شركة نقل اثاث بالزلفي 0533942977

شركة نقل اثاث بالزلفي

شركة نقل اثاث بالزلفي 0533942977 هي ما تبحث عنه ضمن مجموعات شركات نقل العفش حيث انها تقوم بتسهيل عملية الانتقال بدرجات الكبيرة ، هل حان الوقت لتنتقل أنت وأفراد أسرتك من منزلك القديم إلى أخر جديد؟ هل تفكر كثيرا في الكيفية التي سيتم من خلالها نقل عفش منزلك بدون إحداث أي أضرار به؟ إذاً فلماذا تفكر كثيرا في ذلك الأمر فقم على الفور الآن وأمسك بهاتفك للاتصال على شركة نقل اثاث بالزلفي والتي ستكون في خدمتك في لمح البصر فلا تضيع وقتك في البحث عن جهة متخصصة في نقل العفش والمقارنة بين الشركات لتجد الأفضل وقل وداعا للقلق طالما أنت مع شركتنا المتميزة التي تهتم بكل متعلقاتك ومقتنياتك كما تهتم بها أنت.

شركة نقل اثاث بالزلفي
شركة نقل اثاث بالزلفي

أفضل شركة نقل اثاث بالزلفي

قد تجد الكثير من الشركات المتخصصة في نقل الأثاث لكن هل تعمل جميعها بنفس الجودة والاتقان؟ بالطبع لا إذاً فعند اختيار الجهة التي ستساعدك في نقل عفشك عليك اللجوء إلى الشركة الأكثر ضمانا وخبرة في ذلك المجال ولكي لا ترهق نفسك في عملية البحث لفترة طويلة فيمكنك باتصال واحد الآن الاستعانة بفريق عمل متكامل تابع الى شركة نقل اثاث بالزلفي وذلك لأن تلك الشركة لديها العديد من الامكانيات من ضمنها:

  • سيارات بأحجام مختلفة لوضع العفش بها ومن ثم نقلها من المنزل القديم إلى المنزل الجديد.
  • عمال لديهم دراية كاملة بكيفية حمل الاثاث وإنزاله دون إحداث أي خدوش أو جروح به.
  • إذا كنت تسكن في طابق عالي فلا تقلق حيث أن لدى شركتنا المتميزة أوناش وآليات عديدة لإنزال الأثاث من البلكونات والشبابيك دون تعريضه للسقوط والكسر.
  • في حالة أن العفش الخاص بك يحتاج إلى الفك والتركيب فلدينا أيضا متخصصون وخبراء لديهم القدرة على تقديم تلك الخدمة لك.
  • تختار شركة نقل اثاث بالزلفي الوقت المناسب لنقل العفش بالسيارات وذلك لحماية كل المقتنيات الموجودة بالشاحنة من الاصطدام في حالة وجود زحام على الطريق.
  • تقدم شركتنا المتميزة خدمات متميزة لكل عملائنا الكرام بأسعار معقولة جدا وهذا ما يجعل الكثير من الأشخاص يلجئون لها دون غيرها.

الخطوات التي تقوم بها شركة نقل اثاث بالزلفي لنقل العفش

شركة نقل اثاث بالزلفي
شركة نقل اثاث بالزلفي

أولاً معاينة الأثاث

حيث بمجرد تلقي شركة نقل اثاث بالزلفي اتصالا هاتفيا من العميل تقوم هي على الفور بإرسال فريق عمل لمعاينة الأثاث ومعرفة حجمه لمعرفة عدد العمال المطلوبين في ذلك الأمر وأيضا لمعرفة حجم الشاحنات التي ستقوم بتلك المهمة.

ثانياً فك الأثاث

وهي من أهم الخطوات التي تتعلق بنقل العفش من مكان لأخر ولذلك تحرص شركتنا المتميزة على توفير العديد من الفنيين والخبراء في فك الاثاث بدقة بدون الحاق الضرر به مع الحفاظ على المسامير وأي أدوات للربط للاستعانة بها عند تركيب الأثاث مرة أخرى في المنزل الجديد.

ثالثاً تغليف الاثاث

لحماية جميع قطع الأثاث التي سيتم نقلها يقوم عمال شركة نقل اثاث بالزلفي بتغطية جميع العفش بأغلفة شفافة لصد الأتربة عنه وحمايته قدر الإمكان من الخدش هذا بالإضافة إلى أن الشركة توفر العديد من المواد المصنوعة من الكرتون والبلاستيك لاستخدامه في ذلك الأمر أيضا.

رابعاً شحن الاثاث

هي المرحلة الأخطر والتي يخاف معظم العملاء الكرام منها وهذا لأن العفش بأكمله يكون معرض للسقوط أو الكسر لكن مع شركة نقل اثاث بالزلفي لن يكون هناك داعي للقلق حيث أن عمالنا مدربون على القيام بتلك المهمة على أسس مدروسة لحماية كل مقتنيات العميل.

خامساً نقل الاثاث إلى المنزل الجديد

بعد أن تصل الشاحنات بسلامة الله إلى المكان المطلوب يقوم العمال بحمل الاثاث من الشاحنات إلى المنزل الجديد والقيام بتركيبه إذا تطلب الأمر ذلك وهذا بعد إزالة التغليف عنه.

نصائح مقدمة من شركة نقل اثاث بالزلفي لكل العملاء

لكي تتم عملية نقل الاثاث بالشكل الذي ترغب فيه فعليك اتباع العديد من الخطوات ولكي نساعدك في معرفة بعضها فعليك قراءة السطور التالية:

  • التعاون بين جميع أفراد الأسرة لحزم جميع الأغراض المراد نقلها.
  • إحضار عدد من الكراتين الفارغة ويجب أن تكون مختلفة الأحجام.
  • وضع المقتنيات الزجاجية في تلك الكراتين مع الأخذ في الاعتبار وضع قطع اسفنجية في الأسفل وعلى الجوانب.
  • تخصيص كرتونة صغيرة الحجم لوضع الأدوات الصغيرة والضرورية مثل المسامير والمفكات وغيرها.
  • ترتيب الملابس داخل الحقائب ولا بد من وضع الملابس الخاصة بفصل الشتاء في حقيبة مختلفة عن ملابس فصل الصيف وذلك للتسهيل على أفراد الأسرة إخراجها وترتيبها.
  • لا تغفل كتابة ورقة صغيرة على كل كرتونة وذلك لمعرفة المحتويات الموجودة بداخل كل منها.
  • قم بالتواصل مع شركة نقل اثاث بالزلفي.
  • الاشراف بنفسك على عملية نقل الأثاث وإنزاله من منزلك القديم إلى الشاحنة ومن ثم إلى المنزل الجديد.

خدمات أخري من شركة الصالحية بيرم

شركة تنظيف واجهات زجاج بالبكيرية