شركة تخزين اثاث بالزلفى 0533942977

شركة تخزين اثاث بالزلفى 0533942977 تقدم خدمات مثالية فى عملية نقل الاثاث فإذا كانت تواجهك مشكلة البحث عن مكان تقوم فيه بتخزين أثاثك بأمان، فإن شركة تخزين اثاث بالزلفى الآن تقوم عنكم بذلك، فهي أفضل شركة تقوم بتخزين الأثاث الخاص بكم مهما كان نوعه وحجمه وكميته، وكذلك هما كانت مدة التخزين المطلوبة، فقط اتصل بنا على واحد من أرقام الهاتف الموضحة أو حتى تواصل معنا عن طريق الانترنت لنتولى عنكم تلك المهمة الشاقة بكافة تفاصيلها دون تحميلكم أي تفكير أو عناء.

شركة تخزين اثاث بالزلفى
شركة تخزين اثاث بالزلفى

تفاصيل خدمة التخزين التي تقدمها شركة تخزين اثاث بالزلفى لجميع عملائها

لا تقتصر خدمات شركة تخزين اثاث بالزلفى على القيام بتوفير مكان يصلح لتخزين الأثاث فقط، ولكن ما يميز خدماتنا هو قيامها بتولي تلك المهمة بالكامل بجميع تفاصيلها التي توفر أقصى حماية وأمان لأثاث منزلك أو مكتبك أو شركتك ومهما كان نوع الأثاث وحجمه، فنحن نمتلك من الأيدي العاملة ما يكفي لتغطية كافة الخطوات اتي تشمل

  • فك العفش بالكامل بمهارة وسرعة واتقان.
  • تغليف العفش بأعلى الخامات المستخدمة القادرة على حماية الاثاث من كافة العوامل الخارجية.
  • توصيل العفش لداخل المستودعات الخاصة بالشركة والتي يتوافر فيها جميع عوامل الحماية والأمان مع ضمان سلامة الأثاث الخاص بكم مهما كانت مدة تخزينه.

 

مميزات شركة تخزين اثاث بالزلفى تجعلها محل الاختيار عند الحاجة لتخزين العفش

عند حاجتكم لتخزين الأثاث الخاص بك فأنت دائما تبحث عن الأفضل من جميع النواحي، فنحن نعلم أن أكثر ما يهم كل عميل هو جودة الخدمة التي تقدم لكم، وكذلك سلامة الاثاث الخاص لما له من قيمة مادية ومعنوي، ولذلك فإن شركة تخزين اثاث بالزلفى هي الأفضل وبالبحث والتجربة ستجد أنها أفضل اختيار لجميع العملاء

  • فريق العمل الخاص بنا يتضمن مجموعة مدربة من أمهر العمال وأكثرهم كفاءة، والذين يتم تدريبهم باستمرار على أحدث. خطوات الفك والتركيب التخزين والتغليف، للوصول لأعلى مستوى من المهارة والكفاءة أثناء القيام بمهام العمل المختلفة التي تحتاج للعديد من التخصصات.
  • توفر شركة تخزين اثاث بالزلفى مجموعة من المستودعات الخاصة بها، والتي تتميز بالتجهيز المتميز على أعلى مستوى لتصبح مطمئنا على أثاثك بعيدا عن التلف والخسائر.

كيف يمكنك الاستفادة من الخدمات المميزة المتوفرة لدى شركة تخزين اثاث بالزلفى

شركة تخزين اثاث بالزلفى
شركة تخزين اثاث بالزلفى

الآن يمكنك الاستفادة من كافة الخدمات والعروض المتاحة لدينا بمنتهى البساطة حيث بعد تواصلكم معنا يبدأ فريق العمل لدينا في التحرك لتنفيذ خطوات النقل والتخزين خلال وقت قياسي

  • تقوم شركة تخزين اثاث بالزلفى بإرسال فريق العمل المتخصص والذي يحتوي على عدة عمال يتخصص كل منهم في جزء معين من عملية النقل والتخزين.
  • تبدأ مرحلة فك الأثاث التي يقوم بها النجار المتخصص بمهارة وحرفية عالية، وذلك بسبب خبرته في التعامل مع كافة أنواع الأثاث سواء المنزلي أو المكتبي وكذلك الغرف المختلفة من ايكيا والتي يحتاج التعامل معها لخبرة ومهارة فهي تحتاج لخطوات معينة للفك تختلف عن الأثاث العادي.
  • يتم تغليف الأثاث جيدا حسب نوعه وحجمه فلكل نوع من الأثاث خامة معينة مناسبة التغليف، وذلك حرصا منا على الحفاظ على جميع مقتنياتكم المختلفة.
  • يأتي دور العمال في تحميل العفش على سيارات النقل التي توفرها أيضا شركة تخزين اثاث بالزلفى بمختلف الأحجام التي تقوم بنقل أثاثكم إلى مستودعات الشركة المجهزة لاستقبال الاثاث وحمايته والحفاظ عليه لفترات طويلة.
  • بعد التخزين ولسهولة حساب عدد القطع وتجميعها معا في مكان واحد، فإن كل قطعة أثاث يكون لها رقم مسلسل ويتم ذلك تسهيلا على الشركة وعلى العميل.
  • يتم تسليم العميل تقرير مفصل عن كمية الاثاث المخزنة وعدد القطع وحاتها مع ضمان من الشركة بتسليمه بنفس العدد والحالة بعد المدة المتفق عليها

مميزات مستودعات التخزين التي تمتلكها شركة تخزين اثاث بالزلفى

حرصا منا على سلامة ممتلكاتكم فإن شركة تخزين اثاث بالزلفى حرصت على توفير كافة التجهيزات اللازمة المستودعات الخاصة بها

  • تأمين تام ضد حوادث السرقة والحرائق.
  • جميع المستودعات مزودة بمجموعة من أحدث كاميرات المراقبة التي تغطي أركان المستودع بالكامل.
  • المستودعات الكبيرة مقسمة من الداخل لأقسام أصغر ليتم تقسيم الأثاث المخزن كل مجموعة في مكان مستقل ويكون كل قسم داخلي خاص بعميل معين وذلك لزيادة الاطمئنان على ممتلكاته.
  • بعد إتمام التخزين لا يمكن أن تتحرك قطعة أثاث واحدة من مكانها قبل وصول العميل لاستلامها بوثيقة الاستلام الخاصة بها.
  • ولأن الشركة تدرك جيدا مدى جودة خدماتها وأمان مستودعاتها وتوفيرها لجميع عناصر الحماية، فإن الشركة تقدم اقرارا بأنها تتحمل المسئولية الكاملة لأي قطعة أثاث تتعرض للتلف أو للفقد، وهي كذلك مسئولة عن أي عواقب تترتب على أي حاث سرقة أو حريق، ولكن ذلك خلال مدة أقصاها شهران من التاريخ المتفق عليه للاستلام.

تابع من خدمات شركة الصالحية بيرم

شركة رش دفان بالبكيرية