شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية

0504240276

اعمال السفلتة والانشاءات وكذلك البنية التحتية او المبانى كلها اعمال لا تتم الا باستخدام معدات والات هيدروليكية ثقيلة مثل اللودرات والبلدوزرات والكسارات والخلاطات وغيرها من تلك المعدات الثقيلة التى لا تتواجد الا فى كبرى شركات مقاولات الاسفلت مثل شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية حيث تمتلك شركتنا اسطول متحرك من مختلف المعدات اللازمة لاعمال مقاولات الاسفلت وجميعها فى حالة ممتازة حيث تحرص شركتنا على اخضاعها دائما للصيانة الدورية وذلك للمحافظة عليها ليس هذا فقط بل تحرص ايضا على تطويرها وتحديثها بصفة دورية .

شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية

معدات وادوات تستخدمها شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية 

تعددت وتنوعت الالات والمعدات التى تستخدمها شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية وحرصت على اقتناء كل ما يلزم اعمال مقاولات الاسفلت ومن تلك المعدات :

الشاحنات

تمتلك شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية عدد كبير من الشاحنات القلابة (Dumber truck) والفواقين وهي بأحجام مختلفة تعمل هيدرولكياً وبسعات ما بين 18 إلى 25 متر مكعب ، وتستخدم بشكل أساس في نقل مواد البناء والردم من الموقع إلى الكسارات وبالعكس.

شاحنات النقل
تستخدم في نقل البلوك وغرف التفتيش سابقة الصب وحديد التسليح وغيرها من مواد البناء ثقيلة الوزن.

جرارات آليات
تستخدم في نقل الآليات الثقيلة كالحفارات إلى موقع العمل وإرجاعها إلى المقر وذلك على حسب الحاجة.

سيارات مياه
تستخدم في نقل الماء إلى الموقع لأغراض أعمال الردم وطبقات الأساس التي تحتاج لرشها بالماء قبل دمكها ، وكذلك يتم ضخ المياه الجوفية إليها في حال تنفيذ خطوط عميقة وبها مياه جوفية ، وهذه السيارات بسعات مختلفة تتراوح بين (10,000 و 30,000 لتر)

سيارات نقل متوسطة (كنتر)
تستخدمه شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية في نقل المواد والمعدات الصغيرة إلى الموقع كالرولات الصغيرة والهزازات وغيرها.

حفار عقرب  (Backhoe)
تتميز بتعدد الإستخدامات ، حيث أن الجزء الأمامي منها يستخدم في عمليات الردم وتعبئة المواد في الشاحنات ، أما الجزء الخلفي فيستخدم في عمليات حفر خطوط الشبكات السطحية والكشف عن الشبكات القائمة.

حفار لودر  (كاشيك لودر)
تستخدم في عمليات الردم وتعبئة المواد في الشاحنات وخلط المواد ومع الغربال في الكسارة وغيرها من الإستخدمات الأخرى.

حفار هيدروليكي
وتنقسم إلى حفارات (Packets) تستخدم في حفر وتنظيف الخنادق خاصة في الأعماق الكبيرة و مطارق (Jack Hammers) وهي تستخدم في حفر الأرض الصخرية والصلبة. كما تستخدم هذه الحفارات في تنزيل غرف التفتيش والأنابيب وفي تركيبات الأنابيب.

 

سيارة نقل خرسانة

تقوم شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية عن طريقها بنقل الخرسانة من الخلاطة المركزية بإدارة الشركة إلى مختلف مواقع العمل.

مضخات الخرسانة
تستخدم في ضخ الخرسانة في الأماكن المرتفعة أو الواسعة والتي لا تستطيع الخلاطات وحدها القيام بإيصال الخرسانة فيها للمكان المطلوب.

رافعات هيدروليكية
تستخدم في الرفع والتنزيل لغرف التفتفيش والأنابيب والكوابل وحواجز الحماية وغيرها وهي بمقاسات وقدرات رفع مختلفة.

شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية

فوركة نقل
تستخدم في نقل المواد على الطبليات الخشبية وبالأخص الطوب الإسمنتي وغيره من المواد.

رولات دمك
تستخدمها شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية في دمك أساسات الطرق وطبقات الردم أسفل القواعد للمباني وغيرها من أعمال الدمك ، وهي بمقاسات وأوزان مختلفة.

بوبكات
تستخدم في عمليات الردم والتسوية للمناطق الضيقة والصغيرة وبالأخص في أعمال الشبكات السطحية.

حافلات النقل
تستخدم بشكل رئيسي في نقل العمال من مقر الشركة إلى مواقع العمل وبالعكس.

