شركة غسيل موكيت بالعمار 0533942977

شركة غسيل موكيت بالعمار

نظف موكيت منزلك في اقل وقت ممكن !

0533942977

انضم الي شركة غسيل مكيفات بالعمار ؛ الاولى علي مستوى المملكة في تنظيف المنسوجات و المفروشات و بشكل غير قابل للتنافس .

يعتبر الجمال غريزة و فطرة طبيعية لدى جميع الأشخاص ، و لكن يتفاوت بين شخص و آخر بنسب متغيرة ، كما تتباين الأذواق الجمالية من شخص لآخر ، كذلك الاهتمامات فعلى سبيل المثال لا الحصر يرى بعض الأشخاص جمال المنزل في أثاثه ، و يرى آخرون أن جماله يكمن في دهان الجدران ، بينما يرى غيرهم أن الجمال و الجاذبية في مفروشاته من سجاد و موكيت و غيرها ، وفي ذات الوقت يوجد أشخاص يرون أن الجاذبية و الجمال تتوزع بين كافة الأشياء السابق ذكرها ، بل و تتكامل مع بعضها البعض و يجب أن تكون متناسقة فيما بينها لتُظهر المنزل بجماله و جاذبيته المنشودة ، و الأهم من تناسق ألوانها ظهورها بمنظر تنظيف لامع ، و ذلك لأن ذلك لا يُضفي فقط جمالاً عليها بل إنه يحمينا من خطر الأمراض الصدرية نتيجة تراكم الأتربة و الغبار ، و أيضاً الميكروبات الضارة نتيجة تساقط الدهون و الشحوم عليها ، أو التي تظهر على هيئة عفن و أجزاء خضراء اللون في السجاد و الموكيت ، وهنا تصبح النظافة و غسيل المفروشات أمر حتمي و ضروري ، كذلك يتطلب منك عميلنا العزيز أن تستعين بذوي الخبرة في مجال التنظيف و أنواع السجاد و الموكيت المختلفة ، حتي لا يصيبها البهتان و تلف منسوجاتها ، الأمر الذي يدفعها إلي قصر عمرها الافتراضي و أيضاً فقدان لمعانها و بريقها ، لذلك سارع بالاتصال بشركة تنظيف السجاد و الموكيت بالعمار ، التي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال التنظيف و التعامل مع الأنواع المختلفة من المفروشات .

شركة غسيل موكيت بالعمار

لماذا تستعين بأهل الخبرة في مجال تنظيف المفروشات ؟

  • حتي تتجنب الأخطاء الفنية التي قد تقع و محتمل حدوثها بشكل كبير من عديمي الخبرة بمجال التنظيف ، و التي تؤدي بالنهاية إلى فقدان السجاد و الموكيت لبريقه و لمعانه و بهتان ألوانه ، أو بالأحرى إلي إفساده ، و وقوع الضرر به .
  • توفير الوقت و المجهود الذي قد يضيعه عليك عديمي الخبرة بالمجال ، أو حتي ذوي القليل منها .
  • كما تنصحك شركة الصالحية بيرم باستخدام المساحيق و المنظفات التي تلائم كل نوع من السجاد و الموكيت على حدى ، حتي لا تفقده ألوانه أو تؤدي إلي إفساد منسوجاته .
  • استخدام أحدث الآلات و المعدات الخاصة بعملية غسيل المفروشات ، فضلاً عن الطرق العلمية الحديثة .

شركة غسيل موكيت بالعمار

كيف تحافظين على نظافة مفروشاتك بصورة دائمة ؟

لكي تتمكني من الحفاظ على الموكيت لفترة طويلة في غرف الجلوس والصالونات و اﻷطفال ، أضيفي القليل من الخل إلى ماء التنظيف ، ثم

  1. امسحي بقطعة قماش بعد عصرّها جيداً سيعمل ذلك الخليط على لمعان ونظافة الموكيت وحمايته من الحشرات المسببة للعتّة .
  2. إذا تم سكب أي شيء على الموكيت قومي بوضع ورق جاف أو مناديل ماصّة للسوائل مباشرة دون تحريكها أو فركّها حتي لا تنتشر البقعة ، ثم تعاملي معها بعد ذلك بإحدى الطرق الموضحة سابقاً .
  3. اختاري يوم مشمس للتنظيف حتي يجف الموكيت سريعاً.
  4. احرصي على كنس الموكيت بالمكنسة الكهربائية مرة إلي مرتين أسبوعياً ، مع الاهتمام بأماكن جلوس اﻷطفال وتناول الطعام ، لأنها أكثر الأماكن عرضة للأتربة ، إضافة إلي الإتساخ بالبقع والدهون و فضلات الطعام .
  5. إحرصي على تنظيف المكنسة الكهربائية من اﻷتربة مع إضافة مسحوق الباكينج صودا – ملح الليمون – حتي تضمني أعلي درجة نظافة للموكيت بعد الكنس و محاربة لحشرات المفروشات أيضاً .
  6. لو قررتي الاعتماد علي شركة تنظيف موكيت فيجب أن تحسني اختيارك لتلك الشركة في الخبرة ، و الكفاءة ، والشهرة والعمالة المدربة ، وأدوات التنظيف المستخدمة ، و الأساليب التي يعتمدون عليها أثناء عملية التنظيف ، ومن هنا سيدتي لن تجدي مكان آمن أكثر من شركة تنظيف و غسيل الموكيت و السجاد بالعمار ، فسارعي بالاتصال بنا و لا تتردي!

شركة غسيل موكيت بالعمار

مزيانا :

  • تهتم شركة تنظيف المكيفات الاسبليت برياض الخبرة بتوفير العمالة المدربة علي اعلي مستوى .
  • اسعار الشركة في متناول جميع عملائنا .
  • تعتمد الشركة علي كبار المتخصصين و الخبراء .
  • شركة غسيل موكيت بالعمار لديها خبرة رائعة في كافة خدمات التنظيف المنزلى .
  • شركة تنظيف شقق بتبوك لن تجد مثلها في المجال .