شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس 0533942977

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس

شركة الصالحية بيرم .. امكانيات متطورة و اعتلاء للصدارة !!

0533942977

يعتمد السواد الأعظم من سكان الممكلة العربية السعودية على أجهزة التكييف نظرا لطبيعة المناخ القاسية بعض الشئ هناك ، مما يدفعهم لاستخدام الشئ الذي يقلل من حدة الجو و ارتفاع درجات الحرارة ، و من البديهي لاغنى عمن يبحث عن راحتك و انتعاشك فضلا عن صحتك و توفير مالك و هو ماتجده هنا عميلنا العزيز في شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس ، فهي تقدم خدمات مميزة وعروض و خصومات كبيرة لجميع عملائها ، بالاضافة الي طاقم عملها المكون من خبراء علي دراية و تخصص كبير بمجال التنظيف و الصيانه و لاسيما التركيب ايضا..

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس

الدعائم التي تجتهد في ترسيخها الشركة : 

1_ تعمل شركة الصالحية بيرم جاهده و تسعي إلي اعادة الثقة بين الجمهور و شركات التنظيف نظرا لما عاناه الاول .
2_ تسعى شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس دائما إلي تطوير امكانياتها و تحديث أجهزتها و تدريب عمالها على احدث طرق التنظيف العالمية .
3_ تهتم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس في المقام الاول براحة عملائها ، حيث يهمها صحتهم وتوفير اموالهم و هذا ماينعكس من خلال اداؤها الجاد ودقتها في العمل والتزامها و احترامها لمواعيد العمل و اوقات زبائنها.

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس

نصائح هامة لك عزيزى العميل ..

نقدم لك عميلنا العزيز نصائح هامة تساعدك في الحفاظ علي جهازك المكيف و إطالة العمر الافتراضي له :
من الأفضل لسلامة جهازك و زيادة كفاءته أن تواظب على غسله بواسطة متخصصين عقب كل فصل من فصول السنة ، حتي توفر بيئة آمنه و صحية لك ولأسرتك ، و في هذه الحالة عليك الاستعانه بإحدى شركات التنظيف و الصيانة المميزه ، والتي تأتي في مقدمتها شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس ، بالإضافة إلى استبدال مرشح التيار المتردد بشكل دوري.

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس

ما الذي يميز شركتنا عن باقي شركات التنظيف الآخري و يضعها في المقدمة ؟

يتبادر إلى أذهان العديد من جمهورنا العزيز هذا السؤال ، فالجميع يريد أن يطمئن أولا قبل وضع ثقته بشركة ما و خاصة في ظل تواجد العديد من شركات التنظيف التي تتنافس على اعتلاء الصدارة ، و لهذا عميلنا العزيز شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس تضع بين يديك الإجابة في السطور التالية :

  • تقدم شركة نقل اثاث بالبدائع خدمة رائعة و عمل متناهي في الدقة على أيدي خبراء وفنيين من أفضل الموجودين في هذا المجال داخل الممكلة .
  • الالتزام الجاد في مواعيد العمل ، وهو الأمر الذي يعاني منه معظم العملاء و يواجههم مع شركات التنظيف الأخرى ، حيث أن شركة تنظيف المكيفات بالأسياح يتوافر لديها كل السرعة و الدقة في العمل وتسليمه في الموعد الذي قد تم الاتفاق عليه مع العملاء مسبقاً ، حتي نحصل علي رضاهم و ثقتهم .
  • تعتمد شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس في تعاملاتها على قطع غيار أصلية تدوم لعمر طويل وتعمل بنفس كفاءاتها كما لو كان تم شراء المكيف اليوم .
  • تتعامل شركة تنظيف بالمذنب مع جميع أنواع المكيفات بكافة أحجامها
    و انواعها المختلفة .
  • تقدم شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس عروضا رائعة و خصومات مميزة لعملائها الحاليين و الجدد علي عمليات التنظيف ، حيث إن خدماتها و عروضها لا تقتصر على الخدمات المتنوعه في عمليات التنظيف و تصليح بعض الأعطال مثل ( تنظيف و صيانة الوحدات الداخلية و الخارجية لجميع انواع المكيفات , تنظيف الفلاتر من الأتربه و الغبار و الحصول علي هواء نقي و درجة تبريد أعلي , تنظيف و صيانة خرطوم المياه الموجود بالمكيف ) بل تمتد عروضها و خدماتها إلي عمليات التركيب و الصيانة الشاملة .

شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس