شركة مقاولات اسفلت بعنيزة

شركة مقاولات اسفلت بعنيزة

0504240276

تتطلع الشركات والمصانع الكبرى الى التوسع وانشاء فروع جديدة ولكن يقف امامهم مشكلة تطويع الطرقات الرملية ورصفها لتسهيل عملية الانتقال مع شركة الصالحية بيرم افضل شركة مقاولات اسفلت بعنيزة نقوم برصف وتمهيد الطرق وكذلك كشط الطرق وصيانة ما بها من سقطات وغيرها من اعمال السفلتة بكل تميز قدمنا من خلاله على مر عقود مضت افضل خدمات مقاولات اسفلت ويشهد لنا تاريخ مشرف من الاعمال المميزة وكذلك قائمة عملائنا للقطاعين العالم والخاص وكذلك طرقنا الممهدة فى سائر انحاء المملكة .

طرق تصميم الخلطات الاسفلتية من شركة مقاولات اسفلت بعنيزة

 تعتمد شركة مقاولات اسفلت بعنيزة عدة طرق لتصميم الخلطات الاسفلتية والتى منها مثال طريقة مارشال Marshall Method وطريقة فيم Hveem Method وهاتان الطريقتان يعتمدان على التجربة اما طريقة السوبر بيف
 Superpave Method وهي طريقة حديثة تعتمد على النظرية والتجربة بنفس الوقت ويختلف الثلاث طرق عن بعضها بعدة اختلافات مثل كيفية اختيار مواد الخلطة وطرق اجراء التجربة وظروف التجارب نفسها.وأهم هذه الفروقات هو كيفية دمك العينات ففي طريقة مارشال يتم دمك القوالب بالصدم أما في طريقة السوبر بيف فيتم دمك العينات بطريقة التأرجح بالضغط الساكن وبالتالى تعتبر أكثر تمثيلاً للواقع. وتعد طريقة مارشال هى الاكثر شيوعا حيث تعتمد نظرية عملها على التجربة في تحديد نسبة البيتومين المثلى والتي يتحقق عندها افضل قيم للخصائص الأساسية للخلطة وهي الفراغات الهوائية و الفراغات المعدنية وكثافة مارشال وثبات مارشال والزحف .
 شركة مقاولات اسفلت بعنيزة

مراحل تقديم الخلطة الاسفلتية بطريقة مارشال من شركة مقاولات اسفلت بعنيزة :

  • اولا : تحديد الخلاطة المركزية الاسفلتية والتي ستكون مصدر لانتاج الخلطة الاسفلتية الساخنة مع التاكد من معايرة موازينها و سعتها.
  • ثانيا : أخذ عينات من الحصمة المشونه داخل المحاقين الباردة للخلاطة لاجراء الفحوصات الاولية المطلوبة للتأكد من صالحية المواد وجودتها .
  • ثالثا : أخذ عينات من الحصمة في المحاقين الساخنة للخلاطة ويفضل أخذ ثالث عينات من كل محقان من ثالث خلطات متتالية.
  • رابعا : أخذ عينات من البيتومين (الاسفلت) من صهريج الخلاطة.
  • خامسا : إجراء الفحوصات اللازمة على المواد التي تم احضارها من الخلاطة المركزية .
  • سادسا : الإعداد لتصميم الخلطة الاسفلتية والذي يعتمد على معرفة التدرج الحجمي للمحاقين الساخنة والوزن النوعي لها .

افضل مصانع اسفلت بعنيزة 

شركة مقاولات اسفلت بعنيزة نضمن لك الجودة والكفاءة حيث أثبت الأسفلت الذي نعتمد عليه أنه الأكثر ديمومة والاكثر قوة وفاعلية من حيث التكلفة , كما اننا نعتمد دوما على استخدام التقنيات الحديثة والمتقدمة في تجهيز و إنتاج الإسفلت. اضافة الى استخدام أفضل الآليات في تنفيذ أي مشروع وجميع المعدات من مداحل, ماكينات تشطيب ، ماكينة الرصف والتسوية وغيرها. والتي تحمل العلامات التجارية الأكثر شهرة بين المعدات . ولضمان سير اعمال السفلتة على النحو المطلوب منها يتم العمل تحت اشراف نخبة من امهر واكفأ الفنيين والخبراء المختصين فى اعمال الاسفلت ومكوناته واختبار نتائجها فى مختبرات مضمونة النتائج تابعة لشركتنا شركة مقاولات اسفلت بعنيزة .

شركة مقاولات اسفلت بعنيزة

شركة الصالحية بيرم افضل شركة مقاولات اسفلت بعنيزة

شركة الصالحية بيرم شركة برق اسمها فى سماء المملكة كافضل شركة مقاولات اسفلت بعنيزة وذلك لان اعمال الاسفلت ومقاولاته تشغل حيزا كبيرا من اهتمامات شركتنا ولضمان جودة لخدمة يتم مراقبة العمل ومتابعته بصفة دورية فى كافة مراحلة بداية من المادة الخام مرورا بكيفية تجهيزه وانتاجه حتى ينتهى بنا المطاف فى مرحلة النقل كل هذا من خلال افضل الماكينات والمعدات ومن كسارات وخلاطات سواء خلاطة اسفلت او خلاصة خرسانة وكذلك  بلدوزرات – حفارات – لوادر – هراسات و جميع انواع معدات الحفر والنقل والتسويه والطرق .

شركة سطحة بالرياضشركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياضشركة مكافحة حشرات بالزلفىشركة نقل عفش بتبوك

تحرص شركة مقاولات اسفلت بعنيزة على معداتها فتوفر لهم الاتى :

  • تحتوي الشركة على ورشة صيانة متكاملة وذلك لإجراء الصيانات الدورية على الآليات والمعدات وصيانة أي أعطال تطرأ على الآليات أثناء العمل
  • تمتلك الشركة افضل الفنيين والكهربائيين والميكانيكيين وفنيي الإطارات .
  • توفير ورشة متنقلة داخل موقع العمل .
  • توفير ورشة غسيل للآليات لضمان نظافة الآليات وإزالة أي عوالق ناتجة عن العمل قد تضر بالآلة .
  • توفير محطة بنزين داخل مقر الشركة وذلك لتزويد الآليات والسيارات بما تحتاجه من البنزين والديزل .
  • توفر شركة مقاولات اسفلت بعنيزة ورشة حدادة بالشركة تعمل على تجهيز الهياكل المعدنية وتقطيعها ولحامها .

شركة مقاولات اسفلت بعنيزة

الية العمل فى شركة مقاولات اسفلت بعنيزة

يتم تلقى اتصال من حضراتكم على الارقام الموضحة بالموقع ليجيب عليكم افضل الكوادر البشرية ممثلة فى فريق خدمة العملاء لشركتنا ليجيبوا على كافة اسئلتكم واستفساراتكم بعدها تقوم شركة مقاولات اسفلت بعنيزة بارسال بعض مندوبيها لمعاينة الموقع المراد القيام باعمال السفلتة داخله يليها تحديد السعر المطلوب وتاكد انه لن يكون هناك اى اختلاف على السعر فراحتك تهمنا قبل اى شى وفى الموعد المحدد للبدء بالعمل يصلكم طاقم عملنا ومعه كافة الالات والمعدات للبدء بالعمل مباشرة .نحن فى انتظار مكالماتكم .

فقط اتصل بنا وسنصلك اينما كنت خدمة على مدار 24 ساعة باليوم اطلبونا فى اى وقت وستجدونا امامكم شركة الصالحية بيرم افضل شركة مقاولات اسفلت بعنيزة .

0504240276