الصراصير فنصف له مادة الجل الفرنسي الفعالة واذا ما كانت كثيرة العدد فننصحه باستخدام الجل مع مادة الاسبريه الفعالة .

 

طريقة فريق عمل شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء :

نقوم بفحص المكان وبعد ذلك نقوم برش مادة السبريه في كافة ارجاء المكان المطلوب ويجب إخلاء المكان بعد الرش حوالي 3 ساعات ,طبعا نقوم باغلاق الابواب والنوافذ لكي تتغلغل المادة في المكان بشكل جيد وبعد الساعات الثلاثة نطلب من الزبون ان يفتح النوافذ ويوجه تيارا هوائيا في المكان لتذهب الرائحة القوية.

شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء

الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء 0533942977 

في اليوم التالي ننصح عميلنا بشطف المكان وغسيله جيدا ثم يتصل بنا ونأتي إليه ونضع مادة الجل على شكل نقاط صغيرة وبمسافة حوالي 40 سم بين النقطة والاخرى وهذه المادة (الجل) تقوم بجذب الحشرة إليها وتقوم الحشرة بأكلها فهي تحتوي على مادة حلوة تستسيغها الحشرة ومن ثم تقتلها.
اما بالنسبة للحشرات الطائرة فتقتصر عملية المكافحة فقط على مادة السبريه وبنفس الطريقة السابقة. بالطبع تختلف المادة المكافحة باختلاف الحشرات .
اما بالنسبة للفئران والجرذان فهناك مادة خاصة بهم او عن طريق اجهزة صنعت خصيصا لصيدها.

من خدماتنا المميزة : خدمات تنظيف و عزل الخزانات و عزل الاسطح – خدمات شفط البيارات بالقصيم و تسليك المجارى بالقصيم  – خدمات مكافحة النمل الابيض

الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء 0533942977 

نحن لا ننصح باستخدام المعالجات الرخيصة والمتوفرة في المحلات التجارية مثل اللواصق فهي من ناحية دينية قد لا تجوز لما فيها من تعذيب للكائن الحي ومن ناحية ثانية ليست فعالة مثل المواد المتخصصة المتوفرة لدينا , وايضا نقوم ببيع المصائد في حالة رغبة العميل.

ثانيا :مرحلة ما بعد مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء

نضمن للعميل إعطائه ضمانا حقيقيا وخطيا مختوما بختم الشركة المعتمد من قبل دائرة البلدية ويكون لمدة 6 أشهر من تاريخ اول معالجة وهذا الضمان حقيقي حيث انه في حال اتصل العميل وأبلغنا بإستمرارية وجود الحشرات التي تمت مكافحتها من قبل فإننا نقوم بزيارته مجانا خلال الستة أشهر.

في الأشهر الثلاثة الاولى اذا لم يتصل بنا العميل فنعتبر اننا قد نجحنا في مكافحتنا لصراصير لانه عمليا بعد ثلاثة شهور نكون قد محونا الاثر نهائيا لكل الصراصير التي قمنا بمكافحتها لانه قد تدخل حشرة واحدة جديدة وتقوم بعملية التزاوج وتتكاثر من جديد فيلزم من العميل معالجة جديدة وهكذا .

شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء

ارخص شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء

يقدم طاقم عمل شركة الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء خدمات مكافحة الصراصير باستعمال كافة الطرق الامنه للقيام بعملية رش مبيدات بكل دقة وامان وباستخدام افضل المبيدات المتميزة بانها عديمة الرائحة والغير سامة و بالشكل الذى يضمن لنا تنفيذ عملية الابادة وفى الوقت ذاته يتم التخلص من الصراصير نهائيا وضمان عدم عودتها مرة اخرى فنحن نمتلك اقوى وافضل المبيدات التى تمكنا من القضاء على الحشرات بكافة انواعها (البق- الصراصير- الفئران- البعوض ) وجميع انواعها الطائرة منها والزاحفة .
فلتحظى بمسكن خالى من الصراصير فقط اتصل بنا وتمتع بخدمات شركتنا المميزة شركة الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الصراصير فى رياض الخبراء .

0533942977