شركة صيانة مكيفات بالرياض 920008956

شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض

920008956

يتزايد الإقبال على شراء المكيفات خصوصا في المملكة السعودية وذلك لان المناخ هنا صحراوي قاسي, شديد الحرارة , فكل بيت وكل مقر عمل يحتاج الآن إلى تركيب مكيفات ,لذلك تقدم شركتنا شركة صيانة مكيفات بالرياض افضل خدمات فك وتركيب تنظيف و صيانة مكيفات بالرياض حيث ان شركة صيانة مكيفات بالرياض تعتبر هي الأولى في مجال تركيب المكيفات الكهربائية وذلك لانها تمتلك طاقم عمل حاصل علي شهادات تدريبية بالإضافة إلى شهادات خبرة من كبرى الشركات المصنعة للمكيفات الكهربائية. فهدفنا الأول هو ارضاء عملائنا ذلك نحرص على تقديم خدمات صيانة مكيفات بالرياض علي اعلي مستوي من الجودة والإتقان

شركة صيانة مكيفات بالرياض

خدمات شركة صيانة مكيفات بالرياض كثيرة ومتعددة اقتنى منها ما تشاء 

تتعدد اعطال المكيفات وتختلف درجة صعوبتها من مكيف الى اخر ولكن مهما كانت درجة الصعوبة نحن بفضل الله لها فنحن نمتلك افضل العمال والفنيين المتخصصين فى تصليح كافة اعطال المكيفات مع توفير أفضل قطع الغيار الاصلية ان استلزم الامر فلنا فى هذا المجال باع طويل من الخبرة والمهارة فتعددت خدماتنا لتشمل الاتى :

مرحلة التمديد والتأسيس :

هذه المرحلة بوجه عام لا يمكن ان يحدث بها أية أخطاء حيث ان حدوث الأخطاء قد يكلفك العناء والمال الشديد لمعالجتها فعلى سبيل المثال تنسيم وتسريب المواسير النحاس لغاز الفريون قد تضطر إلى تغيير الخطوط بالكامل لاكتشاف العطل ومعرفة مكان التنسيم والتسريب.

تركيب الوحدة الداخلية :

يحتاج الى متخصصين نتيجة تثبيت الوحدة الداخلية بشكل خاطئ قد يحدث تسرب للمياه نتيجة عدم تركيبها بشكل صحيح الطبيعى لابد من تثبيتها بشكل مستقيم ويتم قياسها حتى تكون متزنة ومستقيمة بشكل كامل.

تركيب الدكت :

الدكت هو عبارة عن مواسير الهواء العملاقة التى توزع الهواء لأكثر من غرفة ومكان من خلال الوحدة الخارجية للمكيفات المركزية.

تغيير الوحدة الخارجية :

فى بعض الاحيان تتلف الوحدة الخارجية بشكل كامل خاصة الكمبروسر المسئول الأول عن عملية التبريد والتكييف التى تحدث بأجهزة التكييف والتبريد ففى حال تعطل الكمبروسر المكيف أصبح معطل بشكل كامل.

شركة صيانة مكيفات بالرياض

خدماتنا عديدة ومزيدة اقتنى منها ماتشاء : مكافحة حشرات بالبكيرية – تنظيف خزانات بالطائف تنسيق وبيع اشجارشراء اثاث مستعمل 

الصالحية بيرم افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

قد تستخدم بعض الشركات حيل تضمن لهم العودة لصيانة المكيفات من جديد بعد فترة، أو قد يهتمون ببعض العيوب الواضحة ويتجاهلون أخرى تتداعى بعد فترة، وهو عكس ما نقوم به في شركة صيانة مكيفات بالرياض حيث يقوم طاقم عملنا بمراجعة كافة مكونات المكيفات لديك ، والتأكد من القيام بصيانة دورية شاملة لها، ترفع كفاءتها وتطيل من عمرها الافتراضي، لتضمن لك أقل نسبة أعطال ممكنة، وتمنحك الاستفادة القصوى من مكيفك. فنحن نقدم خدمة صيانة مكيفات بالرياض بكفاءة عالية ودقة غير مسبوقة فنحن نتعامل مع كل عميل لدينا على انه عميلنا الأوحد

لاداء افضل مكيف تنصح شركة صيانة مكيفات بالرياض بعدة نصائح وهى :

  • يجب غلق كل من النوافذ والأبواب في حالة تشغيل المكيف وذلك حتى لا يتسرب الهواء الخارجي المحمل بحرارة عالية إلى الداخل ويحتفظ المكان بدرجة حرارته المنعشة .
  • تجنب ضبط مفتاح منظم الحرارة على أعلى درجة حتى لا يتكون جليد على المبخر وبالتالي يؤثر على عملية دوران الهواء في المكان و يعيقها بشكل ملحوظ .
  • يجب ان يتم غلق الفتحات الجانبية اطار المكيف ويمكن ان يتم ذلك بواسطة وضع عازل مثل الفلين وذلك حتى تقاوم انتقال الحرارة وتمنع تسرب الهواء من الداخل الى الخارج او من الخارج إلى الداخل .

شركة صيانة مكيفات بالرياض

الصالحية بيرم ارخص شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض تعد الأفضل بين الشركات السعودية العاملة فى مجال صيانة المكيفات وذلك لأننا نمتلك من الخبرة والمهنية ما يؤهلنا من التربع على عرش صيانة المكيفات بالرياض فنحن افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض نقوم بكافة اعمال الصيانة والتركيب والتنظيف الدورى للمكيفات كل هذا يتم حسب الأصول المهنية العالية كما اننا نعطيك اطول فترة ضمان ممكنة حتى انكم من خلالها إذا تمت الشكوى من أي شيء يقوم أحد مندوبين الشركة بالقدوم اليك ومعاينة المشكلة وإصلاحها اذا تطلب الامر وبدون اى رسوم اضافية فنحن نسعى دائما الى كسب ثقة جميع العملاء وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات بأنسب الأسعار مع الالتزام بالمصداقية والجدية في العمل .

فقط اتصل بنا ونصلك اينما كنت لتتمتع بخدمات شركة الصالحية بيرم افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

920008956