شركة عزل الخزانات بجدة للاتصال 920008956

شركة عزل الخزانات بجدة

920008956

اضرار الخزانات الغير المعزولة تعرضها شركة عزل الخزانات بجدة

  1. كثيرا ما تتعرض خزانات المياه للتلف مما يجعلها أكثر تعرضا للتلوث ويضر بصحة أفراد الأسرة فالخزانات الغير معزولة تسبب الكثير من الأمراض كما أن الخزان يبدأ في تسريب المياه مما يضر بالمنزل ويهدد البنية التحتية له، لذلك يحتاج الخزان للتبطين لمنع دخول الميكروبات إلى داخل الخزان وكذلك لحمايته من الصدأ والتآكل وعمليات عزل خزان المياه دقيقة ومعقدة وتحتاج إلى عناية خاصة من قبل أشخاص مدربين تستطيع الثقة بهم والاعتماد عليهم لعزل الخزان وتبطينه.
  2. تقوم شركة مفتاح الخيرات لعزل خزانات بجدة ومكة بالاعتماد على أحدث الطرق في عزل الخزانات وهناك نوعين من العزل أولهما العزل المائي وكذلك العزل الحراري والاسمنت حيث يقوم الفريق المختص من شركة عزل الخزانات بجدة بمعاينة الخزان لاختيار الطريقة الأفضل لعملية العزل وكذلك عزل الحوائط والمباني والمحطات.
  3. يوجد طريقتين للعزل المائي الذي يستخدم لعزل الخزانات، فهناك العزل الإيجابي وهناك العزل السلبي، فيتم العزل الإيجابي عن طريق عمل عزل للمياه وعمل صرف خاص لها حتى لا تصل للخرسانات في المنزل ولا تدمر المبنى، فيحمى العزل الإيجابي المنزل من الأضرار التي يمكن أن يحدثها التسرب، أما عن العزل السلبي فيتم بعد حدوث الأضرار في المنزل وبعد حدوث مشكلة التسرب، فيحد العزل السلبي من الأضرار أو يوقف الأضرار التي يحدثها تسرب المياه في المبنى.
  4. يتم استخدام في شركة الصالحية بيرم أحدث الطرق والوسائل في عزل الخزانات، يتم أيضا استخدام مواد مطابقة للمواصفات والمعايير العالمية، لذلك فقد أصبحت شركة الصالحية بيرم من الشركات المطلوبة والتي يرغب العديد من العملاء التعامل معها، افضل شركة عزل الخزانات بجدة تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات ومنها خدمة عزل الخزانات.

تميز مع افضل شركة عزل الخزانات بجدة

  1. تصل الشركة لأي مكان في جدة ومكة لتقوم بمساعدة عملائها لعزل خزانات المياه وتعقيمها وإتمام العمل بكفاءة وبأعلى مستوى يمكن أن يتصوره العميل، شركة عزل الخزانات بجدة لديها الخبرة والمهارة لديها كل المؤهلات والمواصفات التي تؤهلها لتكون الشركة الأولى في مجال الخدمات بأنواعها، ستجد خدمات ممتازة وفريق متميز مدرب على أعلى مستوى وستجد خدمة متقنة، ستجد الاهتمام وستجد أن جميع مطالبك قد نفذت بالطريقة الصحيحة، لا تتردد واطلب خدمة عزل الخزانات من شركة الصالحية بيرم.
  2. شركة عزل الخزانات بجدة ومكة تقوم بـ الكشف عن تسريبات المياه باستخدام أحدث الأجهزة وتقوم بإصلاحها بكفاءة عالية دون تكسير ثم تقوم شركة عزل الخزانات بجدة بتسوية سطح الخرسانة الخاصة بالخزان في أماكن اللحام وتكوين طبقة من المعجون الإيبوكسي المستخدم في عزل الخزانات وذو الجودة العالية في عملية العزل ويستخدم أيضا في عزل الجدران و عزل اسطح بالرياض والأسقف والأعمدة الخزان ويعد ذلك المعجون أفضل من المونة الإسمنتية حيث أنها تلتصق بشكل أفضل في سطح الخزان و تسد الثقوب والفتحات في الخزان.
  3. تقوم الشركة بعد فرد الدهان الإيبوكسي على كل جوانب الخزان وعندما يجف المعجون يتم شفط الكميات الضخمة من الأتربة والغبار التي تخلفت عن عملية عزل الخزان باستخدام الشفاط الكهربائي للتخلص منها وتنظيف الخزان وتعقيمه حتى لا يكون تربة خصبة للميكروبات والجراثيم حيث يعد خزان المياه من الأماكن التى يكثر فيها انتشار الميكروبات وخاصة إذا لم يتم عزله بطريقة صحيحة.