شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى 920008956

شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى

920008956

شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى نعلم ان الحشرات من أكثر الكائنات إزعاجاً على الإطلاق، فوجودها في المحيط الذي يعيش فيه الإنسان يعد عامل قلق وأداة تتسبب في العديد من الأخطار التي يمكن تلافيها عبر عدة وسائل طبيعية وبعيدًا عن الكيماويات الضارة، والتي يمكن أن تتسبب في مشكلات صحية وبيئية خطيرة. ولكن الأمر يحتاج الى نوع من الإبداع، وطريقة مختلفة للتعامل مع هذه الحشرات،وخاصة اذا كنا نتكلم عن حشرة النمل الابيض فلها من الاخطار ما يدفعنا لسرعة التصرف فى مكافحتها حال معرفة الاصابة بها او رؤية احدى دلالات وجودها

شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى

للنمل الابيض العديد من الاضرار شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى نوضحها لكم فى نقاط كالتالى

  1. يتغذي النمل الابيض علي مادة تسمى بمادة السيليلوز ؛ و هى مادة موجوجة بالاخشاب و الورق ؛ و لذلك فان النمل الابيض يتسبب في تآكل الكتب و الورقيات و الاثاث بجميع انواعها مثل الكنب و الكراسي و الانتريهات و السفرة .
  2. يتسبب النمل الابيض في افساد الاشجار و المحاصيل الزراعية .
  3. تآكل الموكيت .
  4. تآكل السجاد و الكليم .
  5. تآكل جدران المنازل و الخرسانات .
  6. تآكل الشون و الصوامع و الحبوب الغذائية .
  7. قد يصل الامر الي امكانية حدوث انهيار في المبانى و المنشآت .

تخبركم شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى بكيفية التنبؤ بالنمل الابيض :

ولكن التنبؤ بالاصابة بالنمل الابيض يعد اقصر الطرق لمعرفة وجود الحشرات وماهو نوع الحشرة الموجودة ويتم هذا باستخدام المصيدة السباعى والتى تعد افضل وسائل التنبؤ بوجود حشرة النمل الابيض مع شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى انتم دائما بامان فلاستخدام المصيدة السباعى العديد من الفوائد التى يغفل عنها الكثيرون فهى توفر الكثير من الجهد والوقت والتكاليف فى اعمال المكافحة علاوة على حماية البيئة من التلوث بقدر الامكان خطورة النمل الابيض تتركز فى عدم رؤية الحشرة نفسها مباشرة بل مجرد اثار هجومها والدمار الذى تحدثه.ويتم التنبؤ بالاصابة اذا بالاصابة وجدت احدى الدلالات مثل طرق تاكل الكرتون او وجود الحشرات فى تجاعيد الكرتون او وجود تربة ملتصقة بالمصيدة مكان التاكل

شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى

خدماتنا : تنظيف فلل بالقصيم  –  تسليك مجارى بالقصيم  كشف تسربات المياهمكافحة حشرات بالرياض والخرج 

مكافحة الصراصير من شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى

من الحشرات المرعبة، والتي تتسبب في العديد من الأخطار، وتتواجد في الأماكن الرطبة كالحمام، وتكثر في المطابخ وفي البيئة العربية بصفة عامة .

علامات وجود صراصير :

روئية الحشرة , روئية هيكل الحشرة لانها تغيره كل فترة , تقوم الصراصير باخراج روث اسود يشبه حبات التراب , و تصدر رائحه عفنه .

وللوقاية من الصراصير تنصحكم شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى من اتباع الاتى :

  1.  سدي جميع الفتحات والشقوق التي تتواجد بالجدران أو قريبة من أرضية الحمام والمطبخ بالجبس والاسمنت، وبذلك لن تكون هناك فرصة لتواجد تلك الحشرات.
  2. نظفي الأطباق والملاعق والشوك والحلل بشكل فوري عقب الاستخدام، ولا تتركيها بما فيها لفترات طويلة في المطبخ؛ لأنها ستجمع تلك الحشرات، وتجلبها من كل مكان.
  3. يمكنك استخدام حمض الهيدروكلوريك المركز (ماء البطاريات) ورشيه على أماكن تواجد الصراصير، وسوف يقضي على كل أجيالها بلا خوف، ولكن احترسي أثناء الرش فهو مادة حارقة.
  4.  يمكنك عمل خلطة من حمض البوريك واللبن البودرة والسكر، وهذه الخلطة سوف تقتل كل أجيال الصراصير.
  5.  يمكنك مسح الارض ووضع الخل في الماء المستخدم في غسيل الحمام والمطبخ، وسوف يقوم بطرد الصراصير في الحال.

شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى

اقتنى من خدمات شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى  حيث تشاء وتاكد انك ستحصل على افضل العروض والخصومات المذهلة حيث اننا نقدم عروض شهرية وسنوية ونصف سنوية وذلك لابقاء المؤسسة تحت اسيطرة وكذلك خصم يص الى 50% لعملائنا لجدد فنحن نطمع دائما فى كسب ثقكتم الغالية ونيل ارضائكم عنا وذلك من خلال تقديم اسعار مذهلة فاسعارنا ارخص اسعار شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى اسعارنا منخفضة جدا مقارنة بمثيلاتها من الشركات
الاخرى
عزيزى عميل شركة مفتاح الخيرات  افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفى نعدكم بالمزيد فقط اتصل بنا وانضم لقائمة عملائنا وتمتع بخدماتنا المميزة

920008956