سيارات النقل الصغيرة
تستخدم في التنقل لأداء العمل سواءً داخل المواقع أو في الأعمال الخارجية

القريدر
تستخدم في تسوية الأرض وطرح أساس الطريق وفتح لمسارات الطرق.

البلدوزر
تستخدم في كشط وفتح مسارات الطرق وأعمال التسوية .

ناقلات وقود
تعمل شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية على توفير ناقلات الوقود وذلك لتزويد محطة الوقود داخل الشركة بالبنزين والنافتة وذلك لتزويد مختلف آلات الشركة بإحتياجاتها منها.

سيارة رسم خطوط على الطريق
تقوم برسم خطوط سميكة بواسطة ضخ طلاء تحت ضغط عالي خلال حركتها ، مما يضمن السرعة والدقة في الإنجاز.

سيارة رش للـ MCO
تستخدم في بخ مادة الـ MCO العازلة فوق أساس الطريق

قشارة قطران (ماينر)
تعمل على تقشير طبقات القطران القديمة وإزالتها بدون التأثير على أساس الطريق .

شركة الصالحية بيرم افضل شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية

قامت شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية منذ تأسيسها بتنفيذ وإنجاز عدد كبير من الأعمال والمشاريع للقطاعين العام والخاص وكذلك أعمال الإستثمار العقاري في جميع المجالات. اضافة الى ذلك تقوم شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية بتوسيع قاعدتها إداريا وفنيا وميدانيا وتنمية إداراتها ، تعددت فروع شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية وانتشرت لتعم جميع محافظات المملكة ولم ننسى طاقم عملنا فتحرص شركتنا دائما على اقتناء افضل أفضل الكوادر والنخب الفنية والإدارية والهندسية وإنتقاء العمالة الجيدة والتركيز على جودة ودقة التنفيذ وسرعة الإنجاز لنكن دائما عند حسن ظنكم بنا .

شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية

 

قائمة اعمال شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية فى مجال مقاولات الاسفلت :

  • اعمال الفرمة وطبقات الاساس و طبقات الاسفلت .
  • تنفيذ وانشاء طبقات الاحلال .
  • اعمال الحفر واعمال الردم .
  • أعمال إنشاء الملاعب بانواعها .
  • أعمال تنفيذ وانشاء تكاسى بالدبش .
  • اعمال تحريك التربة .
  • اعمال البردورات والانتر لوك وبلاط الارصفة .

ولمزيد من التميز يمكنكم زيارة : شركة نقل اثاث من الرياض شركة مكافحة النمل الابيض بالمذنب  – شركة دهانات بالاردنشركة عزل خزانات بالرياض 

مكونات خلطة الاسفلت التى تقدمها شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية

شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية نعلم ان الخلطة الاسفلتية تعد العنصر الأساسي للطرق بجميع أنواعها وهي السطح النهائي الذي يتحدد به شكل وجودة وأداء الطريق مما استلزم اعطاء عناية خاصة لهذا العنصر من حيث البحث في مكوناته وكذلك وضع المواصفات الخاصة التي تضمن جودة انتاج وتشغيل الخلطة الاسفلتية في الطرق وهى تتكون من خليط الحصمة والبيتومين ونوافيكم بتوضيح بسيط لكل من المكونات .

اولا : خليط الحصمة : فهو من الحصمة الطبيعية المكسرة المتدرجة الحجم وغالبا ما يكون التدرج الحجمي لتلك الحصمة ما بين مقاس الحجم 1.5 انش وحتى المقاس 75 مايكرون حيث يتحدد المقاس الحجمي الأكبر المستخدم في الخليط حسب سماكة الطبقة الاسفلتية .

ثانيا : البيتومين (الاسفلت) : والذي يشكل ما نسبته في الخليط ما بين 3.5 % إلى 5.5 % عادة ، حيث تعتمد تلك النسب على نوعية الركام المستخدم و درجة امتصاصه ومدى نعومة تدرج الخليط. إن وظيفة البيتومين في الخلطة الاسفلتية هو ربط جزيئات خليط الحصمة مع بعضها البعض لتصبح كتلة واحدة مترابطة ومتماسكة بعد خلطها ودمكها مع بعضها ويتاثر البيتومين (الاسفلت)  بشكل كبير عند تعرضه للأجواء والظروف الخارجية .

ولمزيد من المعلومات عن خدماتنا وعروضنا المميزة فقط اتصلوا بنا لتتمتعوا بخدمات شركة الصالحية بيرم افضل شركة مقاولات اسفلت بالبكيرية .

0504240276