شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر 0533942977

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر

 

شركة الصالحية بيرم .. نختلف عن الآخرين

0533942977

تعد شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر واحدة من اوائل شركات التنظيف الرائدة في المملكة العربية السعودية ، التي تقدم خدمات فريدة من نوعها ، و ميزات لم يسبق لأياً من شركات التنظيف تقديمها لعملائها .

اذ تنتهج الشركة المناهج العلمية و المتطورة في تنظيف المكيفات و صيانتها و توفير خدمات التركيب و النقل الايضا ؛ فمهمة الشركة هى تحقيق الراحة و الرفاهية لعملائها الكرام و تخفيض اسعار تلك الخدمات لتناسب الجميع .

عزيزنا العميل ؛ ان مكيفك بلا شك يحتاج الى التنظيف الدورى و الصيانة الدائمة ؛ الامر الذي سيجعله يعيش طويلا و يجعلك تحصل علي هواء نقي و متميز خالى من المكروبات و الجراثيم .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر

خدماتنا متنوعه :

تتعدد و تتنوع الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر في عالم المكيفات ما بين تركيب و صيانة و تنظيف و غيرها كالتالي :

1_ تقدم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر كافة الخدمات التي تحتاجها عميلنا العزيز لانتعاشك والحفاظ على صحتك من( غسيل اجهزة التكييف ، صيانة دورية سواء كلية أو جزئية للمكيفات ، تصليح جميع الأعطال .)
2_ تستخدم شركة تنظيف بالدمام  أجهزة و معدات متطورة و حديثة جدا في غسيل جميع المكيفات الأسبليت بكافة أنواعها و أحجامها المختلفة ، و ذلك لكي لا تتسبب لك عميلنا العزيز في أي ازعاج قد يصيبك نتيجة استخدام طرق التنظيف التقليدية .
3_ تعتمد في عملية التنظيف علي أجود و أفضل أنواع المساحيق و ذلك للحصول على أفضل النتائج .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر

مميزات لن تجدها إلا بشركتنا :

تقدم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر لك عميلنا العزيز مميزات عدة و عروض ضخمة ، لن تجدها في شركات التنظيف الآخرى بكافة انحاء المملكة و هي كالتالي :

  • تقدم شركة عزل خزانات بالزلفي خدمة رائعة و عمل متناهي في الدقة على أيدي خبراء وفنيين من أفضل الموجودين في هذا المجال بالممكلة العربية السعودية .
  • الالتزام الجاد في مواعيد العمل ، وهو الأمر الذي يعاني منه معظم العملاء و يواجههم مع شركات التنظيف الأخرى ، حيث أن شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر يتوافر لديها كل السرعة و الدقة في العمل وتسليمه في الموعد الذي قد تم الاتفاق عليه مع العملاء مسبقاً ، حتي نحصل علي رضاهم و ثقتهم .
  • تعتمد شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر في تعاملاتها على قطع غيار أصلية تدوم لعمر طويل وتعمل بنفس كفاءاتها كما لو كان تم شراء المكيف اليوم .
    تتعامل الشركة مع جميع المكيفات الأسبليت بكافة أحجامها
    و انواعها المختلفة .
  • تقدم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر عروضا رائعة و خصومات مميزة لعملائها الحاليين و الجدد علي عمليات التنظيف ، حيث إن خدماتها و عروضها لا تقتصر على الخدمات المتنوعه في عمليات التنظيف وتصليح بعض الأعطال مثل ( تنظيف و صيانة الوحدات الداخلية و الخارجية لجميع انواع المكيفات , تنظيف الفلاتر من الأتربه و الغبار و الحصول علي هواء نقي و درجة تبريد أعلي ,فضلا عن قيام شركة الصالحية بيرم  بتنظيف و صيانة خرطوم المياه الموجود بالمكيف ) بل تمتد عروضها وخدماتها إلي عمليات التركيب و الصيانة الشاملة .
  • تستخدم الشركة أفضل أنواع المنظفات الموجودة بالسوق في عملية تنظيف المكيفات الأسبليت.
  • تعتمد شركة تنظيف سجاد بالمذنب على خبراء و مختصين من كبار الفنيين كطاقم عمل ، فضلاً عن استخدامها لأحدث الأساليب العلمية و العالمية في تنظيف المكيفات الأسبليت ، و استحداث اجهزة تنظيف متطورة لاتمام المهمة .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر

صحتك أولاً :

هناك الكثير من الدوافع التي تجعلك مقدماً علي تنظيف جهازك المكيف دون أدني تفكير أو تردد و أهمها ما يلي :

1- إن مداومتك عميلنا العزيز على تنظيف أجهزتك المكيفة يجعلك منتعشاً و تتمتع بصحة جيدة أنت و أسرتك ، حيث إن عملية تنظيف المكيفات تخلصك من الغبار و الأتربة المتواجدة بالداخل ، و التي من المؤكد هي المتسبب الرئيسي و الأول في المشاكل الصدرية .
2_ تعمل أيضا عملية تنظيف المكيفات على إطالة العمر الافتراضي لها ، حيث تحافظ علي جهاز التكييف صامداً و غير معطل لأطول فترة ممكنة ، و هذا ما لا يدفعك إلى تبديد مالك و شراء آخر جديد ..
3_ كما تقوم عملية تنظيف المكيفات برفع و زيادة كفاءة عمل الأجهزة ، حيث تجعلك تشعر كما لو أنك قمت بشراء المكيفات تواً ، فتمدك بهواء نقي صحي يجعلك منتعشاً طوال فترة التشغيل .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر