شركة تنظيف مكيفات سبليت ببريدة 0533942977

شركة تنظيف مكيفات سبليت ببريدة

 

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت ببريدة .. إمكانات هائلة و خصومات رائعة

0533942977

تعد شركة تنظيف المكيفات الأسبليت ببريدة من أفضل الشركات التي تقوم بتنظيف المكيفات الأسبليت بكافة أنواعها و أحجامها المختلفة ، فهي تعتمد على أجهزة متطورة و معدات حديثة للقيام بتلك العملية
و التخلص من الأتربة و البكتريا العالقة بأجهزة التكييف ، و التي تتسبب في كثير من المشاكل الصحية ، و خاصة الأمراض الصدرية ، بيد أن عملية التنظيف لها العديد من الوظائف الأخرى ، والكثير من الاستفادات سواء المادية أو المعنوية ، فهي تقوم بإطالة العمر الافتراضي لأجهزة التكييف ، و هذا بدوره يعمل على توفير نقودك و عدم دفعك لشراء آخر جديد ، كما أنها تعمل على زيادة كفاءة الجهاز و إمدادك بهواء منعش طلق ، يتسبب لك في نيل راحتك و رفع معنوياتك و يخلصك من متاعب يوم العمل الشاق .

شركة تنظيف مكيفات سبليت ببريدة

كيف تحافظ علي مكيفك ؟

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت ببريدة تقدم لك بعض النصائح حول كيفية الحفاظ علي جهازك وزيادة كفاءته :

  1. عليك أن تراعي تركيب مكيفك في مكان بعيداً عن ظل الشمس ، حيث أثبتت دراسات حديثة عدة أن المكيفات تزداد كفاءتها عند وجودها في مكان مُظل .
    يجب عليك عميلنا العزيز غلق جميع أبواب الغرفة ونوافذها عند استخدامك المكيف , وذلك حتي تحتفظ بدرجة حرارة جيدة و لا يتسرب الهواء للخارج .
  2. عند تنظيف الفلاتر بالمنظفات يجب عليك عميلنا العزيز التأكد من أنها قد جفت تماما قبل وضعها مرة أخرى في المكيف ، حتي لايتسبب ذلك في أي تلف أو حدوث أي أضرار لوحدات المرشحات.
  3. التأكد بشكل شبه دوري من نظافة المكيفات ، و عدم وجود أي شئ عالق بها سواء أتربة أو غبار .

شركة تنظيف مكيفات سبليت ببريدة

  1. عند عدم استخدامك للتكييف لفترة طويله نظراً للسفر أو خلال فصل الشتاء , عليك أن تقوم بتغطية أجهزتك جيداً لتحافظعليها من الأتربة , و بعد العودة عليك أن تقوم بتنظيفها و عمل صيانة دورية لهذه الأجهزة وفي هذه الحالة عليك ألا تقلق أو تنزعج فهذه مهمتنا في شركة تنظيف المكيفات الأسبليت ببريدة, فبادر بالاتصال و لا تقلق .
  2. اهتم بعملية تنظيف التكييف بشكل بسيط وبدائي , وبدورية منتظمة .
  3. قم باستبدال مرشح التيار المتردد بشكل دوري و منتظم .
    أغسل مكيفك عقب كل فصل من فصول السنة ، للحفاظ علي سلامته و زيادةالكفاءة و إطالة العمر الافتراضي له .

شركة تنظيف مكيفات سبليت ببريدة

صيانة المكيفات مهمتنا .. فلا تقلق  :

تقدم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت لعملائها الكثير من الخدمات و العروض المميزة مثل :

  • تتعامل شركة الصالحية بيرم مع جميع أنواع و أحجام المكيفات الأسبيلت ، كما توفر طاقم عمل فني خاص لكل نوع و يكون علي دراية و خبرة واسعه بمجال التنظيف و يستخد أحدث المعدات و الأجهزة التي تضمن دقة وجودة العمل .
  • تقوم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت ببريدة بالتحقق جيداً من مستوى الفيريون بالمكيف قبل البدء في تنظيفه ، و ذلك للحد من زيادة استهلاك الطاقة الكهربائية .
  • تعالج  شركة صيانة مكيفات بالرياض كافة المشكلات التي يمكن أن تواجه تكييفك وتحول بينك و بين راحتك من ( نقص أو تهريب في غاز الفريون المسئول عن التبريد, تسريب في خطوط صرف المياه) .
  • تقدم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت ببريدة عروضا رائعة و خصومات متميزة لعملائها الحاليين و الجدد سواء علي عمليات التنظيف أو الصيانة أو التركيب .
  • تحرص شركة تنظيف حمامات بالبدائع باستمرار على تطوير خدماتها , و تدريب فريق عملها بشكل مستمر لتواكب التطورات العلمية في الأجهزة و أحدث طرق التنظيف العالمية .
  • تلتزم الشركة بمواعيدها التي أعطتها للعميل و تحترم و تقدر وقتهم , و تحرص بشكل تام على الحضور في الوقت المحدد المتفق عليه مسبقا مع زبائنها .

شركة تنظيف مكيفات سبليت ببريدة