شركة صيانة مسابح بالبكيرية 0533766855

شركة صيانة مسابح بالبكيرية

0533766855

تتواجد المسابح فى الكثير من الاماكن كالفلل والقصور والنوادى والساحات وكذلك الفنادق ولكن قد يتهاون البعض من المسئولين عن تلك المسابح فى عملية تنظيف وصيانة المسابح تعللا بانها مرهقة وتستغرق الكثير من الوقت ولكن مع شركة الصالحية بيرم والتى تعد افضل شركة صيانة مسابح بالبكيرية بات هذا سهل فنحن نتفنن فى تقديمه لكم بافضل وادق النتائج وفى اسرع وقت فمن الان وصاعدا ليس هناك داعى لترك المسبح خاصتك ممتلىء بالشوائب والاوساخ بالاستعانة بطاقم عملنا نخلصكم من كل هذا ليعود مسبحكم نظيفا نقيا خاليا من اى اوساخ .

 

شركة صيانة مسابح بالبكيرية

افضل شركة صيانة مسابح بالبكيرية 

لقبت شركتنا شركة الصالحية بيرم بلقب افضل شركة صيانة مسابح بالبكيرية ولكننا لم نكتسب هذا اللقب من فراغ ولكن بعد اعوام عدة من الخبرة والتميز الذى نقده فى خدماتنا على مر العقود الماضية فنحن نحرص على توفير التنظيف الشامل والصيانة الدقيقة والمتميزة للمسابح من خلال افضل طاقم عمل مكون من امهر الفنيين والمختصين فى تنظيف وصيانة المسابح ويشهد لنا قائمة عملائنا الدائمين المتمتعين بخدماتنا فمن يقتنى خدمات شركة صيانة مسابح بالبكيرية مرة لا يولى الخدمة لاحد غيرنا بعدها .

 

شركة عزل مسابح بالبكيرية

تعد خدمات عزل المسابح وكشف تسربات المياه للمسابح من اهم الخدمات المقدمة ضمن قائمة اعمال صيانة المسابح المقدمة من شركة صيانة مسابح بالبكيرية وذلك لانها تؤثر على سلامة المسبح ولكن هذه الخدمات من اخطر خدمات تنظيف وصيانة المسابح ولابد ان تتم على ايدى الخبراء والمختصين كخبراء شركة صيانة مسابح بالبكيرية . فبعد اتصالكم بنا ترسل الشركة طاقم عملها لمعاينة المسبح المراد اجراء الخدمات عليه وتحديد نوع المشكلة به اما ان يكون مسبح جديد ويحتاج لعزل وهنا يتم الكشف عن مكان التسرب ومعالجته او يكون هناك تلف فى نظام العزل القديم ويقوم طاقم عملنا بمعالجتها من خلال استخدام مادة الايبوكسى العازلة لتصليح الفجوات والتشققات الموجودة بالمسبح .

شركة صيانة مسابح بالبكيرية

تتم عملية صيانة المسابح من شركة صيانة مسابح بالبكيرية على عدة مراحل كالاتى :

اولا : مرحلة اكتشاف الاعطال

يتم فى هذه المرحلة عدة خطوات داخلية يقوم بها طاقم عمل شركة صيانة مسابح بالبكيرية وهى :

  1. الكشف المبدئى اثناء وجود المياه على الحوائط الخارجية وارضيات المسبح .
  2. الكشف المتعمق بعد افراغ مياه المسبح على كل مكونات المسبح من وصلات وفلاتر وصرف .
  3. الكشف عن ملحقات المسبح وتحديد التالف منها وما يحتاج الى تغيير .

ثانيا : مرحلة تنفيذ الصيانة

تحرص شركة صيانة مسابح بالبكيرية على تنفيذ كافة مراحل الصيانة والتى تنقسم الى عدة اقسام داخلية كالاتى :

اولا : اعمال معالجة تسربات المياه ولها عدة حالات مختلفة نوضحها لكم فى الاتى :

  1. اذا كان التسرب فى الارضيات او الجدران يتم تنفيذ العزل الكيميائى او العزل الحرارى .
  2. اذا كان التسرب كبيرا او متوقع تاثيره على القميص الخرسانى يتم تطبيق تقنية العزل المتكامل بحقن الاسمنت للحوائط والارضيات والكمرات .
  3. اذا كان التسرب خارج المسبح يقوم طاقم عمل شركة صيانة مسابح بالبكيرية بعمل عزل وقائى لغرف المعدات والماكينات وعزل البدرومات لمنع التسرب من الخارج الى الداخل تستخدم فى ذلك حقن الايبوكسى ثم ترميم الشروخ بمادة الجراوت .
  4. فى حالة تلف جزء خرسانى فى المسبح يقوم طاقم عمل شركة صيانة مسابح بالبكيرية بعمل شبكة من الحديد لجميع الجوانب لضمان تماسك الجدران .

ثانيا : اعمال الصيانة الخارجية :

يقوم طاقم عمل شركة صيانة مسابح بالبكيرية باصلاح وصيانة ملحقات المسابح الخارجية من سلالم – درابزين – وحدات الانارة – وحدات مساعدة المعاقين – كراسى الانقاذ – الزحاليق الفايبر وكذلك الدش وتغيير ما يستوجب تغييره باقتناء افضل الماركات العالمية المعروفة بقوتها ومتانتها .

ثالثا : اعمال صيانة السباكة :

يقوم طاقم عمل شركتنا فى هذه المرحلة بعمل الصيانة اللازمة لمكونات السباكة للمسبح من محابس المياه والتوصيلات والمواسير ومضخات المياه .

رابعا : اعمال صيانة الكهرباء

ويتم هنا صيانة الدوائر الكهربية ووحدات الانارة والكشافات بمختلف انواعها من تغييرات اسلاك او تغيير فى واحدت الانارة او تزويد فى وحدات الاضاءة او تغيير الوانها على حسب رغبة العميل .

شركة صيانة مسابح بالبكيرية

شركة تنظيف وصيانة مسابح بالبكيرية

تميز باقتنائك افضل الخدمات من خدمات شركة الصالحية بيرم افضل شركة صيانة مسابح بالبكيرية حيث تقدم شركتنا خدمات الصيانة الدورية للمسابح والمعدات لتجربة سعيدة للمسابح . فنحن نتعهد بالصيانة لكافة اماكن المسبح وملحقاته والمعدات اللازمة له لضمان راحة عملائنا و ضمان حياة طويلة من المعدات لتجنب الوقوع فى فخ الإصلاحات المكلفة بسبب الإهمال. كما اننا نضمن لك التعقيم السليم والتنظيف المميز للمسابح وكذلك التحقق من جودة وقوة المواد الكيميائية المختلفة .

فقط اتصل بنا وانضم لقائمة عملاء شركة الصالحية بيرم المميزين والمتمتعين بخدماتنا كافضل شركة صيانة مسابح بالبكيرية .

 

0533766855