شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالفويلق 0533942977

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالفويلق

افضل شركة لتنظيف المكيفات تحارب الاستغلال و التقليد !!

0533942977

تعد شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالفويلق من أفضل و أجود شركات التنظيف الموجودة على الساحة في المملكة العربية السعودية ، و التي تهتم بجودة و دقة منتجاتها و الخدمات التي تقدمها لعملائها من اجل الحصول على كامل ثقتهم ، و التغريد منفرداةً في سماء القمة و التميز .

حيث ان للشركة منهجها الخاص في تقديم خدمة مميزة و مثالية و غير تقليدية علي الاطلاق ؛ اذ تعتمد الشركة علي افضل طرق التنظيف الخاصة بالمكيفات من خلال خبراء متخصصين و عمالة مدربة علي اعلي مستوى من الجودة .

عزيزنا العميل ؛ لا تدع فرصة الاستعانة بشركة من اوائل شركات تنظيف المكيفات تفوتك ؛ كما انك بالطبع لا ترغب في افساد مكيفك بالاستعانة علي من هم غير متخصصين ؛ لذا اتصلوا بنا فورا ..

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالفويلق

كيف تقوم بصيانة مكيفك بنفسك ..

يمكنك عميلنا العزيز اتمام عملية صيانة دورية لجهازك في المنزل لحين الاتصال بشركتنا .. بخطوات بسيطة تنصحك بها شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالفويلق :
1_ قم بإستبدال مرشح التيار المتردد بشكل دوري و بإنتظام .
2_ اهتم بعملية تنظيف المكيف بشكل بسيط وبدائي بنفسك حتي لا تتراكم به الأتربة و الغبار ، و تقلل من كفاءته .
3_ ضبط الترموستات حتي يكون في بيئة فعالة ، و هو الأمر الذي يساعد على إطالة عمر جهاز التكييف الخاص بك.
4_ من الأفضل لسلامة جهازك و زيادة كفاءته أن تواظب على غسله بواسطة متخصصين و خبراء بمجال تنظيف المكيفات عقب كل فصل من فصول السنة أو بعد ركنه لفترة طويلة كالعطلات الصيفية ، حتي توفر بيئة آمنه و صحية لك ولأسرتك ، و في هذه الحالة عليك الاستعانه بإحدى شركات التنظيف و الصيانة المميزه ، و التي تأتي في مقدمتها شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالفويلق .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالفويلق

اليك أهدافنا .. 

تسعى شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالفويلق لتحقيق أهداف سامية ، و ترسيخ مبادئ قيمة تهم جميع مستخدمى المكيفات و يسعون لرؤيتها و لمسها مادياً في واقعهم ، لذا قامت شركتنا بوضعها كرسالة و أهداف لتحقيقها و هي كالتالي :

1- تحقيق أقصى رفاهية للعملاء من خلال تنظيف أجهزتهم بأحدث الطرق العالمية ، و الأجهزة العلمية الحديثة ، و ذلك دون أن يتسبب ذلك في أي ازعاج أياً كان نوعه لهم .
2- الحفاظ علي زبائنها وكسب ثقتهم و ذلك بتوفير الراحة والاستجمام خاصة بعد يوم عمل شاق في مثل هذه الأيام من الطقس الحار بأقل الأسعار و أفضل الخدمات .
3- تسعي شركة تنظيف كنب بالبكيرية  لتطوير خدماتها اولاً بأول, و مواكبة احدث الطرق العالمية في مجال تنضيف المكيفات لتصبح من رواده و الاكثر تنافسيه بين شركات المملكة .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالفويلق

نصائح شركتنا لك ..

  • يجب عليك عميلنا العزيز غلق جميع أبواب الغرفة و نوافذها عند استخدامك المكيف , وذلك حتي تحتفظ بدرجة حرارة جيدة و لا يتسرب الهواء للخارج .
  • عليك أن تراعي تركيب مكيفك في مكان بعيداً عن ظل الشمس ، حيث أثبتت دراسات عدة أن المكيفات تزداد كفاءتها عند وجودها في مكان مُظل .
  • اختيارك لمكان المكيف من أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند التركيب , بحيث يتم وضعه في مكان جيد لا يسمح بتسريب الهواء إلى الخارج .
  • لا يجب عليك عميلنا العزيز أن تضع أي قطعة أثاث منزلية أمام المكيف , و ذلك لأنها تتسبب في دوران الهواء و تقليل كفاءته .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالفويلق

خدماتنا بكل أنحاء المملكة العربية السعودية :

تقدم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالفويلق خدمات كثيرة و مميزة لجميع لعملائها بكافة انحاء المملكة و من ضمنها التالي :

  • تتعامل شركة  تنظيف واجهات زجاج بالبدائع مع كافة أنواع المكيفات الأسبليت و أشكالها سواء من حيث تنظيفها أو تركيبها من خلال فريق عمل متخصص و مكون من خبراء و تقنيين .
  • تعالج شركة الصالحية بيرم كافة المشكلات التي يمكن أن تواجه تكييفك وتحول بينك وبين راحتك من ( نقص أو تهريب في غاز الفريون المسئول عن التبريد, تسريب في خطوط صرف المياه)
  • تقدم شركة تنظيف شقق بتبوك العديد من الخدمات المتنوعه مثل ( تنظيف و صيانة الوحدات الداخلية و الخارجية لجميع انواع المكيفات , تنظيف الفلاتر من الأتربه و الغبار والحصول علي هواء نقي و درجة تبريد أعلي ، تنظيف وصيانة خرطوم المياه الموجود بالمكيف .)