شركة غسيل موكيت بعيون الجواء 0533942977

شركة غسيل موكيت بعيون الجواء

شركة غسيل موكيت بعيون الجواء .. تميز و فخامة

0533942977

لا شك أن جميعنا يكترث في المقام الأول لصحته و صحة أسرته ، و قد يأتي ثانياً في قائمة اهتمامنا رغبتنا في رؤية الجمال و جاذبية الأماكن ، لذا نستعين بالمفروشات لتزيين الأماكن و توضيح معالم جاذبيتها ، ليس فقط لتغطية الأرضيات ، كما أننا نهتم بالحفاظ عليها نظيفة لامعة ، و ذلك لتحقيق هدفنا الأول و المرجو و هو الحصول على الصحة ، حيث إن الأتربة و الغبار التي تتراكم علي السجاد و الموكيت تتسبب للأشخاص بحساسية الصدر ، إضافةً إلى أنه قد يصاب بالبكتريا و العفن نتيجة سقوط الدهون و الشحوم عليه و ترك أثر للبقع الصعبة ، مما يتسبب أيضاً في أمراض أخرى كثيرة ، لذلك يتوجب عليك عميلنا العزيز الاستعانة بشركات التنظيف ممن يتوفر لديها خبرة و تقنيات عالية في غسيل المفروشات ، حيث تجد الكثير من شركات ذاك المجال ، لكن قلما ما تجد ما يتوافر لديها الصفات السابقة و تسبقها سمعتها الطيبة ، لذلك عميلنا العزيز نوفر عليك الطريق و ننصحك بالاتصال بشركة غسيل الموكيت بعيون الجواء ، التي يشهد لها الكثيرين بالدقة في العمل و الخبرة الطويلة في المجال ، فلا تدخر جهداً و سارع بالاتصال بنا و لا تتردد نأتيك على الفور و نحقق كافة مطالبك و رغباتك .

شركة غسيل موكيت بعيون الجواء

مميزاتنا الفريدة :

  • تستخدم شركة عيون الجواء لخدمات تنظيف السجاد و الموكيت احدث اجهزة غسيل السجاد العالمية.
    تعمل الشركة على استخدام تقنيات عالية تحافظ على سجادك و تقضي تماما على بقع السجاد الصعبة و على الاتربة بها .
  • عمال شركة الصالحية بيرم متميزون في الالتزام بالوقت ، و يتميزون بالاحترافية و المهارة في اعمال تنظيف السجاد بأنواعه المختلفة .
  • تتميز شركة تنظيف مكيفات بعقلة الصقور بالسرعة في تلبية اتصالات العملاء عن غيرها ، حيث إنها تعلم جيداً أن وقت العميل ثمين ، لذا فإنها تحدد موعد مناسب له وفق جدول اعماله .

شركة غسيل موكيت بعيون الجواء

ما الفائدة التي تعم علينا إثر غسيل المفروشات الخاصة بنا ؟

  1. تعود علينا فوائد صحية حيث ان مغاسل المفروشات بشركة عيون الجواء ، قادرة على تنظيف السجاد و التخلص من مسببات الحساسية به و بالتالي الحفاظ على صحة الاسرة .
  2. يعود علينا فوائد جمالية حيث إن السجاد النظيف يعطى جمالا و منظرا مبهرا للمنزل ، بالإضافة الى التخلص من روائح السجاد المزعجة فالسجاد من المفروشات الجاذبة للروائح المختلفة وتعلق بها .
  3. تعم فوائد اقتصادية حيث إن مغاسل شركة عيون الجواء للمفروشات المختلفة ، تحافظ على السجاد من التلف و تطيل عمره و تحافظ على مظهره جذابا و ألوانه براقة .
  4. توفير المجهود و التعب حيث إننا نمتلك متخصصين قادرون على تنظيف السجاد بأسرع وقت ، مما يوفر المجهود و التعب في تنظيفه في المنزل .

شركة غسيل موكيت بعيون الجواء

عوامل اختيار الألوان المختلفة السجاد و الموكيت المناسب لمنزلك :

  • إذا كان الموكيت أو السجاد منقوشاً فاختاري السجاد منقوشاً نقشة بسيطة أو سادة كما تنصحك شركة تنظيف سجاد بالبدائع .
  • إختاري الموكيت أو السجاد مختلفاً عن لون الأثاث وطلاء الجدران حتى لا تبدو الغرفة باهتة أو صارمة، أو إختاري نفس اللون ولكن درجة مختلفة.
  • يفضل البعض الموكيت أو السجاد السادة أو ذا الألوان المحايدة حتى لا يقيدك إذا أحببت تغيير الأثاث أو الستائر أو لون الدهان.
    الألوان المبهجة مناسبة لغرف الأطفال، بينما البنيات والنبيتى قد تكون مناسبة أكثر للاستقبال حيث تعطى إحساساً بالفخامة.
  • الألوان الداكنة والمنقوشة أفضل خاصة في الأماكن التي تكثر بها الحركة حتى لا تتسخ بسرعة ، كذلك يفضل اختيار سجاد ذي خيوط كثيفة لهذه الأماكن.

شركة غسيل موكيت بعيون الجواء