شركة مكافحة الصراصير بالزلفى 0533942977

شركة مكافحة الصراصير بالزلفى

0533942977

صراصير , بق , قوارض , نمل ,بعوض هل تعانى من وجود اى من هذه الحشرات بمنزلك ؟ فهل تبحث عزيزى العميل عن من يخلصك من كل هذه الحشرات وما تسببه من المظهر السىء والحشرات وقبل كل ها الامراض التى قد تنقلها تلك الحشرات لا تقلق معنا شركة مكافحة الصراصير بالزلفى نعهدكم ببيوت نظيفة خاليه من الحشرات ومؤمنة بضمان عدم عودتها مرة اخرى

افضل شركة مكافحة الصراصير بالزلفى 0533942977 

طريقة شركة مكافحة الصراصير بالزلفى فى مكافحة الصراصير :

ثقوم شركة الصالحية بيرم شركة مكافحة الصراصير بالزلفى بعمل معاينة اولا لمعرفة نوع و فصائل الصراصير لاختيار المبيد الالمانى الامن على الاطفال وكبار السن المناسب لنوع الصراصير المتواجد بمنزلك او شركتك . وتشمل المعاينة ايضا معرفة أعشاش الصراصير الموجود، وتطبيق اسلوب المراوغة و مراقبة الصراصير لمعرفة اماكن اى تجويفات قد تستخدمها حشرة الصراصير للوصول الى اعشاشها و ايضا فراغات السقف وأي فراغات اخرى موجودة، ومن ثم تطبيق نوع معين من انواع الطعوم المختلفة ومن ثم رش المبيد الالمانى المختار و ضمان حماية طويلة الأجل واعطاء ضمان لمدة خمس سنوات مع المتابعة الدورية الشهرية المجانية.خدمة مكافحة الصراصير هي ذات كفاءة وفعالية لأننا نركز على حيث يعيش الصراصير .

شركة مكافحة الصراصير بالزلفى

افضل الطرق التى تنصح بها شركة مكافحة الصراصير بالزلفى للوقاية من غزو الصراصير :

1) استخدام السكر وصودا الخبز :

هذه وسيلة سهلة للتخلص من الصراصير. يمكنك جعل مزيج من صودا الخبز(بيكربونات الصودا) والسكر بنفس الكم من كل نوع ، ويرش هذا الخليط بالقرب من المناطق التي تنتشر فيها الصراصير في منزلك. والصراصير التي تتغذى على هذا الخليط تموت

2) أوراق الغار :

هذا هو علاج رخيص ومتاح بسهولة للتخلص من الصراصير بشكل دائم. أوراق الغار له رائحة نفاذة ولكنها جميلة. يمكنك وضعه على الأرض مسحوق ورق الغار قرب العش وغيرها من المناطق حيث يتواجد بها الصراصير بشكل متكرر. رائحته سوف تجعل من الصراصير تتحرك للخروج من منزلك. سيتم إزالة الصراصير دون الحاجة إلى قتلهم.

3) محلول الصابون :

يمكنك استخدام صابون الاستحمام العادي للتخلص من الصراصير. إعداد خليط من الصابون والماء مع كمية لا بأس بها من الصابون ويرش هذا الحل مباشرة على الصراصير. ومعظمهم من يموت على الفور كما المسام تنفسهم ان تغطيها الماء والصابون. يمكنك أيضا رش الحل على اعشاش الصراصير لجعل الصراصير يخرج من العش ويمكنك قتلهم يدويا.

الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الصراصير بالزلفى 0533942977 

4) محلول الأمونيا :

لللامونيا أيضا رائحة نفاذة والتي سوف تثير الصراصير. إضافة كوبين من الأمونيا في دلو مليء بالماء ومسح هذا من خلال بالوعة المطبخ ومنفذ الحمام. سوف رائحة الأمونيا الابتعاد الصراصير. كرر هذا العلاج مرة واحدة في أسبوعين للحفاظ على منزلك خاليا من الصراصير.

5) حمض البوريك :

هذا هو الطعم محلية الصنع لقتل الصراصير. مزيج جزء واحد من حمض البوريك مسحوق مع جزء واحد من الدقيق الأبيض وجزء واحد من السكر وصنع عجينة استخدامه. ضع كرات العجين الصغيرة في المناطق المختلفة في المنزل حيث زيارة الصراصير في كثير من الأحيان للتخلص من الصراصير. والطحين والسكر في الخليط جذب الصراصير وسوف يقوم حمض البوريك في الخليط بقتل الصراصير.

