شركة عوازل بالبكيرية 0567600026

شركة عوازل بالبدائع

تعتبر شركة عوازل بالبكيرية من أفضل الشركات في عملية العزل، حيث أن شركتنا لديها قدرة على القيام بالكثير من أنواع العزل منها عزل حراري، وعزل مائي، وعزل بالفوم، وعزل خزانات وغيرها من أعمال العمل العزل التي يمكن لشركتنا أن تقوم بها على أكمل وجه.

تعمل شركة عوازل بالبكيرية بها فريق عمل مدرب على أعلى مستوى في القيام بعمليات العزل، كما أن فريق العمل الخاص بشركتنا يستخدم أفضل أنواع العوازل والمعدات الحديثة ولهذا السبب فإن أي عملية عزل تقوم بها شركتنا تبقى لعدة سنوات دون أن تؤثر عليها عوامل الجو المختلفة وهذا بسبب الإمكانية عالية الجودة التي تستخدمها شركتنا.

شركة عوازل بالبكيرية
شركة عوازل بالبكيرية

أنواع العزل التي تقوم بها شركة عوازل بالبكيرية:

أولا: عزل الأسطح:

تقوم شركة عوازل بالبكيرية بعمل عزل للأسطح حتى تتمكن من حماية المنزل من أشعة الشمس المختلفة التي تؤثر على الأسقف ولا يقتصر تأثيرها على الأسقف فقط بل أنها تؤثر على المنزل حيث أن السقف عندما يمتص درجة الحرارة المرتفعة فإنه ينشرها في المنزل وهذا الأمر الذي يعزل المنزل دائمًا مرتفع الحرارة؛ لهذا السبب فإن شركتنا لديها قدرة على القيام بعملية العزل على أكمل وجه.

يعمل  الفريق العمل الخاص شركة عوازل البكيرية يبدأ بتنظيف السقف والتخلص من جميع الأتربة الموجودة به، وبعد ذلك يبدأ في وضع الطبقات الخاصة بعملية العزل، والمواد التي تستخدم في عملية العزل العالية الجودة يمكن أن تبقى لمدة عشر سنوات وهي تحافظ على الأسطح وعلى المنزل من درجة الحرارة المرتفعة في الصيف.

ثانيًا: العزل المائي:

إن عملية العزل المائي تعني الحفاظ على الأسطح من الأمطار التي تتسرب عليها دائمًا بغزارة، والتي تنتج أيضًا من حدوث تسرب في المياه أين كان سبب هذا التسرب فإنها تؤثر على المبنى وتضعفه بشكل كبير؛ لهذا السبب فإن شركة عوازل بالبكيرية تقوم بعملية العزل المائي حتى تساعد الأسطح على عدم التأثر بالتسريبات التي تحدث، وعدم التأثر أيضًا بهطول الأمطار، ويوجد نوعين لعملية العزل المائي وهي:

شركة عوازل بالبكيرية
شركة عوازل بالبكيرية

العزل الإيجابي:

وهذا النوع من العزل هو الذي يكون معتمدًا بصورة عامة على عملية العزل وعلى استخدام أحدث وأفضل أنواع العوازل، كما يمكن أن نذكر أنه عبارة عن عملية تغير لمسار الماء حتى لا نجعل الماء يدخل إلى الجسم المراد عمل عزل له، شركة عوازل بالبكيرية هي أفضل من تقوم بهذه المهمة نظرًا لخبرتها العالية والكبيرة في هذا المجال، ونظرًا لاستخدام أحدث المعدات.

يقوم الفريق العمل الخاص بشركتنا متخصص وبه العديد من الأشخاص الذين لديهم خبرة في استخدام المعدات العالمية الحديثة عالية الجودة.

 

العزل السلبي:

وهذا النوع من العزل يختلف تمامًا عن العزل المائي الذي يحدث في الجهة المقابلة للجهة التي تخرج منها المياه التي يكون لها تأثير بالغ على المنزل، ويلجأ فريق العمل الخاص بشركتنا إلى هذه الطريقة في حالة واحدة فقط وهي عندما يواجهه الفريق صعوبة في عمل عملية العزل الإيجابي.

 

ثالثًا: العزل الحراري:

والهدف من عملية الحراري هو التخلص من درجة الحرارة المرتفعة التي يكون لها تأثير بالغ على السطح بل على المبنى بالكامل، فإنها تؤثر على المنزل عندما تخترق درجة الحرارة الحائط وتدخل إلى المنزل وهذا الأمر يجعل درجة الحرارة في المنزل مما يزيد استهلاك الكهرباء عند تشغيل المكيفات والمبردات لوقت طويل، لهذا السبب فيجب الاستعانة شركة عوازل بالبكيرية فيمكنها القيام بعملية العزل على أكمل وجه.

فتقوم شركة عوازل بالبكيرية على توفير الكهرباء بنسبة تصل إلى 40% وذلك بسبب عدم الحاجة إلى تشغيل المكيفات في فصل الصيف، كما أن لها دور كبير في توفير الوقود في فصل الشتاء بنسبة تصل إلى 60% حيث لا يحتاج أصحاب المنزل إلى تشغيل أدوات التدفئة في فصل الشتاء وكل هذا يحدث بسبب عملية العزل.

بعض الأمور التي يجب التأكد منها قبل عملية العزل:

  • يجب أن يكون السقف نظيفًا ولا يوجد به أي شوائب أو أتربة.
  • كما يجب أيضًا أن لا تتم عملية العزل إلا إذا كان قد مرة شهرًا على صب الخرسانة، فإنه لا يمكن عمل العزل والخرسانة ما تزال لينة.
  • تقوم شركة عوازل بالبكيرية عملية العزل الحراري يجب أن تكون العوازل خالية تمامًا من وجود أي فقعات بها.
  • ويجب أيضا أن تكون خالية تمامًا من وجود أي فجوات، ولا تشوبها المواد الغريبة التي تؤثر عليها تأثير سلبي وتصعب عملية العزل.
  • نقوم شركة عوازل بالبكيرية بعملية العزل المائي يجب أن يقوم فريق العمل في وضع الطبقات التي تلي طبقات العزل في وقت قليل أي لا تتجاوز أسبوع واحد؛ لأن هذا سوف يؤدي إلى حدوث تلف في العزل المائي.

شركة شراء اثاث مستعمل بالبكيرية

شركة نقل عفش بتبوك

شركة عزل خزانات بالبكيرية

شركة تنظيف بيارات بالبكيرية

شركة تنظيف قصور بالدوامي

شركة جلي بلاط بالزلفي