ارقام شركة مكافحة الصراصير بالزلفى 0533942977 

شركة مكافحة الصراصير بالزلفى

يمكنك أيضا جعل الطعم مماثل عن طريق خلط 1 ملعقة من حمض البوريك، 1 ملعقة من الكاكاو و 2 ملعقة من الدقيق الأبيض.الاستمرار في استخدام الطعم لمدة لا تقل عن أسبوعين للتأكد من أن جميع الصراصير ولتالحفاظ على هذا الخليط حيث الأطفال والحيوانات الأليفة الخاص بك لا يمكن الوصول إليها لأن هذا الخليط سامة للإنسان والحيوانات الأليفة.

6) استخدام الفلفل والثوم والبصل الحل :

مزج ملعقة واحدة من مسحوق الفلفل الحريف، وواحد فص ثوم واحد معجون البصل مختلطة في لتر واحد من الماء.السماح لها الوقوف لمدة ساعة واحدة. إضافة ملعقة كبيرة من الصابون السائل إلى هذا الخليط وتطبيقه في كل مكان في منزلك حيث يترددون على الصراصير.سوف رائحة خليط جعل الصراصير على الفرار..

الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الصراصير بالزلفى 0533942977 

7) فخ الفازلين :

لوضع هذا الفخ، والحصول على زجاجة بفوهة واسعة أو جرة وتطبيق بعض الفازلين على حافة الداخلية للجرة. وضع بعض قشور الفاكهة مثل التفاح والموز أو المانجو داخل زجاجة. إبقاء هذه الجرة بين عشية وضحاها دون إغلاقه في المطبخ الخاص بك والحمام المنطقة التي يرتادها الصراصير.سوف رائحة قشور الفاكهة جذب الصراصير إلى جرة، وأنها تحصل على المحاصرين داخل جرة بسبب الفازلين على حافة الجرة.صباح اليوم التالي، إفراغ الصراصير داخل جرة لدلو مملوء بالماء والصابون لقتل الصراصير.

8) فخ الخيار :

فى الالومنيوم يمكن وضع بعض قشور الخيار أو قطع داخله. ترك الأمر بين عشية وضحاها.سوف العصائر الخيار تتفاعل مع علبة الألمنيوم وسوف تنتج الرائحة التي الصراصير لا يمكن أن تصمد. هذا هو حل كبير لتجنب الصراصير .

شركة مكافحة الصراصير بالزلفى

الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الصراصير بالزلفى 0533942977 

شركة مكافحة الصراصير بالزلفى نمتلك افضل الاسلحة التى تمكنا من تقديم خدمة مكافحة صراصير مثالية فطاقم عملنا مدرب التدريب الامثل لتقديم خدمة مثالية خالية من اى اخطاء مبيداتنا قوبة فتاكلة قاتلة للصراصير ونضمن بها ابادة فورية لها الى جانب انها بدون رائحة وبلا مواد سامة امنة 100% على صحة الانسان ومجربة قبلا من قبل خبرائنا ,اسعارنا مميزة ومتفاوتة على حسب درجة الاصابة بالصراصير واكثر ما يميزنا اننا نقوم بالكشف الدورى المجانى وبدون اى مصاريف اضافية للتأكد من ان اعمال مكافحة الصراصير ورش المبيدات تمت على افضل وجه .

يمكنك ايضا التمتع بخدمات شركتنا المميزة : جلى بلاط تنظيف خزانات بالطائف – عزل اسطح تنظيف بيارات بالقصيم

اسعار شركة مكافحة الصراصير بالزلفى 0533942977 

يعتبر الجل من افضل الطعوم التى تستخدم لمكافحة الصراصير ونحن شركة مكافحة الصراصير بالزلفى نستخدم الجل وافضل انواعه سواء الامريكى او الكورى وذلك لما له من مميزات تجعله المبيد الافضل لدينا فهو بدون رائحة ولا يحتاج مغادرة المنزل عند تطبيقه فى البيارات او داخل مواسير الصرف الصحى ولا يحتاج تفريغ المطبخ من اوانى او خزانات الى جانب هذا فهو مرخص ومصرح به من قبل وزارة الصحة والجهات المعنية ومفعوله يمتد لفترات زمنية طويلة تنسى فيها شكل الصراصير واضرارها

فلتحظى براحة البال باقتنائك لخدمات المكافحة المتميزة من شركة الصالحية بيرم افضل شركة مكافحة الصراصير بالزلفى .

0533942977